السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من غير مقدمات ... اتخيل نفسك جيري " الفار " وتوم ساكيك ... وورينا براعتك في الفرار من انياب توم الشرس " غير المحظوظ "
http://www.g9g.com/game34.htm
|
|
|
|
توم وجيرى
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
المفضلات