النتائج 1 إلى 25 من 25

الموضوع: الشى البضحك البناااااات ؟؟؟

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    الشى البضحك البناااااات ؟؟؟

    والموضووووووع هوووو شو اللي يضحك البناااااااات ؟؟؟


    اولا .. عندما يكون عمرها سنه يضحكها اي شي


    ثانيا ..... في السن الرابعه يضحكها الكبار عندما يتعثرون وتسقط منهم الاشياء


    ثالثا..... من سن8 ال سن 14 يضحكها مدرساتها و كل بنت ليست من شلتها كما تضحك من العبارات الصعبه والتي لاتستطيع نطقها


    رابعا..... من سن 14 الي 16 تضحكها نصائح امها وفساتينها وتسريحاتها وفكرة الزواج والانجاب


    خامسا..... من سن 17 الي 21 تضحك من زميلاتها اللاتي يهملن الاناقه ومن رجعية والداها


    سادسا..... من سن 21 الي سن 25 تضحكها حوادث الحب كما يضحكها كل مايضحك من تحبه


    سابعا..... من سن 25 الس سن 27 تضحكها حكايات زوجها ومغامراته


    ثامنا..... في الثلاثين يضحكها التعليقات الظريفه التي يصدرها اطفالها


    تاسعا..... في الاربعين يضحكها جري الاخريات وراء الموضه مع انها تنافس للوصول اليها


    عاشرا..... في الخمسين تضحكها فلسفة ابنتها عن الحياه كما يضحكها كثيرا زوج ابنتها

    واخيرا


    في الستين تضحكها كل الاشياء التي تضحك احفادها ..
    وفرحتـــــــــــــــــــي بردوووودكم ؟؟؟



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    التيمان ..

    وجودكم يضيف الينا دوما افراح منعشة ..

    تسلمو علي الابتسامة

    دمـــــــــــتم ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    عندما اراكِ تتكونين
    شيئاً .. شيئاً
    كظلال الاطياف
    حينها لا يكون امامي
    الا ان ابقي منتظراً
    ان اعانق ملامح الفرح
    الذي حتماً .. ساجده
    في جوارك ،،،



    حبيبى تسلم والله



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية معتز حمدتو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ودمدني - حي المدنيين
    المشاركات
    412

    التيمان وما احلاكم
    اجازي محنكم ما خليتُ ليهن جنبه ما حسبتوه !!!!
    عندي سؤال الفترة من ال25 وحتى 60 من عمرها إن لم تتزوج ولم تنجب فما يضحكها ؟

  8.  
  9. #5
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    30

    تياتي لكم التيمان وشكرا لرسمكم الابتسامة على وجوهنا وانشالله تسلموا من كل بلى

    اللهم اني اوكلت امري اليك فلا تكلني اى نفسي طرفة عين
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    عندي سؤال الفترة من ال25 وحتى 60 من عمرها إن لم تتزوج ولم تنجب فما يضحكها ؟



    اللمه بتاعت البايرات الاكبر منها



    ههههههههههه



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  12.  
  13. #7
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية مهند
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    ابوعشر الخضراء
    المشاركات
    209

    تسلمووالله يالتيمان
    والله موضوعكم رهيب

    التعديل الأخير تم بواسطة مهند ; 11-08-2006 الساعة 05:56 AM
    www.aboushar.com/
  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    مدني شندي فوق
    المشاركات
    37

    ههههههههههههه



    مبالغه والله

    ود مدنى


    فى قلوبنا



    abdo_60@hotmail.com
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528

    التيمـــــــــــان
    والله تحيرو
    بتنكتو ليكم مواضيع غريبه
    المره الجايه ورونا البيبكيهم شنو
    عشان ننكد عليهم زي ما بيحبو ينكدو علينا
    **********************
    لكن الصوره حقت سعادة النقيب تحفه
    بالله قولو ليهو محمد حسين يهديك السلام من جده
    لانه مابيعرف المميز دي
    ,,,,,,,,,,,


    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك

  18.  
  19. #10
    يور
    Guest

    حيالله التيمان ..
    الجكس عموما يامان ما بحب الا انك تقول انك انت صاح .. اى حاجه فيك اوكى .. يعنى بالعربى ما تنتقدها ..
    وطول ما تمدحها هى تضحك

  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    تسلم عزيزى يور


    كلامك ميه ميه

    ودمت بود



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    غايتو بس عايزين ليكم جنازة وتشبعوا فيها لطم

    عان زي ديل بالله

    اصبروا بس بجيب نور العيون وبنجي نوريكم الببكيكم انتو شنووووووووووووو



    مشكور التيمان حلوة والله <<<<<<<<< بالمناسبة انتو واحد ولا انتنين ؟؟؟ هههههههه

  24.  
  25. #13
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    تسلم ياغاليه

    انحنا اتنين


    ودمت بود



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ruby
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    ruby world
    المشاركات
    1,577

    ههههههههههههه
    موضوع لذيذ جدا
    مشكور ويديك العافيه

    Do not forget me




  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نور العيون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    في اي مكان جميل
    المشاركات
    1,757

    الله يجازي محنكم يا التيمان و الله يديكم العافيه ...

    مات الامل محترقا بنار انتظاري
    و ذبلت على شاطئ النسيان اجمل ورودي
  30.  
  31. #16
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ودكبوشيه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    45

    شو

    شنو ياالتيمان ابدعتوووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟

  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية abosnoon
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    499

    والله يا التيمان خطيرين عديل كدة............... ابداع والله.......الله يحفظكم....

    ,,,,,,,,,,,,,,
    اللهم أسالك نعيما لاينفد وقرة عين لا تنقطع
    ولذة النظر الى وجهك الكريم يا رب العالمين
    ,,,,,,,,,,,,,,,
    لا اله الا الله محمد رسول الله
  34.  
  35. #18
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية thola
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    كوستى مربع (28)
    المشاركات
    108

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيمان
    والموضووووووع هوووو شو اللي يضحك البناااااااات ؟؟؟


    اولا .. عندما يكون عمرها سنه يضحكها اي شي


    ثانيا ..... في السن الرابعه يضحكها الكبار عندما يتعثرون وتسقط منهم الاشياء


    ثالثا..... من سن8 ال سن 14 يضحكها مدرساتها و كل بنت ليست من شلتها كما تضحك من العبارات الصعبه والتي لاتستطيع نطقها


    رابعا..... من سن 14 الي 16 تضحكها نصائح امها وفساتينها وتسريحاتها وفكرة الزواج والانجاب


    خامسا..... من سن 17 الي 21 تضحك من زميلاتها اللاتي يهملن الاناقه ومن رجعية والداها


    سادسا..... من سن 21 الي سن 25 تضحكها حوادث الحب كما يضحكها كل مايضحك من تحبه


    سابعا..... من سن 25 الس سن 27 تضحكها حكايات زوجها ومغامراته


    ثامنا..... في الثلاثين يضحكها التعليقات الظريفه التي يصدرها اطفالها


    تاسعا..... في الاربعين يضحكها جري الاخريات وراء الموضه مع انها تنافس للوصول اليها


    عاشرا..... في الخمسين تضحكها فلسفة ابنتها عن الحياه كما يضحكها كثيرا زوج ابنتها

    واخيرا


    في الستين تضحكها كل الاشياء التي تضحك احفادها ..
    وفرحتـــــــــــــــــــي بردوووودكم ؟؟؟
    يا التيمان عرفنه الشى البضحكنا كما قلتم
    انتو البضحكم شنو وفى نفس اللحظة يحزنكم((ياااااااااااااااااااااا اولاد)

    تبسم فإن هناك
    من يحبك
    يعتنى بك
    يحميك
    ينصرك
    يراك
    هو((الله))
  36.  
  37. #19
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية lamis
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    from madani
    المشاركات
    239

    موضوع حلو تسلمو

    تحياتي
  38.  
  39. #20
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    بوست من الزمن الجميل



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية mohd saeed magazoub
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ودمدني - حي بانت
    المشاركات
    2,118



    ملف مرفق 11603

    بوست كله ضحك

    تسلموووووو يالتيمان

    موضوع حلو


    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
  42.  
  43. #22
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    ايام زمان ياخ عاينو مدنيه كانت عضو جديد



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ياسر123
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,209

    وفي عمر السبعين بتضحك
    بتفتكروا ليه؟
    من الخرف

    كن كشجرة الصندل تعطر فأس قاطعها
  46.  
  47. #24
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية علي النعيم محمد نور
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني /حي الواحة
    المشاركات
    349

    يا أولاد نهاركم سعيد . . .
    أنا (حقتي )دي بتضحك علي . . . يكون عمرها كم ؟

    (سبحان الحي الدائم الذي لا يموت)
  48.  
  49. #25
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي النعيم محمد نور مشاهدة المشاركة
    يا أولاد نهاركم سعيد . . .
    أنا (حقتي )دي بتضحك علي . . . يكون عمرها كم ؟
    عرس تانى بس ارسل ليك صور ولا اخشى الاعلامى احمد علقم



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid