النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: هل لديك الجرأة للإجابة على هذه الأسئلة ؟

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    هل لديك الجرأة للإجابة على هذه الأسئلة ؟

    هل لديك الجرأة للإجابة دعنا نرى


    (( لماذا يصعب علينا قول الحقيقة )))

    بينما لا يوجد أسهل من قول الباطل؟؟؟؟؟


    . . . لماذا نشعر بالنعاس ونحن نصلي . . .

    ولكننا نستيقظ فجأة ونشعر بالنشاط فور انتهائنا من الصلاة ؟؟؟؟؟


    لماذا نسهر الليل كل يوم من اجل مباراة في كرة قدم او مشاهدة فيلم او مجالسة صديق

    ولا نسهر بقراءة القران او الصلاة



    لماذا نستيقظ مبكرا من من اجل العمل

    ولا نستيقظ من اجل صلاة الفجر



    لماذا نخشي مراقبة الناس

    و لا نخشي مراقبة الله


    لماذا ننفق الاموال الكثيرة للمتع و الرحلات مع انها زائلة

    ونبخل بالصدقات علي الفقراء مع انها باقية


    . . . لماذا يصعب علينا الكلام عن الله تعالى وأمور الدين . .

    ويسهل علينا الكلام عن باقي الأشياء ؟؟؟؟؟



    . . لماذا نقول أننا نحب الله

    ونحن نعصيه . . ؟؟


    ونقول أننا نكره الشيطان

    ونحن مطيعين له ومطأطئين رؤسنا لجنده


    لماذا نحس بالملل عند قراءة مقال . . . ديني

    ونشعر بالفضول عند قراءة مقال عن أي شيء آخر ؟؟؟؟؟



    لماذا نمسح الرسائل الإلكترونية . . . التي تتحدث عن الأمور الدينية . . .

    ونقوم بإعادة إرسال الرسائل العادية ؟؟؟؟؟



    لماذا نحب سماع الأغاني بسياراتنا. . . . . . . ؟؟

    ! ! ! ونكره سماع القرآن فيها . . .


    لماذا نرى أن المساجد أصبحت مهجورة

    . . . . . وأن المقاهي والإستراحات والملاهي أصبحت عامرة ؟؟؟؟؟


    ! لماذا لا نحب الذي ينصحنا ويريد لنا الجنة. . ! ؟؟؟ ونبتعد عنه

    ونحب الذي يقودنا إلى الهلاك ونتقرب منه وإذا فقدناه نبحث عنه ؟؟؟



    لماذا نذكر عيوب الناس

    وننسى عيوبنا



    لماذا نبكي من اغنية صد وهجر ولوعة

    ولا نبكي من خشية الله



    لماذا نغضب إذا أنتهكت حرماتنا ولو بكلمة. . ؟؟

    ! ! ! ولا نغضب من إنتهاكنا لحرمات الله . . . . . . . . ! !






    ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

    ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه





    كبك كبك كبك كبك كبك
    كبك كبك كبك
    كبك كبك
    كبك

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك
  2.  
  3. #2
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    مدنى - مايو وسط
    المشاركات
    96

    كلام جميل ياكبك - لكن سبحان الله ده الشيطان الله يلعنه

    نسأل الله الهداية لنا ولجميع المسلمين ... اللهم آآآآمين

    الى أول ذاكرة
    وأول تمـاس
    وأول عشــق
    وأول وصــل
    وأول إنفصال
    وأول بسمة تفتحت عليها عيونى
    وأول يدين تدخل الدفْ الى قلبــى

    ****** أمــــــــــــــــى *******
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    اللهم امين يا شاذروان وشكرا علي المتابعة



    كبك

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid