النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: الحب اليوم......والحب أيام زمان

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    الحب اليوم......والحب أيام زمان

    يقال ان الفرق بين الحب اليوم والحب ايام زمان..

    ان الحب سابقا كان ينبع من القلب.. اما اليوم نزل الى المعدة!!


    كان الرجل اذا احب امرأة.. ضحى بالغالي والرخيص كي يتزوجها..
    اما اليوم اذا احب الرجل امرأة.. ضحت هي بالغالي والنفيس كي يستر عليها .


    كان الحب يوصل الى الجنون من شدته.. بينما اليوم..
    فمن الجنون ان تحب.. !! لأن الحب للمراهقين!!


    كانت المرأة اذا احبت.. بان ذلك في عينيها ووجهها..
    اما اليوم بان ذلك من قصر فستانها وفحش مكياجها..!!


    كان الرجل اذا احب امرأة آثر العزلة عن الخلق كي لا ينشغل عن حبيبته..
    بينما اليوم اذا احب الرجل امرأة تعرف على صديقاتها..!!


    كان الرجل اذا احب امرأة واراد ان يغازلها شبهها بالنسيم العليل ووجه القمر..
    بينما اليوم.. اذا اراد ان يغازلها شبهها بالهمبرغر والبوظة والبيبسي..!!


    كانت المرأة يعجبها من الرجل رجولته وشجاعته واخلاقه..
    بينما المرأة اليوم يعجبها من الرجل جيبه ومنصبه وخفة دمه..!!


    كانت غيرة الرجل على المرأة مؤشرا ودليل حب..
    بينما غيرته اليوم دليل رجعيه وظن ومركب نقص..!!


    كان الرجل لا يعرف الا حبيبته..
    بينما اليوم الرجل يتعرف كل يوم على حبيبة..!!

    ومن العجب انو زماااان الزول اذا اخد شاكووش بسيب البلد وبتجيوا نفسيات وممكن مابعرس عديل لاكن هسي حدث ولا حرج ممكن كل يوم الزول ياخد شاكوش ....على قولتا المثل ((لن تزيدنا الشواكيش الا ثباتا))

    ومنتظر ردودكم ياحبايب ودمتم

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    حسوووووون يا رائع يديك العافية

    <img src="http://3rbup.com/up/upload/wh_14606384.JPG">
  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    حسووووون يا رائع بس حبيت اوريك اني متابع وعندي رجعة وليها وقفة وشنبات بس اديني جانص ودمت
    جاييييك راجع لي هسع ول زمان

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيكو منيب
    حسوووووون يا رائع يديك العافية
    تسلم ياابو الزيك على المرور

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول
    حسووووون يا رائع بس حبيت اوريك اني متابع وعندي رجعة وليها وقفة وشنبات بس اديني جانص ودمت
    جاييييك راجع لي هسع ول زمان
    تسلم على الرور ياجندينا يامجهول... وانا مستنيييك يا حبيبنا

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    وينكم يالناس الحبيبيه ادونا رايكم في الكلام داك

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  12.  
  13. #7
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية mnoma
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    157

    حسوووون كلامك ما عاوزة اقــول ليك مية المية صح
    خلينا نقووول 80% منو صح والعشرين الباقيين اعتبرهم الشاذين من القاعده

  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية امل حياتى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    دولة الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,277

    كلامك حلو يا حسون بس ما كل الرجال الو البنات زى حب اليوم فى جزء بسيط زى زمان وانشاء الله البتقع فى حبك تكون من ناس زمان
    ولا انت ناوى ناس التسعينات هههههههههههه

    اللهم اجرنا من النار ونجينا من عذاب القبر ونجينا من فتنة المحيا والممات وثبت اقدامنا على الصراط المستقيم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وتوفنا مع الابرار ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فأكتبنا مع الشاهدين.
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnoma
    حسوووون كلامك ما عاوزة اقــول ليك مية المية صح
    خلينا نقووول 80% منو صح والعشرين الباقيين اعتبرهم الشاذين من القاعده
    معاك انا يامنوما انو ما ميه الميه ولكل قاعده شواذ لاكن الزمن دا الا ما ندر ..................وشكرا على التواصل

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتى
    كلامك حلو يا حسون بس ما كل الرجال الو البنات زى حب اليوم فى جزء بسيط زى زمان وانشاء الله البتقع فى حبك تكون من ناس زمان
    ولا انت ناوى ناس التسعينات هههههههههههه
    كلامك صحيح ميه الميه وزمان ما زي هسي .....والبتقع في حبي ان شاء الله من جيلي ((التمانينات)) .....
    وتسلم ياغالي

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    وييييييييينكم ياجماااعه شنو النوم التقيل دا دايرين مشاركاتكم معانا وكل زوول يدينا وجهة نظروا في الموضوع دا

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid