النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: أنواع الدموع

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    أنواع الدموع

    :: أنواع الدموع .. تسعة ::

    الأولى: الدموع العظيمة وهي دموع الانتصار

    الثانية: الدموع البريئة وهي دموع الأطفال

    الثالثة: الدموع المؤثرة وهي دموع التوبة

    الرابعة: الدموع الرقيقة وهي دموع المرأة

    الخامسة: الدموع الجميلة وهي دموع الوفاء

    السادسة: الدموع الحزينة وهي دموع العزاء

    السابعة: الدموع السعيدة وهي دموع النجاح

    الثامنة: الدموع القاسية وهي دموع الألم

    التاسعة: الدموع المعبرة وهي دموع الندم



    كبك

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    أها أأأأبوي دموع التماسيح ياتو صنف؟
    الله يكفينا شرّها...

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  4.  
  5. #3
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية alewedaby
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    المنشية
    المشاركات
    56

    العاشرة : دموع المرأة فيا صديقي لا تثق بها

    كل مانقول كملنا الشيل تطلع شيلة باكر اكبر
    و كل ما نقول كملنا الليل تطلع ليلة باكر اطول
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jamal Elmahi
    أها أأأأبوي دموع التماسيح ياتو صنف؟
    الله يكفينا شرّها...

    ود الماحي
    منتظرينك يا كبك !!!

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية راشد خضر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    السعودية - جـِـده
    المشاركات
    457

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jamal Elmahi
    أها أأأأبوي دموع التماسيح ياتو صنف؟
    الله يكفينا شرّها.. ود الماحي
    اللّه يصرفك يا ود الماحي الواحد كل مافكر في رد يلقاك خاطفو كل سنة وأنت وكبك والجميع بخير .

    أراكَ عصِّيُ الدَّمْع ِ شيمتُكَ الصّبْرُ
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية امل حياتى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    دولة الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,277

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jamal Elmahi
    أها أأأأبوي دموع التماسيح ياتو صنف؟
    الله يكفينا شرّها...

    ود الماحي

    ههههههههههه يخرب بيتك ياود الماحى

    اللهم اجرنا من النار ونجينا من عذاب القبر ونجينا من فتنة المحيا والممات وثبت اقدامنا على الصراط المستقيم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وتوفنا مع الابرار ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فأكتبنا مع الشاهدين.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid