النتائج 1 إلى 20 من 20

الموضوع: في الليلة ديك .. معتز صباحي .. عذاااااب

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    في الليلة ديك .. معتز صباحي .. عذاااااب



    سواااح

    sawa7


    التعديل الأخير تم بواسطة سواااح ; 01-12-2006 الساعة 06:56 AM
    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    رااااااااااايع ياسواح وكلك ذوق واللهي الاغنيه جميله جدا واداء راقي من المبدع معتز صباحي

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية salwa
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    بحري
    المشاركات
    1,593

    مبالغة سواح زوقك روعة ما طبيعي الليلة انت خليتني اتاكد ان قدراتك الابداعية 100% تسلم والله وعليك الله كتير من صباحي او تسمح يعني وبالذات اللون الهادئ ده وزيد على كده انها اغنيتي المفضلة الاولى ... اشكرك كتير من الاعماق والله

    التعديل الأخير تم بواسطة salwa ; 27-05-2006 الساعة 08:55 PM
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    سوااااااااااااااااااااااااااااااااح
    بركة بالشوفة هنا وحمدا لله سلامتك
    الاغنية
    رهيبة رهيبة رهيبة رهيبة

  8.  
  9. #5
    بت السنى
    Guest

    رائع...........................

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    اجمل مافي الاغنيه المقدمه الموسيقيه واشكركم جدا عليها


    مــع خالـــص تحياتــ ي

  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaSsOoN
    رااااااااااايع ياسواح وكلك ذوق واللهي الاغنيه جميله جدا واداء راقي من المبدع معتز صباحي
    الغالي حسوووون ..

    تسلم علي كلماتك

    تشرفت بمرورك الكريم ..

    دمـــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سوار الياسمين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    1,583

    ابداااااااااااااااااااااااااااااع



    مبااااااااااااااااااااااااااالغة


    روووووووووووووووعة


    يا سواح


    بالجد يديك العافية وطوالي من ده بالله

  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    أنتمى للسودان
    المشاركات
    230

    سووووووووووووواح

    جد جد جد
    روعة ذى تفاصيل
    الفرح الجواك راحل منك لينا

    لست ادرى لما اشعر بأنك مكتوبه فى قدرى مرسومه على ملامحى نابضه فى ذاكرتى ... وراسخة فى تكوينات عقلى الباطن .. !!!! فقط أنتظرك ..
    أن تاتي ...
    كالفـــرح ....
    كالمـــــــطر ....
    متى ســــــتاتي .....


  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية salwa
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    بحري
    المشاركات
    1,593

    تعرف سواح ابداع ما حصل وطبعا عملت ليك ورم لكن والله شيء لا يقاوم من الروعة عليك الله ذدنا دائما فانت تعرف ماذا تختار وكيف ... تسلم

    الكبر لله ودوم ابن ادم صغير مهما تعلى مصيره يرجع لاصله

    من طينة ربي خلقنا كيف نتغير ياما الخطايا تزود طيننا بله


    ام احمد
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa
    مبالغة سواح زوقك روعة ما طبيعي الليلة انت خليتني اتاكد ان قدراتك الابداعية 100% تسلم والله وعليك الله كتير من صباحي او تسمح يعني وبالذات اللون الهادئ ده وزيد على كده انها اغنيتي المفضلة الاولى ... اشكرك كتير من الاعماق والله
    اختي سلوي ..

    دوما من جمال كلماتكم ازداد جمالا

    فلك جزيل شكري

    دمـــــــــــــتي ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  22.  
  23. #12
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية shaggy999
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    ود مدني حي ناصر
    المشاركات
    328

    100%100













    مبالغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه





    لما تبقي وحيده ساااااارحا

    ناجي عينيك واساليها عن

    حبايب عند قرايب عن عيون


    مشششششششششششتاقه ليها !!


    wadm3rooooof




    homyhomy10@hotmail.com
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sambaaa
    سوااااااااااااااااااااااااااااااااح
    بركة بالشوفة هنا وحمدا لله سلامتك
    الاغنية
    رهيبة رهيبة رهيبة رهيبة
    سامبا ..

    تسلم يا غالي من كل شر

    واشكرك كثيرا علي كلماتك

    دمـــــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بت السنى
    رائع...........................
    اختي بت السني

    الروعة هي وجودك هنا

    دمـــــــــــــتي ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز
    اجمل مافي الاغنيه المقدمه الموسيقيه واشكركم جدا عليها


    مــع خالـــص تحياتــ ي
    اخي المميز ..

    اشكرك كثيرا علي وجودك هنا

    دمــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الياسمين
    ابداااااااااااااااااااااااااااااع



    مبااااااااااااااااااااااااااالغة


    روووووووووووووووعة


    يا سواح


    بالجد يديك العافية وطوالي من ده بالله
    سوااااار الياسمين ..

    كل الكلمات تقف عاجزة ..

    وباهتة هزيلة ..

    دوماً .. امام كلماتك ..

    دمــــــــــــتي ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود بدر
    سووووووووووووواح

    جد جد جد
    روعة ذى تفاصيل
    الفرح الجواك راحل منك لينا
    عزيزي ود بدر ..

    الفرح منك ..
    وليك ..
    دائما مهاجر
    يرسمك في الخاطر
    بهجة للزمن الجاي

    دمــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انوريكا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مارنجان _ مايو40
    المشاركات
    1,185

    يا قلبي يا ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــواح
    والله حقيقه عندما استمعت الي الاغنيه ارتاحت جوانحي وهدأ بالي
    جــــــــــــــــزاكم الله خيرا[i]

  36.  
  37. #19
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنفر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870

    ابداع ياسواح



    اسمعنا مره بس اسمعنا مره
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa مشاهدة المشاركة
    تعرف سواح ابداع ما حصل وطبعا عملت ليك ورم لكن والله شيء لا يقاوم من الروعة عليك الله ذدنا دائما فانت تعرف ماذا تختار وكيف ... تسلم
    الراقية سلوي ..

    مرحبا بك
    في اي وقت
    فالمكان يسعنا جميعا

    دمـــــــــــتي ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid