النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كلمات ليست كا الكلمات

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية dream
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    الدرجة
    المشاركات
    372

    كلمات ليست كا الكلمات

    عـــــبارات مــــؤلمة تجعلك تفكر دوما


    -أن تخسـر أشياء لم يكن في حسبانك خسرانها..




    -أن تفتح عينيك يوماً على واقع لا تريده..




    -أن تحصي عدد انتكاساتك فيعجزك العد..



    -أن تتمنى عودة زمان جميل انتهى..




    -أن تتذكر إنساناً عزيزاً رحل بلا عودة..




    -أن تكتشف أن لا أحد حولك سواك..




    -أن تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك..




    -أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك..




    -أن تبدأ تتنازل عن أشياء تحتاج إليها باسم الحب..
    -


    أن تضطر إلى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة..




    -أن تضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبك..




    -أن تضع أجمل مالديك تحت قدميك كي ترتفع عالياً وتصل إلى القمة..




    -أن تتظاهر بما ليس في داخلك كي تحافظ على بقاء صورتك جميلة..




    -أن تصافح بحرارة يداً تدرك مدى تلوثها..



    -أن تبتسم في وجه إنسان تتمنى أن تبصق في وجهه وتمضي..




    -أن تعاشر أناساً فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك..




    -أن تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهـم مؤلم..




    -أن ترى الأشياء حولك تتلوث وتتألم بصمت..




    -
    أن تقف عاجزاً عن الإحساس بشعور جميل يتضخم به قلب أحدهـم تجاهك..


    -
    أن تكتشف أنك تمثل شطراً عظيماً من خارطة أحلام إنسان ما.. وتدرك خذلانك المسبق له..




    -أن تمد يدك لانتشال أحدهم فيسحبك لإغراقك معه..




    -أن تشعر بأنك خسرت أشياء كثرة لم يعد عمرك يسمح باسترجاعها..




    -أن تلتقي شخصاً شاطرك نفسك يوماً فتكتشف أن مشاغل الحياة قد
    غيــبتك عن ذاكـــرته تماماً..



    -أن تمر عليك لحظة تتمنى التخلص فيها من ذاكرتك..




    -أن تجلس مع نفسك فلا تجدها..




    -أن يتغير الذين من حولك فجأة.. وبلا مقدمات تؤهلك نفسياً لتقبل الأمر..




    -أن تطرح على نفسك أسئله لا تملك القدرة على الإجابة عليها..




    -أن تصافحهم بأستفساراتك فيصفعوك بإجاباتهم..




    -أن تفني نصف عمرك بزراعة الورد في طريقهم.. وتفني نصف عمرك الآخر لتجنب أشواكهم التي زرعوها في طريقك..




    -أن تكتشف بعد الأوان أنك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء..




    -أن تلوح مودعاً لأشياء لا تتمنى توديعها يوماً..




    -أن تبكي سراً.. فقط لأن أحدهم أقنعك يوماً بأن البكاء نوع من أنواع الضعف الإنساني..




    -أن تصل يوماً إلى قناعة أن كل من مر بك أخذ جزاءً منك ومضى..

    قدر ما حاولت أخاصمك
    وأنسى أحزاني.. وأسايا
    واكتم الغيرة في قلبي
    وأطوى جرحي في الحنايا
    القى أثرك في حواسي
    وظلك يتبعني في خطايا
    ألقى كل الدنيا حولي
    تنادي اسمك معايا
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    العزيز .. دريم ..

    كلمات ليست .. كالكلمات

    * تعريجة :

    اليس من الافضل عندما نتعامل مع امر ما ان نضع في حسباننا اسوء الاحتمالات والنتائج ؟؟

    اظن ان ذلك سيكون مفيد وسيجنبنا الاحباط قليلاً

    اعجبتني هذه الكلمة :

    * أن تقف عاجزاً عن الإحساس بشعور جميل يتضخم به قلب أحدهـم تجاهك..

    احسب انه سيكون عجزاً صارخاً

    ومؤلماً في نفس الوقت ان لم تتدارك الموقف

    اشكرك علي هذه الكلمات ..

    دمـــــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية dream
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    الدرجة
    المشاركات
    372

    الله يديك العافية ...

    اخي سواااح ..

    ودمت ..

    قدر ما حاولت أخاصمك
    وأنسى أحزاني.. وأسايا
    واكتم الغيرة في قلبي
    وأطوى جرحي في الحنايا
    القى أثرك في حواسي
    وظلك يتبعني في خطايا
    ألقى كل الدنيا حولي
    تنادي اسمك معايا
  6.  
  7. #4
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    بالرغم من النغمة الحزينة لا يمكنني ان اقول غير ان كلماتك من اجمل الكلمات وكفى
    والتحية ليك كثيييييييييييييييييييييييير

  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية dream
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    الدرجة
    المشاركات
    372

    sayeda

    والتحية لك انت ايضا

    شاكر ردك اللطيف ...

    تحياتي ..

    قدر ما حاولت أخاصمك
    وأنسى أحزاني.. وأسايا
    واكتم الغيرة في قلبي
    وأطوى جرحي في الحنايا
    القى أثرك في حواسي
    وظلك يتبعني في خطايا
    ألقى كل الدنيا حولي
    تنادي اسمك معايا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid