الاولاد فى السودان قاعد عزابى 62 يوم والله خليت البيت جايط لو جات المره شهرين ماتقدر تظبطو وكمان عامل طباخ طبخت حله ماخليت شى ماختيتو فيها ور غم كده ماقدرت اكل منها لانها اول شى حرقت وتانى شى صار طعمها غريب
لكن بكره الاولاد جايين خلاص وحاودع العزوبيه
لكن بينى وبينكم الحريه حلوه كان المره فى القعده فى النت بالحساب انا اسع اقعد لى الساعه3 صباحا وصول واجول ومطلوق ساى
كدى حار وكدى حار
وانا محتار![]()





رد مع اقتباس


المفضلات