النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الكلمة أسلوب .....

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية Bet-alsudan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    447

    الكلمة أسلوب .....

    [CENTER]
    .... ][الكلمــه إسـلـوب][ ....
    [/CENTER]



    ][ وجــهان § لــ عملة واحدة][ ..


    كلامنا ..حديثنا.. مواضيعنا .. ردودنا
    كلها مجموعة من الكلمات
    .ولابد للكلمة من إسلوب
    وبــ الإسلوب الذي نختاره
    تصل الكلمة لقلب القارىء قبل أذنه




    ][رصــاصة][ ..


    عندما نطلق الرصاصة..لا تعود
    قد تصيب الهدف وكثيرا ما تخطأه
    وكذلك الكلمة

    قد تكون الرصاصة
    كلمة طيبة تصيب القلب..فنملكهم بكلمة
    قد تكون الرصاصة
    كلمة جارحة تدمي القلب.فنخسرهم بكلمة




    ][ قــــــــف][ ...

    الكلمة رصاصة
    تعامل معها بكل حذر

    حتى لاتقتل شخص تحبه
    حتى لا تحطم قلب إنسان لا تعرفه
    حتى لا تخيب ظن من أحسن إليك




    ][ احــذر § واحــذر][ ...

    قد تخسر دينك
    قد تخسر نفسك
    قد تخسر حسناتك
    (ورب كلمة ألقت بصاحبها فالنار سبعين خريفا)




    ][ لـا تـنسى § لـا تنسى][

    الكلمة الطيبة صدقة
    الكلمة الطيبة صدقة
    الكلمة الطيبة صدقة




    ][ نــصيحة][

    قال تعالى ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

    قال الإمام الشافعي : "إذا أراد أحدكم الكلام فعليه أن يفكر في كلامه، فإن ظهرت المصلحة تكلم، وإن شك لم يتكلم لم يتكلم حتى تظهر"




    ][ مــرآة][

    نجلس خلف تلك الشاشة بأسماء مستعارةونتحدث بطلاقه
    أليس أسلوبنا فالحديث كالمرآة تكشف حقيقة شخصية من يجلس خلف تلك الشاشة!!




    ][ عــجبا][ ...

    كثر حديثهم
    في كل موضوع لهم رأي وكلمة
    وعجبت أكثر
    أي أضاعوا إسلوب حديثهم!!


    بـــ كـلمة واسـلوب ...

    اتمنى بان يكون افادكم الموضوع ..

    دمتم احبتي على الطاعات

    0o0 في بعدكم كل الحروف اتيمت لما الظروف فينا اتحكمت و حتمت انو الفؤاد يفضل مقر لي الرائعين والروعة ليكم صممتo0o..

  2.  
  3. #2
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    موضوعك جميل جدا ورائع.وفعلا الانسان بأسلوبه في الكلام بتبان ملامح شخصيته.
    ((لسانك حصانك إذا خنته خانك وإذا صنته صانك))
    ودمتيييييييييييييييييييي.


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية وليد عمر سعيد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    مدني - ودازرق
    المشاركات
    1,037

    بت السودان ..........



    يديك العافيه ،،،،،،

    ونسجت من فيض المشاعر مقعدا.....
    ترتاح فيه خواطري......
    متمنيا بالشوق اجلسك الحدق!!!!
  6.  
  7. #4
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية reeem
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ولاية نهر النيل - عطبرة حي المطار
    المشاركات
    880

    تسلمي بنت السودان ويديكي العافية

    ان وصفتك
    كذبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وني
    وان ذكرتك
    عاتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوني
    يحسبون اني
    ابالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــغ
    مادرو انك
    عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وني
  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية كاتم الأحزان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    حي التلفزيون- مدني الحبيبة
    المشاركات
    510

    الله يديك الف عافية بت السودان
    على هذا الموضوع الجميل والمفيد


    ( قد تخسر دينك
    قد تخسر نفسك
    قد تخسر حسناتك
    (ورب كلمة ألقت بصاحبها فالنار سبعين خريفا)

    لذلك الأفضل
    إحفظ لسانك أيها الإنسان لايلدغنك إنه ثعبان
    كم في المقابر من قتيل لسانه كانت تهاب لقائه الشجعان

    (فإذا ندمت على سكوتي مرةً
    فلقد ندمت على الكلام مرارا)

    وما حب الديار شغفن قلبي
    ولكن حب من سكن الديارا
  10.  
  11. #6
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    حنتوب
    المشاركات
    176

    حقا الكلمة مسئولية ويجب ان يقدر كل منا مسئوليته ويكون مسئولا عن كلمته ولا يطلق الحديث جذافاً ..

  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية Bet-alsudan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    447

    شكرا على مروركم جميعا .....

    دمتم احبتي

    0o0 في بعدكم كل الحروف اتيمت لما الظروف فينا اتحكمت و حتمت انو الفؤاد يفضل مقر لي الرائعين والروعة ليكم صممتo0o..

  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    بنت السودان ..

    الكلمة لها وجهان
    والقصة لها وجهان
    فهل نكون نحن
    ايضا لنا وجهان
    ام نبقي بوجه واحد ؟؟

    دمــــــــــــــــتي ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية Bet-alsudan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    447

    بحسب نفس الانسان فالنفس امارة بالسوء وفي زماننا هذا اغلب الناس بوجهان ...( اللهم اهدي الجميع )

    شكرا على مرورك اخي سوااح

    0o0 في بعدكم كل الحروف اتيمت لما الظروف فينا اتحكمت و حتمت انو الفؤاد يفضل مقر لي الرائعين والروعة ليكم صممتo0o..

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid