النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لقد تم حظرك للسبب التالي:

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    سنار المدينة
    المشاركات
    309

    لقد تم حظرك للسبب التالي:

    الإخوة المشرفون..
    في الرسائل الخاصة التي تخصني وجدت التالي:

    " رسالة إدارية
    لقد تم حظرك للسبب التالي:
    لا يوجد سبب مخصص
    التاريخ الذي سيتم رفع الحظر عنده: لايوجد "

    مافهمت حاجة..

    أعتقد إنو الرسالة دي لو ظهرت مافي حظر. أو يكون حظر آخر؟؟؟؟
    . ولكن الرسالة موجودة!! وأخاف من سوء الفهم..
    كل المطلوب التوضيح...

    أبوأشواق
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    عزيزي عماد ..

    والله انا زيك
    ما فهمت اي حاجة

    دمـــــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    الاخ العزيز / عماد الصادق
    لك كل الود والتحايا
    اخي لقد كان المنتدي متوقف لعده ايام خارجه عن ارادتنا ؛ والرساله التي وصلتك تكون خطا فني عند اعاده تشغيل المنتدي ؛ وتاكيدا علي كلامي اذا فعلا كنت محظور لاتستطيع الكتابه ولا القراءه في المنتدي ؛ لك العذر اخي واذا اي عضو وصلتو نفس الرساله هي خطا فني ليس الا
    لكم كل الود

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    سنار المدينة
    المشاركات
    309

    الأخ أمير ..
    شكرأ للتوضيح..
    وباين الأخ سواح نفس الرسالة!
    وهذا توضيح لي ولمن وصلتهم مثل هذه الرسالة..
    وحمدا وشكرا لله على عودة المنتدى أزهى وأجمل...
    ومن بعده لكل المبدعين بالمنتدى وعلى راس القائمة
    أخونا أبوبكر الإدمن..
    لكم التحية

    أبوأشواق
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    الحبيب العمده أبو أشواق...
    ليك الود والاشواق...

    اتا أأأعشاي بتحظر مابحظروك...

    مشاققه....
    غايتو كان رسالة الحظر بتجيبك لينا جاري عاضّي عراقيك فوق خشمك وجارّي عكازك حقو كل مرّه يلكزوك برسالة حظر...وكمان واحده لي ود المأذون كان يقلّع لينا بي أندروبلو...أما أبو الله جابو كان وصلتو واحده بجينا ناطّي بي فوق الحيطه...والرهيفه التنقد....

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid