النتائج 1 إلى 23 من 23

الموضوع: منتديات كسلا الوريفه

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    منتديات كسلا الوريفه







    دعوة لتصفح زمليتنا العزيزة كسلا الوريفة، والمشاركة فيها..


    www.kassalaland.net

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    استاذي فخري بل ( فخرنا )

    لك مني كل آيـات التقدير والاحترام لأن دعوة زي دي مابتكون سهلة أبداً من شخص في مقامكم !
    أكيد فاهمني قاصد شنـو ( وعشام الفهم ما يمشي لبعيد ) حبيت أقول أن تدعو للتصفح والمشاركة في هذا الموقع رغم إنك وبالبلدي عاوز تكبر كوم مدني ( مشاركات / مقالات .. الخ ) بل حتى زيارت عرضية ..
    أنا في رأي ما شيئ سهل .

    وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر .... والمعنى واضح

    مع محبتي واحترامي ؛؛؛
    ناصر عبده

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    شكرا يا ناصر على المداخلة

    وشيوخ الطرق الصوفية بيزوروا بعض، وبيحضروا حوليات بعض..

    والدعوة ليكم يا ناس كسلا عشان تثروا موقع مدني

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية خالد عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    كسلا الخضراء
    المشاركات
    1,088

    الأخ 114
    أولاً لك التحية والإكبار علىاللفتة الكريمة وإيساع مساحة التواصل بين ابناء هذا الوطن والتلاقح الفكري الحميد والمنشود بين الثقافات المختلفة التي يتمتع بها ابناء ولاياتنا السودانية ...
    منتديات كسلا الوريفة منتدى طيب ورائع اسس حديثاً على أيدي أبناء كرام وأصحاب فكر رائع وقوي من أبناء كسلا وهو مساحة جديدة وإضافة طيبة لمواقع مدينة كسلا المنتشرة عبر هذه الشبكة العنكبوتية وإضف إلى دعوتك أخي 114 دعوة أخرى لتصفح موقع أخر لابناء كسلا وهو منتديات كسلا مدينة الجمال ورابطه هو
    www.kassalahome.com
    أتمنى من الأعضاء الكرام زيارة هذين الموقعين وعن نفسي فقد قدمت دعوة لعدد كبير من أبناء كسلا لزيارة موقع مدينة ودمدني ممن أحسست بإمكانية أسهامهم الطيب بمنتدياتكم العامرة بكم ...
    أكرر تقديري لك استاذ 114 على سمو الفكر وأتساعه ...
    ولك منى مليون سلام ...

    ود كسلا
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    الاخ العزيز / عمر .. ( أبوحسن )

    كيف حالك ...

    لك كل الشكر وانت تتخير في الذرى أثمنها
    فكسلا درة المدن جديرة بأن تنال إعجاب شخص في مثل قامتك
    وبدعوتك الكريمة هذه تؤكد واقعية التوأمة القائمة بين جميلتنا مدني وكسلا ..
    كما أتقدم بأسمى التحايا لكل أبناء كسلا المسجلين معنا هنا ..

  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية خالد عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    كسلا الخضراء
    المشاركات
    1,088

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sambaaa
    الاخ العزيز / عمر .. ( أبوحسن )
    لك كل الشكر وانت تتخير في الذرى أثمنها
    فكسلا درة المدن جديرة بأن تنال إعجاب شخص في مثل قامتك
    وبدعوتك الكريمة هذه تؤكد واقعية التوأمة القائمة بين جميلتنا مدني وكسلا ..
    كما أتقدم بأسمى التحايا لكل أبناء كسلا المسجلين معنا هنا ..
    سامبا جميل الصفات وحلو النفس والروح ..
    لك الود موصولاً من كل أبناء كسلا على كلماتك التي تغوص في داخل القلب إلفة وحباً ومودة ...
    هكذا عودتنا ياسامبا لانجد عندك إلا كل جميل ...

    ود كسلا
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    العزيز خالد ود كسلا الوريفه

    لك ولكسلا ولأهل كسلا كل احترام ومودة وتقدير، فهي بالحق جنة الإشراق

    ويا سامباااا هكذا هم اهل السودان، يحبون السودان ويحترمون الآخر، يحبون مدنهم ويتوقون لزيارة المدن الأخرى

    ولقد أحسنت بتوأمة مدني وكسلا، فهما التوأم في الخير والجمال والفن والأدب

    ولكما ولأهل كسلا، ولأهل مدني ولأهل الوطن الغالي كل سلام وشووووووووووووووووووووووووووووووووق

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  14.  
  15. #8
    كسلاوي
    Guest

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية وإجلال للأخوة في منتديات ودمدني على هذا الإبداع الفذ
    تحية لمدني السني بكل إبداعاتها وجمالها وطيبة أهلها

    شكري يمتد عبر هذه البوابة لكل الأخوة بالمنتدى ويشرفني أن أنضم إليهم لأزداد معرفة وأرتشف من معين إبداعهم...
    التحية للأخ الأستاذ الأديب عمر غلام الله والذي نقل نسائم كسلا الوريفة لتلتقي بنسائم النيل الهادئ في مدني

    وباسم منتديات كسلا الوريفة :
    مرحباً بكم في منتديات الوريفة
    ويا فخرنا بانضمامنا لمنتديات ودمدني
    ونتشرف بهذا التلاقي بين "الجميلتين"

    ولكم ودي

    عبد المتعال

  16.  
  17. #9
    ود ميكال
    Guest

    هي مساحة أفردها للتحية والشكر الجزيل لهذه الترجمة الراقية لمعنى الجمال توأمة الوريفتين كسلا ومدني .....القواسم المشتركة تجعل من المكان حديقة تزهر بالتلاقح الثقافي والفكري ..... شكراً كتير لرائد الفكرة ولكل من فرح بهذا التزاوج الجميل.....
    خالص تحياني

    ود ميكال

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    الأخ عبد المتعال
    مرحبا بك عضوا فعالا في منتديات ود مدني، وألف اهلا وسهلا بأهل كسلا، وقلوبنا مفتوحة لمثقفي كسلا أمثال عبد المتعال الذي نرجو أن يتحفنا بتراث كسلا وبأدب كسلا وبفن كسلا..
    وللأخوة أعضاء منتديات ود مدني فإن الأخ عبد المتعال هو المشرف على منتديات كسلا الوريفه

    ود ميكال
    نشكرك على تسجيلك في منتدياتنا، ونشكر لك مداخلتك القيمة، وتشكر على صور التاكا الأبيه، والسواقي الخضراء، وننتظر منكم المزيد

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  20.  
  21. #11
    الميرغنابي
    Guest

    السلام عليكم اخواني واخواتي ابناء مدني الجمال
    أنا ضيف واخ لكم انتمني لعذراء اقتسمت الجمال مع عشيقتكم مدني ..
    يأسرني عشق مدني واهلها الطيبين..
    بتابع من شهور منتدى ود مدني والله يبارك ليكم في هذه الاقلام
    المميزة التي تمتلكونها بقيادة الاخ عمر غلام الله كما اشكر ادارة
    منتداكم لتواصلها الدائم مع منتديات كسلال الوريفة .
    أرجوا ان تقبلوني في معيتكم بهذا الموقع الجميل ..

    لكم تدوم مودتي
    ابو الخير

    التعديل الأخير تم بواسطة الميرغنابي ; 01-07-2006 الساعة 02:51 AM
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    مرحب بالضيف، حبابك عشره

    ونقبلكم - شاكرين ومقدرين لكم - في منتدانا

    وجانا الخير من ابو الخير

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  24.  
  25. #13
    الميرغنابي
    Guest

    كتر خييييييييييييييييييييييييييييركم ..
    ياناس الطيبة والطيبين
    انا فخور بانتسابي اليكم ..واشكركم في شخص الانسان الشاعر
    عمر ادام الله له ثوب الصحة والعافية..
    بحب أسألكــــــــــــم عن اصدقاء لي من مدني ولو فيكـــم زول بيعرف عنهم معلومات يديني ليها
    واكون له شاكراً ..
    هم اصدقائ من سنين بس فرق بينا الزمن ..
    وانقطعت عني أخبارهم منذ فترة طويله..
    وهم :
    1- بشير حسن بشير من أبناء الحديبه - ابو الحسن
    2- ياسر حسن بشير شقيقه الاصغر
    3- محمد صديق محمد التوم - من ابناء الهدى - المناقل
    3- شمس الدين الخليل - من ابناء الهدى ايضاً
    4- عمر عبد الجليل ايضا من الهدى
    5- عثمان البشرى - من الهدى
    6- صلاح البشرى عبد الكريم - من الهدى
    7- محمد عبد السلام - من الهدى
    8- د/ صديقه محمد عباس - مدني
    9- خالد محمد صالح - من ابناء كسلا - يعمل بجامعة الجزيرة
    10- ابازر الأمين - من الحديبه - ابو الحسن

    اشكركــم لحسن التواصل والوئام مع حاضرة الشرق
    كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسل ا الوريفة
    مع تحياتي
    ابو الخير

    التعديل الأخير تم بواسطة الميرغنابي ; 01-07-2006 الساعة 10:59 PM
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    مرحبتين حباب كسلا وناس كسلا...
    الشرق أتي....فأشرقنا باشراقكم ...وكلنا في المنتدي شرق....

    مشاققه...
    شرقنا المشرق دائما باشراقاته ود غلام الله...لك التحيه والود...

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    ولك التحية اخي ود الماحي

    ويا شباب مدني اسألوا عن الناس ديل للمرغنابي

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  30.  
  31. #16
    عضو فضي

    Array الصورة الرمزية درديري كباشي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,704

    عزيزي استاذ عمر

    حاجة فيك تقطع نفس خيل القصائد

    وتشده اجراس المعابد

  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوخالد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,963


    تحية وترحيب بجميع أبناء التاكا ....

    والدار داركم ...

    ويشرفنا هذه التؤامة بدون حدود ... لتظل

    جسور المودة والود دومآ مُشرعة ....

    والتحية للرائع 114 ... الذى نرتجيه دومآ لمعانقة

    كتاباته الرائعة العزيزة على قلوبنا دومآ ...

    ولكم جميعآ كل الود مساحات اللُقا ...

    والى الملتقى

  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الفخيييم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2,048

    كسلا بها اشرقت شمس وجدي
    التحية لكل ابناء مدينة الاشراق
    واخص الرائع درديري كباشي
    موضوع قطعة ارضك يا درديري
    مهتمي بيه قصدي في مدني
    بس شوف لي قطعه في الميرغنية

    التقينا والدهشة هي الإتكلمت ..

    قبل الأيادي العيون هي السلمت ..

    من شدة الافراح بكينا ..
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    ترقد فيك جبال التاكا الأبيه
    توكروف و الحلنقه و حي الميرغنيه
    السوريبه روضه من رضوان هديه
    و القوازه زهره تتفتح نديه
    *****
    أنا طال اشتياقي للترعه و نضاره
    و غرب القاش حليله الزاهي أخضراره
    تلقي الكاره هادئه و البوليس جواره
    و الختميه نايمه في أحضان جباله
    ****

    في حلة جديد تلقى جمال بناتنا
    في بانت أملنا و أعذب أغنياتنا
    يا مسقط رؤوسنا و مسكن أمهاتنا
    إن شاء الله في غير ك ما يحصل مماتنا


    التحيه لكسلا وأهل كسلا لاشك هناك تشابه بين كسلا و مدني لا سيما في اسماء الأحياء .

    اهلا بكم في ديارنا والتحية موصوله الي 114 علي هذا التواصل الجميل.

    رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ


  38.  
  39. #20
    عضو فضي

    Array الصورة الرمزية درديري كباشي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,704

    الفخيم
    ابو خالد
    وحاتم مرزوق
    كنت حايم في حواري ومخازن منتديات ودمدني وببحت وجدت الموضوع الذي كتبه استاذ عمر في عام 2006 والله اندهشت اول مرة اشوف دعوة لمنتدى داخل منتدى اخر .. وهي لوحدها تعتبر من المحرمات بل الكباير .. بل شاهدت في حادثه مشابهه تم فصل الناس بالجملة واتهموا بالخيانة العظمى .. ولكن هذا يدل على نوعية الصفوة هنا والمفعمين بالثقة في النفس ويا جبل ما يهزك الريح ..
    والفخيم اسعى في الارض وانا جادي .. انشاء الله في حانتوب او ابو حراز

    والحقيقة منتدى كسلا الوريفة كنت داخل فيه في عام 2006 باسم ابو الدرر وفقدت كلمة السر وبعد عدة محاولات فشلت في استردادها ( ابيته انا واباني البيت ) كما قال الفنان ..
    ولكن واثق على انه ليس في حاجتي بقيادة عبد المتعال والصفوة من الاخوان .

  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,670



    الحلنقي اسماها حبيت عشانك كسلا و انا اسميتها الحب عذاب في كسلا

    ظلم الزمان الخاني يا ريتو لو كان خـــــــــانك
    ليه جرت واتنكرتي ليه لي الساب ديارو عشانك
    قدر عشانك كسلا
    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانها
    واخترت ارض التاكا الشـــــــــاربه من ريحانها
    كلمني قوليها فاكر ليالي القــــــــــــــــــاش
    لمن الحنين عاودنـــــــــي بعطفك الجــــياش
    جفيت حبيب ما خانك من نور بسيمتك عاش
    انا تاني ما بتلقاني يوم في طريقك مــاش
    قاصد مكان في كسلا
    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانها
    واخترت ارض التاكا الشـــــــــاربه من ريحانها
    صوت السواقي الحاني ذكرني ماضي بعيد
    وعلى الرمــــــــــال آثارك طرتني ليلة عــيد
    المني قلبك ينسا يرفس غــــــــــلاوة الريد
    باقي الطريق بمشــــيهو خليني فيهو وحيد
    والحب عذاب في كسلا
    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانها
    واخترت ارض التاكا الشـــــــــاربه من ريحانها
    فرحــــــــــــت ليالي الريد نداوة البسمات
    خلتني أبكى
    حبيت عشانك كسلا وخليت دياري عشانها
    واخترت ارض التاكا الشـــــــــاربه من ريحانها

  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مبارك عمر عباس
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,128

    تحية وترحيب بجميع أبناء كسلا .

    قلنا ما ممكن تسافر نحن حالفين بالمشاعر
    لسه ماصدقنا إنك بجلالك جيتنا زائر
    السفر ملحوق ولازم إنت تجبر بالخواطر
    لو تسافر دون رضانا بنشقي نحن الدهر كلو
    مابنضوق في الدنيا متعه وكل زول غيرك نمِلـّو
  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية أشرف صلاح السعيد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    مدنى حى الزمالك
    المشاركات
    2,086

    الاستاذ 114 كل الاعوام انت وكل من يهمك بالف خير وعافية وسعادة..
    مدينتين زرتهم بالسودان ولم احس فيهما بالغربة.. وكسلا والابيض..رغم تغير التضاريس هناك الا السحنات فيها مألوفة وبتلاقى فيهم نفس سمة القرية المدينة كست المدائن..

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid