النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: دا ماسلامك-طه سليمان

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    دا ماسلامك-طه سليمان-بعد التعديل

    دا ماسلامك أغنية الفنان الرائع مجذوب اونسه ,من كلمات الشاعر عزمي احمد خليل والحان عبداللطيف خضر
    واقدما ليكم هنا بصوت المطرب الرايع طه سليمان ارجو ان تنال رضاكم




    للتحميل اضــــغــط هـــنــا

    التعديل الأخير تم بواسطة HaSsOoN ; 02-06-2006 الساعة 03:09 AM
    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    حسووووووون الاغنية عاجباني بس الرابط ما شغال معاي

    <img src="http://3rbup.com/up/upload/wh_14606384.JPG">
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    تم تعديل الرابط....................ادونا رايكم ياجماعه

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    حسوووووووون

    لسه ما شغال يا مان

    دمــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  8.  
  9. #5
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية shaggy999
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    ود مدني حي ناصر
    المشاركات
    328

    ياحسون الرجاء مراجعت احدا فروعنا في





    البلد دي




    بابني الرابط ما ش........................................


    وانت عارف





    لما تبقي وحيده ساااااارحا

    ناجي عينيك واساليها عن

    حبايب عند قرايب عن عيون


    مشششششششششششتاقه ليها !!


    wadm3rooooof




    homyhomy10@hotmail.com
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    sawa7, shaggy
    يديكم العافيه ياحبايبنا على المرور لاكن انا الرابط شغال معاي عادي من ماافتح الصفحه بشتغل !!!!!!!!!!!!!

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid