النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الهمله والانطلاقه

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    الهمله والانطلاقه

    الاولاد فى السودان قاعد عزابى 62 يوم والله خليت البيت جايط لو جات المره شهرين ماتقدر تظبطو وكمان عامل طباخ طبخت حله ماخليت شى ماختيتو فيها ور غم كده ماقدرت اكل منها لانها اول شى حرقت وتانى شى صار طعمها غريب
    لكن بكره الاولاد جايين خلاص وحاودع العزوبيه
    لكن بينى وبينكم الحريه حلوه كان المره فى القعده فى النت بالحساب انا اسع اقعد لى الساعه3 صباحا وصول واجول ومطلوق ساى
    كدى حار وكدى حار
    وانا محتار

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يابابكر الحاله واحدي انا زيك بس عشان نعرف وجودهم مهم .ربنا يرجعهم بالسلامه باقي لهم 12 يوم

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  4.  
  5. #3
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    قرية النقير _محافظة المناقل
    المشاركات
    30

    المهلة والأنطلاقة

    عشان كدة يا اخوى نحن الظاهر حنتأخر على الزواج ونشبع هملة وإنطلاقة أولا. وبعد داك مهلة ثم إنطلاقة ............................(نحو الزواج).

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية saly
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    جامع الحكومه - حي المدنين
    المشاركات
    1,117

    هههههههههههههههههه يعني كده كده ما عاجبكم الحال يا الرجال
    عاوزين الحريه وبرضو ما قادرين تستغنو عننا

    زكرتوني توم وجيري

    رغم انهم في شجار مستمر لكن ما بيقدرو يستغنو عن بعض

    وبقولو خادم الفكي مجبور علي الصلاه



    ***Am gonna miss every one in here ***
  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية Mr Lonely
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    600

    والله يا بابكر انمهل ساي اليومين ديل بكره يجو والكبكبه تحصل
    وتاني شوقك لدخول النت
    هههههههه
    ربنا يرجعم ليك بالسلامه

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    ايامك يابكر في الهمله لكن برضو من غيرالاولاد الدرا مسيخه

    ونسال الله ان يرجعه بالسلامه مع خالص تحياتي



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية دكتورة صغيرة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    34

    معلومة ياأخوان ربنا خلق أمنا حواء زمان عشان تونس أبونا ادم .. يعني حواء في الاساس ضرورية لحياة ادم والا ماكان ربنا خلقها ..
    ربنا يرجع ليك اهلك ومايحرمك منهم .. لانه الوحدة قاسية والنت ماحل .. !!

  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    شكرا لكم جميعا وحواء دائما تزرع الفرح والبهجه فى نفوسنا

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid