السلام عليكم ورحمة لله وبركاته ... اود ان اشير الي موضوع هام جدا .. المهم الموضوع بأختصار . ماذا ستفعل اذا اكتشفت ان اختك علي علاقه مع احد الشباب ؟؟ هل ستتكلم وتأخد وتدي معاها وتنصحها وتوعيها علشان تأخد بالها في طريقه تعاملها معه ؟ ام ستغض النظر كأنك لا تعرف شيئا .؟ ام ماذا ستفعل بالضبط لو وجدت نفسك في هذا الموقف؟؟
اريد ان اعرف اراء الاخوه . وتعليق الاخوات .
ولكم جزيل الشكر .
دوما .
سامر


رد مع اقتباس








المفضلات