صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 28

الموضوع: طه سليمان+ندى القلعه......مباااالغه

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية HaSsOoN
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    الدوحه(قطر)-دردق
    المشاركات
    1,199

    طه سليمان+ندى القلعه......مباااالغه



    للتحميل اضغط هنا


    اهما حاجه تعجبكم وتدونا رايكم

    فى ربيع الحب كنا نتساقى ونغنى
    نتناجى ونناجى الطير من غصن لغصن
    ثم ضاع الأمس منى
    وانطوى بالقلب حسرة..

    اننا طيفان فى حلم سماوى سرينا
    واعتصرنا نشوة العمر ولكن ما ارتوينا
    انه الحب فلا تسأل ولا تعتب علينا
    كانت الجنة مأوانا فضاعت من يدينا
    ثم ضاع الامس منى
    وانطوى بالقلب حسرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    اللــــــــه.......الـــوطن.......الهـــــلال
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف
    المشاركات
    1,126

    100%100

    تسلم حسوني
    غايزه تبقي خوه

    التعديل الأخير تم بواسطة حسن على ; 12-06-2006 الساعة 08:00 AM
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    حسوووون

    الحب عمرو ما ببقي اخوة

    كتر من الطرب

    دمــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نور العيون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    في اي مكان جميل
    المشاركات
    1,757

    تسلم يا حسوون

    مات الامل محترقا بنار انتظاري
    و ذبلت على شاطئ النسيان اجمل ورودي
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية امل حياتى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    دولة الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,277

    مشكور اخوى حسون 100%

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    حلللللللللللللللللللللوه وندى طبعا ليها طعم تاني,,,,,,,

  12.  
  13. #7
    ابراهيم 020
    Guest

    لو سمحتم عايز اغنية طه سليمان للحفظ (تحميل لجهاز الكمبيوتر ) ولكم الف شكر وتقدير

  14.  
  15. #8
    نزار خوجلي
    Guest

    عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييف يامعلم

  16.  
  17. #9
    نزار خوجلي
    Guest

    حاجه تاني من ندى وطه ياحســــــــــــــــــــــــــون وتسلم

  18.  
  19. #10
    mouda
    Guest

    والله ماعارفين نشكركم كيف يانس ياعسل وخلونا مع اغانى ومدايح بلدنا احسن من الفسوق بتاع الفيديو كلب (كلب)

  20.  
  21. #11
    mouda
    Guest

    تسلم يا خونا حسونا وربنا ينجحك بس افتح لينا التحميل علشان نسجله عندنا نحن المغتربين تعبانين من اليديو كلب المصرى واللبنانى

  22.  
  23. #12
    علاء ساتى
    Guest

    حلاااااااااااااااااااااااااااااااااااوه بس
    لاكين عاوزين راجل المره حلو حله

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    تماااااااااااام يا حسووون ماشاء الله عليك عيني عليك بااااااردة

  26.  
  27. #14
    mouda
    Guest

    tsrtstfdsgdfgfgfg

  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    شتات ياعب


    والله روعه

    ايوه يخى المنتدى بقى حماسى



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سوار الياسمين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    1,583

    معهود منك الجمال ده كلو

    ما تحرمنا منو

  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية رهيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    مدني حي المدنيين
    المشاركات
    516

    روعة ياروعة

    أخاطر في محبتكم بروحي
    وأركب بحركم إما وإما

    وأسلك كل فج في هواكم
    وأشرب كأسكم لو كان سما

    ولا أصغي إلى من قد نهاني
    ولي أذن عن العذال صما

    أخاطر بالخواطر في هواكم
    وأترك في رضاكم أبا وأما
  34.  
  35. #18
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنفر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870

    تمام التمام ياحسون يديك العافيه



    اسمعنا مره بس اسمعنا مره
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انوريكا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مارنجان _ مايو40
    المشاركات
    1,185

    دايرها تبقي خـــــــــــــــــــــوه

    يانهـــــــــــــــــــــــــي تبقي خوه
    ياريت تكوني متابعه المنتدي.................. والشكر كل الشكر للاخوه بالمنتدي

    التعديل الأخير تم بواسطة انوريكا ; 23-09-2006 الساعة 01:16 AM سبب آخر: مزاااااااج
  38.  
  39. #20
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ودكبوشيه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    45

    والله المنتدي بقي اكثر من حماسي ياالتيمان ووين جديدكم ورمضان كريم علي الكل وكل عااااااااااااااااام وانتم بخير

  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انوريكا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مارنجان _ مايو40
    المشاركات
    1,185

    تحايانا للجميع...................

    رمضان كريم تصومو وتفطرو علي خـــــــــــــــــــــــــير....

    وفي ذي الكلب
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية انوريكا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مارنجان _ مايو40
    المشاركات
    1,185

    حياكـــــــــــــــم الله وابقاكـــــــــــــــــم

    حـــــــــــــــــــــــــــاجه في قلبي جــــــــــــــــــــوه
    (رمضــــــــــــــــــــــــــــــان كـــــــــــــــــــــــريم)...........!

  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    مافي كلام يا حسوني

    الله اخليك لينا واخلي ابداعاتك


    ورينا تاني حاجات ما تقيف

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك
  46.  
  47. #24
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ودكبوشيه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    45

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيب
    روعة ياروعة
    مشكووووووووووووووووووووور اخي ودمت لنا

    من الظروف ماتشيلي هم بكره الزمن ليك يبتسم ياالطاله في صبح العشم اتصبري
  48.  
  49. #25
    بطاطا
    Guest

    يسلمو ياحسونه بس ياريت تجبلينا الرابط

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid