صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 36

الموضوع: سؤلات وجوابات

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    سؤلات وجوابات

    س . انت ليه ما بتمسك ايدي واحنا ماشين في الشارع ؟ ؟

    ج . لا بلاش افرضي واحد من قرايبك شافنا ولا واحد من اصحاب اخوك يقول علينا شنو ، انشاءالله يا حبيبتي بكرة نتخطب وامسك ايديكي قدام الناس كلها .
    *******************
    س. انت ليه ما بتكسك ايدي واحنا ماشين في الشارع ؟
    ج . علشان مش عاوز حد يفتكر اننا علشان اتخطبنا هنصيع بقى ونعيش حياتنا ، انشاءالله بكرة نتجوز وامسك ايدك وانت مراتي حبيبتي في الحلال

    ****************************
    س . انت ليه ما بتمسك ليدي واحنا ماشين في الشارع ؟
    ج . يا حبيبتي احنا مش مراهقين بقى هنمسك ايد بعض في الشارع وكده احنا اثنين متجوزين ومحترمين وعندنا بيت نعمل فيهو اللى عاوزين نعملوا

    ****************************
    س . انت ليه ما بتمسك ايدي واحنا ماشين في الشارع ؟
    ج. يعني امسك ايدك والا امسك ايد البنت ولا اشيل الاكياس دي كلها

    *******************************
    س . انت ليه ما بتمسك ايدي احنا ماشين في الشارع ؟
    ج . ايدك ايه بس اللى هامسكها دلوقتي انتي عاوزة جوز بنتك يقول علينا كبرنا وخرفنا !!!!!!!

  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سوار الياسمين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    1,583

    بالجد بالغتي يا سيدة
    ومشاركتك جميلة وفعلا ده حال كثير من الناس البعرفهم

    تحياتي ليك

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    س - هو أنتا ليه ما بتمسك يدي ونحنا ماشين في الشارع
    ج - يدّك بالتكسرا ليك ..هو أنا قادر أرفع يدّي بعد ما شليتيني بي نقتك الكتيره دي...

    مشاققه ...
    مشاركه حلوه وملظلظه (بالمصري)
    وبمناسبة أول مشاركه ليك ..دي أغنيه بالسوداني هديه ليك..
    سيده وجمالا فريد
    خلقوها زي ماتريد
    وفي خديدا وضعو الريد


    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  6.  
  7. #4
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    شكرا ليك كثيييييييييييييييييير ياسوار الياسمين على مرورك الجميل وبالمناسبة يا سوار الياسمين اسمك جميل ما تشوفوا لي اسم كدة معاكم بدل اسم سيدة ده عشان عيزة اعمل فيها النمر المقنع وبالمناسبة انا مرات بكون ما عرفة بخاطب في بنت ولا ولد مثلا امل حياتي كنت فاكره بنت في البداية مع الاعتزار ليك يا امل حياتي بعد داك فهمت المعنى بعمق والتحية ليكم

  8.  
  9. #5
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    ود الماحي اشكرك بحفاووووووووووووووووة
    ويا ود الماحي يد السجم والرماد دي يا ربي بمسكوها متين بعد خلاص تنشف
    وخالتك حاجة بتول دي عليها كلام زي الشهد وهاك دي كمان
    الشين شين كان زرعوا قمح يقوم عيش

  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    يا سيده يا بت أمّي هي اليد دي ماسكنها ليه؟؟ لزومو شنو؟
    وهسه كان الواحد قال النترقي شويه وأمسك يد مرتي دي ..ومرتك تقوم تخرت يدها زي الضربتا كهرباء وتنهرك تقول ليك
    يا راجل هه أتا جنيت ولاّ عضّاك كلب..دا لو ما قالت ليك العواره ليك شنو!!!
    الله يدينا خيركن ويكفينا شرّكن...لا بعجبكن العجب ولا الصيام في رجب...

    مشاققه...
    هو في أحلي من حواء في الدنيا دي...بي غلبتا الكتيره دي ما بنبقي براها...


    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    35

    لك مني كل تقدير واحترام وربنا يديم عليك الصحة والعافية

    طبعا موضوعك قتلني من الضحك

  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    كيفنك يا ود الماحي
    اولا كلامك ضحكني كثير واتخيلت الحاصل لكن في سر انت ما عارفو هي طبعا بتقول للراجل ما تمسك ايدي دي في الشارع لكن في الحقيقة هى بتكون عاوزة يمسكوا يدها ويقطعوها شارع العربات كمان لكن في حاجة مهمة ما تنساها وهى التربية ومدام انت عايز تترقي شوية وتمسك يد المره حقوا في الاول ترقيها هي وتطلع منها المفاهيم الغلط وتاكد تاني ما بتتحلى من يدك
    والله شنو يا ود الماحي

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    سيده ست البنات...
    سيده يابت أمي والله ما غالبنا نمسك يدينكن ونقطعكن الشارع..وكان دايرات شيل بنشيلكن ..بس أنتن ساعدننا شويه وبطّلن السفسفه والجبجبه
    الكتيره ونقّصن الوزن ...معقول الواحد يشيل ليهو دفّار يقطعو الشارع...ومنو البقدر يشيل ليهو طن لحم وشحم يقطعو الشارع!!؟؟ دا كسر ضهر عديل وقضروف وامكن شلل نصفي....الله يكفينا شرّكن...



    مشاققه...
    كلما أحاول أترقّي أهل العوض يضحكو علي ...ما أنا واحد منهم...

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية abu_ola
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,236

    يا سيدة انتي ما سمعتي بالعريس الرررررراقي العايز يمسك يد عروسته و لا شنو يا اختي ،،،،
    ما عليك انا بسمع ك ليها
    قالو يا اختي في واحد راقي جدا و متحضر اتزوج واحدة عكس البنت اللتني ببتكلمي بلسانها دي
    قاليك يوم الزفة و هم داخلين النادي الود داير يمسك يد العروس عشان يطلعوا يجلوسوا في الكوشة ...... قامت العروس نتلت يدها بقوووة و قالت ليه ((( فك و الله دي ناظرك ما يمسكها )))

    و من يومها الشباب بقوا محتارين ما عارفين يمسكو ولا يفكو

    و ما من كاتب إلا سيفني* * * * و يبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شئ * * * * يسرك في القيامة أن تراه
  20.  
  21. #11
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    العزيزة سيده تحياتى
    موضوعك تمااااااااااااااااااام وقتلنى من الضحك انتى ورد ود الماحى
    لكم يا بت امى هم وين الرجال البمسكو اليدييييييييين جيبى لى راجل وانا البمسك ايدو
    هاهاها

  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ola
    يا سيدة انتي ما سمعتي بالعريس الرررررراقي العايز يمسك يد عروسته و لا شنو يا اختي ،،،،
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ola
    ما عليك انا بسمع ك ليها
    قالو يا اختي في واحد راقي جدا و متحضر اتزوج واحدة عكس البنت اللتني ببتكلمي بلسانها دي
    قاليك يوم الزفة و هم داخلين النادي الود داير يمسك يد العروس عشان يطلعوا يجلوسوا في الكوشة ...... قامت العروس نتلت يدها بقوووة و قالت ليه ((( فك و الله دي ناظرك ما يمسكها )))

    و من يومها الشباب بقوا محتارين ما عارفين يمسكو ولا يفكو


    والله دي مشكلة لو مسكت يقولو ليك فك
    ولو ما مسكت يقولو ليك ليه
    اها تنصحونا بشنو؟

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية abu_ola
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,236

    بعد إذنك يا سيدة ارد على أبراهيم دا لانو جاب ليه سؤال في تخصصي

    اقولك يا اخوي امسك دربك عديييييييييييل و أمسك لسانك و أدبك .... تاني الولية ما ساعلاك من شي و بعدين حركات امسك الولد و امسك قفة الخضار و امسك لي الشنطة النعدل توبي دي اتوا حرين بتتفقوا برااااكم فيها .... و كل زوول و قسمتو ( مش هم قالوا العرس قسمة و نصيب )

    و ما من كاتب إلا سيفني* * * * و يبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شئ * * * * يسرك في القيامة أن تراه
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    يا زوله هوي انا كنت زمان كده بحب يمسكو يدي وبحب يقول لي كلام حلو لقيت ليك الراجل مسكان اليد ما بعرف ليهو تلاقيهو قابضني زي الحاطير منو لمن يدي تعورن عديل وافقد الاحساس بيها قلت ليهو فكها دي وعلي قول اخونا ناظرك تاني ما يمسكا في رجال يا سيده وحياتك عندهم جهل اجتماعي فظيع ما في مسكان اليد براها والله مرات مرات كده يكتلوك بالغيظ زي الواحد مثلا ينزل من التاكسي قدامك وينسي انك راكبه ويقفل ليك الباب وانت جوه ولا يفوت تووووووووووش داخل البيت وينسي انه مفروض يحاسب العداد ولا واحد تلاقيهو ماشي قدام مرتو على بعد ميل منها زي العندها جزام وفي نوعيه كده تخليك مخمخمه بالتوب يتزحلق بجاي وبهناك وشايله شافع عمر شهر وجاره اربعه وراك وتدخلوا السوبر ماركت يخليك كمان تشيلي الاغراض وهو يبخبخ في السجاير عليك الله زي ديل تقولي عليهم شنو فقعان مراره عديل لو هي اصلا فضلت بعد العرس .. انا غايتو عندي نوادر بحكيها ليكم بالتقسيط حتموتو من الضحك من نوعيه المسطول داك يوم عرسو انتهت السكسكه والهيصه والجماعه فرتقوا قام اتلفت لقي العروس قاعده قال والله انا عارف انه الجماعه ديل بعد الهيصه بتاعتم ديل حينسوا ليهم زول .........!!!!!!!!!! شكرا شيده كتير وشكر لمداخلات ود الماحي الظريفه

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ola
    بعد إذنك يا سيدة ارد على أبراهيم دا لانو جاب ليه سؤال في تخصصي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ola

    اقولك يا اخوي امسك دربك عديييييييييييل و أمسك لسانك و أدبك .... تاني الولية ما ساعلاك من شي و بعدين حركات امسك الولد و امسك قفة الخضار و امسك لي الشنطة النعدل توبي دي اتوا حرين بتتفقوا برااااكم فيها .... و كل زوول و قسمتو ( مش هم قالوا العرس قسمة و نصيب )


    الشغلة شنو يا ابو علا امسك دربي عديل وامسك لساني وادبي علاوة على الشنطة والقفة والولد
    اصلو انا طارق احمد آدم ...

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية abu_ola
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,236

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم

    الشغلة شنو يا ابو علا امسك دربي عديل وامسك لساني وادبي علاوة على الشنطة والقفة والولد
    اصلو انا طارق احمد آدم ...

    سيدة بت أمي عن اذنك النرد على ابراهيم دا كل مرة ماسكني من الحتة البتوجعني ،،، أنت يا أخوي قايل الجكس و الخلط في الجامعة دا مجاااان و لا شنو؟؟؟؟ انتو براكم جبتوها لنفسكم مش قلتوا الحياة مشاركة و طلعت لينا بنظرية ( الرقة و الحنان في التعامل مع النسوان ) مش انت مؤلف كتاب ( همسات إبراهيم في دلع الحريم ) و مقدم برنامج ( خد و هات في غزل البنات ) تتذكر يوم انتقدت نظرية الحقوق و الواجبات و طلعت لينا بنظرية (( جبيبتي يا روحي ... براحة على ما تطلعي روحي )) عشان كده ما تزعل مني يا اخوي انا داير مصلحتك و بوريك الطريق البخلي الولية تكون رضياااانة عليك 24 قيراط ،، وغايتو كان أنا ود الشورة أحسن تمسك كل حاجة يمدوها ليك بدل ما يقولوا ليك أمسك الظلط و ورينا عرض أكتافك ،،،، ابراهيم يا اخوي ما تحرق مصاريني ساااهي خليني امسك المادنو لي دا قبل ما يضربوني بي مفراكة

    همسة خااااصة: و الله لو بقيت حامد بريمة ما تقدر تمسك كل الحاجات دي



    نمــــة :
    فلانه ظبية الحى الغرامها حرقني

    زى عناب حضيرة البى حلاتو شرقني

    طيفها ان مر لحظات فى المنام أرقني

    قل منامى من عينى ورحل فارقني


    النمــــة دي عشان سيدة ما تزعل مننا تقول الوليدات ديل احتلوا البوست حقي و قعدوا يتناقروا في بيناتم

    و ما من كاتب إلا سيفني* * * * و يبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شئ * * * * يسرك في القيامة أن تراه
  32.  
  33. #17
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    صباح الخيرات

    طبعاً يا سيدة انا عملت الحالة واحدة ونظام البيت بيتنا لكن شايف ابو علا عصرني شديد بالاذونات لمن خجلت المهم اسمحي لينا اصلو البوست بتاعك دة اخد زاوية منعرجة انتي القال ليك جيبي سيرة مسك الختام منو
    شوف يا خوي ابو علا مدام جابت ليها مسك ظلط ومفراكات اخير امسك سااااااي ولا تتلفت وانا ذاتي بعدين لما بت الحلال تجي بالرضا والتراضي بنتفق على حتة المسكان دي .. حسي الواحد ماسك الصبر قدر ايوب على غربة وسفر بعد دة كلو يجي يابى يمسك الحاجات الصغيرة صغيرة دي؟ حاشا وكلا يا رائد الماسكين ..
    وعلى قول المثل "لو مسكت ما تفك ولو فكيت ما تندم"




    فلانه ظبية الحى الغرامها حرقني

    زى عناب حضيرة البى حلاتو شرقني

    طيفها ان مر لحظات فى المنام أرقني

    قل منامى من عينى ورحل فارقني








    والله عجبني المسدار وجنس الكلام السمح دة بكون قبل تمهيد للوقوع في بؤرة الطقوس المسكية بكافة منحنياتها ومناخاتها .. لكن بعد داك:

    لو قالولك امسك اوع لا تتوانى
    قبال المفاريك والكنوش تداني
    امسك اي حاجة بى رضوخ وامانة
    قبال الولية تجيك بالجبخانة






    وابقى عافية


    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  34.  
  35. #18
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    العزيز ابو علا مرحب بيك كثير والبيت بيتك ما محتاج ازن
    وكيفنك وكيف المسكان معاك
    اولا يا جماعة انا شايفة حقو الزول يتعلم اصول المسكان اول حاجة يعني ما يكنكش وما يفك مرة واحدة يعني مافبي داعي وبلا داعي تمسك يعني تشوف الوقت والمكان المناسب والاحساس المناسب ( انشاالله تكون دي مفهومة) باقي لي ما مفضل ليك كنش في بيتكم يا ابو علا

  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية abu_ola
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,236

    سيدة بعدي لي خليني النرد على إبراهيم دا

    بمسك يا يا صبي كل ما يمدو لي
    بمسك و ما بقول يا أخوانا كم أيديا ؟
    بمسك بالسنون كان الكراع محنية
    في أيدي الخضار و في كتفي نايمة بنية



    من قرص العيال أتشلخن إيديا
    من ضرب النعال كان شفت حالتي اسية
    و من بعد الكنش عارف بتجي الطورية
    وينك يا أبراهيم شاركني فيها شوي

    كلامك حلو بالحيل يا ابراهيم أنا عندي كان عملنا لينا خمية برانا كدي و عزمنا الجماعة فيها ابقي لي أحسن ،،، سيدة ما قصرت بارك الله فيها مضيفانا و المسكينة ما قالت شي بس صحي البيت محروس و ستو تكوس

    التعديل الأخير تم بواسطة abu_ola ; 01-08-2006 الساعة 12:40 AM
    و ما من كاتب إلا سيفني* * * * و يبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شئ * * * * يسرك في القيامة أن تراه
  38.  
  39. #20
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    العزيز zukibush
    انشالله تسلم ونورت كثير والله يا ود امي صدقت بالحيل

  40.  
  41. #21
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    العزيز ابراهيم الف مرحب بيك والله انت وابو علا اديتو الموضوع رقشة وسخنتو بالحيل لكن غايتو يا ابراهيم الله يكون في عونك من ابو علا شايفة (من على البعد طبعا ) جاييييييييييييييك بالتقيل وامسك اعصابك

  42.  
  43. #22
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    الحبيبة سيده
    كيفك اختى يا راقية انت
    حبيبتى شكرا ليك على الرد لكن انا يا بت امى بت ما ولد هاهاهاهاها

  44.  
  45. #23
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    عزيزتنا zukibush
    طبعا انا قلت يا سلام على الراجل المنصف ده واستغربت انو راجل يقول الكلام ده والف سوري اصلو انا فهمي تقيل وقلت ليكم من الاول انا ما بعرف البنت من الولد في المنتدى ده واقول ليك سر كمان انا ما عرفت اقرا اسمك حتى الان كدي قوليهو لي بالعربي ولك العتبى

  46.  
  47. #24
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    اختنا الغالية اميمة
    والله كلامك ضحكني كثير وطبعا اتخيلت الوضع والله يا اميمة ما عارفين نعمل شنو وليه دايما الراجل هو ببادر بي مسكان اليد والله اظن البتبدأ بي كده يقولوا ليها الخفة ليك شنو افتكر انو المشكلة في الاثنين مع بعض وما تنسي الناس في السودان بتعقد الزول يعني كان شافوك ماسكين يدك في الشارع يقولو ليك العوارة دي شنو والله شوف الما بيخجلو ديل كبار عشان كده يا ود الماحي ويا ابو علا الواحدة تخرط يدها منك والله زي الضربتها كهرباء عشان نحن بنهتم باراء الناس اكثر وبنعمل البيعجب الناس مش العايزين نعملو نحنا عشان كده ما تلوموها وخلوكم معاها شوية شوية والله الراي شنو ؟؟؟؟

  48.  
  49. #25
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    الى ود الماحي
    وييييييييييييييييييك ما ظاهر

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid