السلام عليكم ورحمة الله حركات جميلة جدا لتزين رؤوس المواضيع عجبتي قلت اجيبها ليكم عشان نزين بيها المواضيع ولو في زول كمان عنده زيادة البحر ما بياباها
تشكري والله يا مدنية يا ختي وما عدمناك
التعديل الأخير تم بواسطة مدنيّة ; 28-09-2006 الساعة 12:02 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoolfrda تشكري والله يا مدنية يا ختي وما عدمناك دا شنو دا يافردة دا ماعايزن شكر اخووووي عايزنك تجيب لينا شوية صور عشان تزيد صورنا وانت ابو الفن والعلم كله اخوووووي
مشكورة يا مدنية يا راقية سلمت يمينك
و ما من كاتب إلا سيفني* * * * و يبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بكفك غير شئ * * * * يسرك في القيامة أن تراه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_ola مشكورة يا مدنية يا راقية سلمت يمينك الله يسلمك من كل شر اخوووووووووووي بس يلا انت كمان شد حيلك معانا وجيب لينا شوية صور ظريفة كدا
التعديل الأخير تم بواسطة مدنيّة ; 28-09-2006 الساعة 12:08 AM
شوية للاعياد
نجي بعد دا للفواصل
تسلمى يامدينه ...يافنانه
[SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/SIZE] ************************************************** **************** حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
ماشاءالله عسل عديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل يا مدنيه تسلمي كتير يا غاليه على ابداعاتك الغاليه وربنا يديك الصحه والعافيه يا غاليه وما عدمناك
!,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
ايه الحلاوه دي ايه الطعامه دي مشكوووووووووووووووووووره ماما مدنيــّـــة
كيـف لا أعشــق جمـالك •• ما رأت عينــاي مثــالك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد تسلمى يامدينه ...يافنانه اخي نزار مدني هي ام الفن واحنا تلامذة في مدرستها شكرا ليك كتير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزوني ماشاءالله عسل عديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل يا مدنيه تسلمي كتير يا غاليه على ابداعاتك الغاليه وربنا يديك الصحه والعافيه يا غاليه وما عدمناك الله يسلمك من كل شر جدو مزوني تاني ما اشوف لي زول يعمل ليه بوست من غير ما يجمله بالحركات دي يديك الف عافية اخوووووووي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز ايه الحلاوه دي ايه الطعامه دي مشكوووووووووووووووووووره ماما مدنيــّـــة المميز اخوووووووووووي زي ما قلت لجدو مزوني تاني ما ااشوف لي بوست ليكم مسيخ كدا من غير طعم
اختي مدنية .. لك الشكر علي هذا المجهود الكبير وارجو للجميع الاستفادة من هذه الاشكال والفواصل الجميلة دمـــــــــــــتي ،،
العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص، والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء، أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!
تسلمي ياغالية علي الابداع ولا اروع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواااح اختي مدنية .. لك الشكر علي هذا المجهود الكبير وارجو للجميع الاستفادة من هذه الاشكال والفواصل الجميلة دمـــــــــــــتي ،، اخووووووووي سوووووواح وياريت فعلا الناس تستخدم الفواصل الجميلة دي عشان تزيد روعة مواضيعها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز- حمدتو تسلمي ياغالية علي الابداع ولا اروع كله مستمد من وجودنا وسطكم ويارب نكون قدمنا اي حاجة تفيد المنتدي
قوانين المنتدى
المفضلات