النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اللهم صلي على محمد ..

  1. #1
    عضو فعال
    الصورة الرمزية magdi
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    304

    اللهم صلي على محمد ..

    بينما النبي صلى الله عليه واله وسلم في الطواف إذا سمع اعرابياً
    يقول: يا كريم

    فقال النبي خلفه: يا كريم

    فمضى الاعرابي الى جهة الميزاب وقال: يا كريم

    فقال النبي خلفه : يا كريم

    فالتفت الاعرابي الى النبي وقال: يا صبيح الوجه, يا رشيق القد ,
    اتهزأ
    بي لكوني اعرابياً؟‎
    والله لولا صباحة وجهك ورشاقة قدك لشكوتك الى حبيبي محمد صلى الله
    عليه واله وسلم

    فتبسم النبي وقال: اما تعرف نبيك يا اخا العرب؟


    قال الاعرابي : لا

    قال النبي : فما ايمانك به؟

    قال : اّمنت بنبوته ولم اره وصدقت برسالته ولم القه


    قال النبي : يا أعرابي , اعلم أني نبيك في الدنيا وشفيعك في الاخرة


    فأقبل الاعرابي يقبل يد النبي صلى الله عليه واله وسلم

    فقال النبي:
    مه يا اخا العرب

    لا تفعل بي كما تفعل الاعاجم بملوكها, فإن الله سبحانه وتعالى
    بعثني
    لا متكبراً ولا متجبراً, بل بعثني بالحق بشيراً ونذيراً

    فهبط جبريل على النبي وقال له: يا محمد. السلام يقرئك
    السلام ويخصك
    بالتحية والاكرام, ويقول لك : قل للاعرابي,‎

    لا يغرنه حلمنا ولا كرمنا,فغداً نحاسبه على القليل والكثير,
    والفتيل
    والقطمير


    فقال الاعرابي: او يحاسبني ربي يا رسول الله؟


    قال : نعم يحاسبك إن شاء


    فقال الاعرابي: وعزته وجلاله, إن حاسبني لأحاسبنه


    فقال النبي صلى الله عليه واله وسلم : وعلى ماذا تحاسب ربك يا اخا
    العرب ?


    قال الاعرابي : إن حاسبني ربي على ذنبي حاسبته على مغفرته, وإن
    حاسبني
    على معصيتي حاسبته على
    عفوه,

    وإن حاسبني على بخلي حاسبته على كرمه

    فبكى النبي حتى إبتلت لحيته


    فهبط جبريل على النبي
    وقال : يا محمد, السلام يقرئك السلام , ويقول
    لك
    : يا محمد قلل من بكائك فقد الهيت حملة العرش عن تسبيحهم


    وقل لأخيك الاعرابي لا يحاسبنا ولا نحاسبه فإنه رفيقك في الجنة

    اللهم إغفر لكل من نقـلها ونشرها ووالديه ولا تحرمهم الأجـر يا
    كريم

    اللهم صل على محمد وآل محمد‎
    اللهم صل على محمد وآل محمد‎
    اللهم صل على محمد وآل محمد‎
    اللهم صل على محمد وآل محمد‎
    اللهم صل على محمد وآل محمد‎
    اللهم صل على محمد وآل محمد‎
    اللهم صل على محمد وآل محمد‎
    اللهم صل على محمد وآل محمد‎
    اللهم صل على محمد وآل محمد‎

    انشرها عسى الله يفرج همك

    دعاء فك الكرب

    لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا
    اله
    الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم

    اذا كان نشرها سيرهقك فلا تنشرها فلن تستحق اخذ ثوابها لان ثوابها
    عظيم

  2. #2
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية محمد حسين (المميز)
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    الدرجه
    المشاركات
    3,528
    يعجـــز اللســـان عن التعبير
    ما أعظمك يارسول الله

    مشكووووووور اخوي مجدي
    وجزاك الله كل خير

    **********

    كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك


  3. #3
    عضو مميز
    الصورة الرمزية abosnoon
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    499
    اللهم علي محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    ,,,,,,,,,,,,,,
    اللهم أسالك نعيما لاينفد وقرة عين لا تنقطع
    ولذة النظر الى وجهك الكريم يا رب العالمين
    ,,,,,,,,,,,,,,,
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  4. #4
    فخر المنتديات
    الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519
    اللهم صلي على محمد وعلي آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
    وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
    في العالمين إنك حميد مجيد

  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية abu_ola
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,236
    لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا
    اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم
    جزاك الله خيرا أخي الكريم
    و ما من كاتب إلا سيفني* * * * و يبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شئ * * * * يسرك في القيامة أن تراه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •