
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميمه عشريه
والله يا زهره ناس تشبهكم انتي والمستشار ده مافي .. جمال حوار وتحاور خلونا في السجالات الادبية دي حنكتشف اننا في صالون ادبي اقل ما يقال عنه انه راقي وخلاق .. دمتم
اختي العزيزة اميمة
والله روعة انتي وكل ما فيكي بديع
لك حبي واتمنى ان نكون دائما في الطليعة وكلنا فداء للوطن
واهديك كل ابيات القصيدة مع اني ما شفتك لكن بقيت اشوفك في كل الوجوه يا رائعة
لمحت زولاً بيشبهك
رقصت حواسي
وفرهدت مسامي وعيوني برقت
وابتسمت بفرح ممزوج بحنين
أنا وين وانت وين؟؟
لمحتك وانتشيت
كنت بتمناك انت تكون
تفرح غربتي لحظة
تزين ليل وحدتي بكون
والوحشة تغيب في حياتي ولو مرة
يبتسم فؤادك أو تضحك لي العيون
تساعدني ظلالك وتقدرني على احتمال الظنون
والعواصف ألفي عمري يمكن تهدأ
تجلب لي نسايم محبة ومحنة ووئام وسكون
تطرأ في خيالي رجفة الشوق المجنون
ما انت ما عارف غلاوتك
وريدتي ليك ما ليها فصول
انت أمل دنياي البيفرح
وطن وحقيقة ومعزة وطفولة وغصون
المفضلات