النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: صدمة!!!!!!!!!!!!!

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    صدمة!!!!!!!!!!!!!

    صدمة
    عندما تمر بأزمة نفسيه ولا تجد صديقك إلى جانبك .

    صدمة
    عندما تفسر كلماتك وأفعالك على أنها كلمات حاقد .

    صدمة
    عندما يُجحد عطائك ..

    صدمة
    عندما تمر بك سنين العمر وتجد أنك لم تحقق شيء من أحلامك..

    صدمة
    عندما يذهب جميع ما بنيته أدراج الرياح ..

    صدمة
    عندما يخونك من هو منك وفيك ..

    صدمة
    عندما يموت أقرب الناس اليك ..

    صدمة
    عندما تقابل صديقا لم تره منذ سنين ولا يتذكر اسمك

    صدمة
    عندما تطعن في ظهرك وتجد الطاعن أخاك ..

    صدمة
    عندما تكتشف أن من تحب يتسلى بمشاعرك .

    صدمة
    عندما يوأد الاحساس في مهده ..


    صدمة
    عندما تمد يديك للناس بالخير وترد خائبا ..

    صدمة
    عندما يصارحك من تحب انك لاتعني له شيئا ..

    صدمة
    عندما تتُهم بما ليس فيك ..

    صدمة
    عندما تكتشف أن مصدر الإشاعات التي تصدر عليك
    مصدرها أقرب الناس لك ..

    صدمة
    عندما تكتشف أن خلف الأجساد الرائعة أنفس خاوية جوفاء
    ولكن الصدمة
    الحقيقة هي









    ماذا تتوقع.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    هي عندما تجد نفسك في القبر
    وحيدا ولا شخص واحد هو الذي معك
    وقد تتركك كل من سبق ذكرهم
    هو
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إما عملك الصالح وإما عملك السئ
    والصدمه الأكبر
    وقوفك بين يدي الله بدون عمل
    بدون ذكرلله
    بدون جهاد للنفس
    ولعدو الله
    بأكبر مصيبة أصابت الأمة
    السلبية
    هل أنت ممن عافك الله منها
    وتعمل لدينك ولأخرتك
    هل علمت اخي
    ما هي الصدمة الحقيقة؟؟؟؟؟؟
    أذن اتقي الله ولا تضيع الوقت فانك مسؤول أمام من لا يغفل ولا ينام
    عن كل شئ كبر أو صغر

    منقووول

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    حسون بارك الله فيك وما قصرت موضوعك جدا شيق ورائع

    <img src="http://3rbup.com/up/upload/wh_14606384.JPG">
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيكو منيب
    حسون بارك الله فيك وما قصرت موضوعك جدا شيق ورائع
    انتا الرايع ياابوالزيك وشكرا على المرور

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  6.  
  7. #4
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    حسوووووووووووون بالجد انت مبدع

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجندي المجهول
    حسوووووووووووون بالجد انت مبدع
    انتا البجد مبدع ورااايع ياجندينا تسلم ويديك العافييه

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية خالد عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    كسلا الخضراء
    المشاركات
    1,088

    جزاك الله خيراً أخ حسون
    وذكّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

    ود كسلا
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية امل حياتى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    دولة الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,277

    انشاء الله ربنا يبعد الصدمات مننا مشكور اخوى علشان الواحد يعمل حسابه من الصدمات الكهربائية هههههههههههههه

    اللهم اجرنا من النار ونجينا من عذاب القبر ونجينا من فتنة المحيا والممات وثبت اقدامنا على الصراط المستقيم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وتوفنا مع الابرار ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فأكتبنا مع الشاهدين.
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    ود كسلا
    امل حياتي
    تحياتي لكم وشكرا على التواصل

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نور العيون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    في اي مكان جميل
    المشاركات
    1,757

    وة الله يا حسو صدمتني بكلامك لانو انا بديت انسى الصدمات و انت ترع و تذكرنا بالذي نسيناه من صدمات من نا سكنا فاكرنهم احبا ب لكن ؟
    الله يديك العافيه على المشاركه و الله يخليك ما تدينا صدمات تانيه
    هاهاهاهاهاها

    مات الامل محترقا بنار انتظاري
    و ذبلت على شاطئ النسيان اجمل ورودي
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون
    وة الله يا حسو صدمتني بكلامك لانو انا بديت انسى الصدمات و انت ترع و تذكرنا بالذي نسيناه من صدمات من نا سكنا فاكرنهم احبا ب لكن ؟
    الله يديك العافيه على المشاركه و الله يخليك ما تدينا صدمات تانيه
    هاهاهاهاهاها

    يديك العافيييه يانور العيون على المرور ...وفعلا الاياام دي الصدمات كتيره وبتجي من ناس زي ماقلتي فاكرنهم احباب

    وتاني نافي صدمات وعد هههههههههههههههههههه

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaSsOoN
    صدمة
    عندما يخونك من هو منك وفيك ..

    دي الصدمة الحقيقية والله يا حسون
    خيانة الاقرباء والاوفياء والاحباء
    أشد صدمة
    انشاءالله كلنا ما نمر بالتجربة دي ..

  22.  
  23. #12
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    المناقل السانيه / السكن جبرة مربع 18
    المشاركات
    262

    إقتباس:
    المشاركة الأصلية بواسطة HaSsOoN
    صدمة
    عندما يخونك من هو منك وفيك ..




    دي الصدمة الحقيقية والله يا حسون
    خيانة الاقرباء والاوفياء والاحباء
    أشد صدمة
    انشاءالله كلنا ما نمر بالتجربة دي

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    سامبا
    بكري
    شكرا على ردودكم والتواصل
    ودمتم

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  26.  
  27. #14
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    عووضة
    المشاركات
    76

    رهيب ومتجدد حسون دائما
    ممتاز الموضوع ياحسون وتسلم

  28.  
  29. #15
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنفر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870

    عندما تتُهم بما ليس فيك ..
    فعلا صدمه ياحسون وربنا يكفينا شر الصدمات
    موضوعك رائع يااستاذ



    اسمعنا مره بس اسمعنا مره
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    عمر بابكر
    جنفر
    شكرا على ردودكم الحلوه دي وعلى تواصلكم الجميل

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid