الى وين مودننا ياناس النقاذ
منز ان ؤطأت اقدام هذا النظام الي ارض هذا العشق وهي تمارس تلك السياسات التي يعجز عنها الكلام في ذكر مقد يكون اكثر من فظيع بالامس القريب تلك الزيادة التي بررها ذالك التصرف المحنك ( الدوله تخفض منصرفاته لمواجة ذالك العجز في الميزانية بي منع التصديق ووضع حد لفواتير التلفونات لأعضاء المجلس الوطني وإلي اخر تلك الاكاذيب التي تجرع منها هذا الشعب الكثير وسيظل يتجرع ) ريتم منز متي وهذا النظام كان ينظر لهذا الشعب نعم هم يقولون ما لايفعلون والذي يفعلونه بعيد عن القول تماما ( لايختلف ايتنين ان السودان دولة مصدرة للنفط فبدلاً من وضع زيددة اسعار علي عاتق هذا الشعب والمواطن التعبااااااااااااااااان ، انتزيد حصة الانتاج او وضع اسعار للتصدير ووضع اسعار للمستخدم المحلي، ولكن من الذي يهتم لصالح هذا التعباااااااااان
ويقول خفضناااااااااااااا قال والسكر علي الابواب اقصد رمضان ......
والله يا شباب انتم ادري لو قعدنا من هــــــــــــنا الـــــــــــــــي بـــــــــــــكرة عشان نشوف الجماعه ديل كانو صادقين متين اضن لي السنه الجاية ما ح ننتهي او إمكن ننتهي نحن..........قال مشروع حضاري قال.....


رد مع اقتباس


المفضلات