الإخوة المشرفون..
في الرسائل الخاصة التي تخصني وجدت التالي:
" رسالة إدارية
لقد تم حظرك للسبب التالي:
لا يوجد سبب مخصص
التاريخ الذي سيتم رفع الحظر عنده: لايوجد "
مافهمت حاجة..
أعتقد إنو الرسالة دي لو ظهرت مافي حظر. أو يكون حظر آخر؟؟؟؟
. ولكن الرسالة موجودة!! وأخاف من سوء الفهم..
كل المطلوب التوضيح...


رد مع اقتباس
المفضلات