النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: كم أصبحتِ مملة أيها المرأة !!!

     
  1. #1
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    كم أصبحتِ مملة ايتها المرأة !!!

    لقد سمعت منكِ هذه الجملة من قبل.. لازلت اذكرها
    لازلت اذكر اليوم.. والوقت.. والظروف التي جعلتك تلقينها على مسامعي
    وكأني لازلت أحفظ أيضاً ماستقولينه بعدها ...
    ياااااااااااه كم أصبحتِ مملة أيتها المرأة..

    حفظت كل أدوارك التي تتقمصينها من حين لأخر
    فقد احترفتي تقمص هذه الأدوار بحسب حالاتك النفسية وظروفك الشخصية

    كم أتمنى أن املك بين يدي جهاز التحكم عن بعد بمشاعرك
    كي أسرّع من حركة هذا المشهد للأمام ..

    فقد أصبحت اعلم ماذا سألاقي بعده..
    فأدوارك التي تعشقين أن ترتديها كثيابك
    أصبحت محفوظة لدي واعرف توقيتها على مدار العام ..

    هل ترغبين أن اسرد لكِ بعضها ...
    (.... ، الطائشة ، اللامبالية ، الضعيفة ، الودودة ، المحبة ، العاشقة ، اليائسة ،
    المحبطة ، المحطمة ، المادية ، الملتزمة ، المتدينة ، ....)
    هل هذا يكفي .. أم اسرد عليك المزيد ...

    أنا لا أقول انكِ تمثلين هذه الأدوار
    لكنك تضعين نفسك في هذه القوالب المركبة التي أصبحت تجيدين التعايش معها وبها
    وتتنقلين بالتسلسل مابينها من دور إلى دور فمشاعرك تتبدل وشخصيتك تتحور
    آآآآآآآآآه كم مللت مشاهدة هذه المسرحية فكل فصل فيها أصبحت أحفظة عن ظهر قلب
    وأحفظ الفصل الذي يليه ماستفعلين وكل ماستقوليه ...

    ياااااااااه كم أصبحتِ مملة أيتها المرأة
    وكم غبي أنا ... لازلت أعشق أدوارك
    واجلس بشوق أتابع تسلسل شخصياتك ..
    واستمتع بكل فصل وانتظر الذي يليه...


    ( والله العظيم ثلاثة هذه الخاطرة منقولة )

    التعديل الأخير تم بواسطة اميمه عشريه ; 02-01-2007 الساعة 02:47 PM
    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية راسكال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    مدنى القسم الاول
    المشاركات
    1,849

    المسافر

    سلمت تلك الانامل التى جعلت لتك الكلمات

    منظر اللولو

    ودمت انا ؛؛؛

  4.  
  5. #3
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    المرة بقت مملة ؟؟!!
    واللّة يالمسافر إنت كضاب كضب !!!

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية salwa
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    بحري
    المشاركات
    1,593

    باااااااااااااااااااالغت لكن المسافر

    ده كلو فينا نحن

    ما خليت لينا جنبه لقعد فيها

    والله بالجد شيء محزن والله يكون في عون الكاتبه

    والناقلو بريء والله

    بس نحن مظلومين يا بيه

    وحبة رحمة شوية بينا والا الريموت كونترول حيخرب ونتمقلب لا نعرف نمشي شمال لا يمين

    ههههههههههههه

    المسافر والله كله هظاربس شدني والله الموضوع

    وتسلم كتير على الريموت

    لا بقصد الموضوع

    الكبر لله ودوم ابن ادم صغير مهما تعلى مصيره يرجع لاصله

    من طينة ربي خلقنا كيف نتغير ياما الخطايا تزود طيننا بله


    ام احمد
  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    604

    رد

    المسافر تسلم علي الموضوع الحلو بس عندي تعليق صغير
    المرأة من خلال ما شرحت في موضوعك هي قمة في التجديد والتنويع ولا علاقة لها بالملل
    نهائيا...فالملل ينتج اصلا من تكرار انشودة واحدة بمعني شكل واحد في الحياة وروتين واحد
    ولكن انظر اليناااافنحن نبدع في اخراجكم من حالة الملل ...مرة نتودد ونعشق ونيأس ونغضب ونحب
    وكل ما ذكرت من صور للمرأة كل هذا لكي لا تملوا المسلسل...وان كنا نصيبكم بالملل فانسحبوا ولا
    تكملوا المسلسل.....ولا رايكم شنو؟؟؟


    تسلم علي الموضوع

    تشبعت بك حتي غازلني الناس في الشوارع
    فانا اتشبع به وهو في غياهب عمقي وفكري
    ولكني اشتم رائحة شئ يحترق اتمني الا يكون
    قلبي


  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    يا مسافر مالك عايز تناصبنا العداء ياخي هسه ما لقيت اي شي تنقله لينا غير النبذ ده هههههههههه بالغت زي ما قالو ليك انحنا مسلسل مكسيكي في طوله وامريكي في حبكته وهندي في تراجيديته وسوداني في بؤس ديكوراته وعراقي في نهاياته المأساويه ..!!! يعني ما عندك حق كلوكلو تقول انحنا مملين ولا ما كده يا بناتنا ..؟؟

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  12.  
  13. #7
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسكال مشاهدة المشاركة
    المسافر

    سلمت تلك الانامل التى جعلت لتك الكلمات

    منظر اللولو

    ودمت انا ؛؛؛
    الله يخليك لينا يا راسكال . . . إنت دائماً بترفع معنوياتي

    وسلمت

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  14.  
  15. #8
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msafir مشاهدة المشاركة
    المرة بقت مملة ؟؟!!
    واللّة يالمسافر إنت كضاب كضب !!!

    بعد الشواكيش دي كلها وبرضو أنا كضاب . . .

    خلاص مشيها المرة دي وأتذكر أيام زمان لما ( خبيت موضوع شواكيشك من عمك نزار )

    وسلمت يا الغالي

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  16.  
  17. #9
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسنيم خالد مشاهدة المشاركة
    المسافر تسلم علي الموضوع الحلو بس عندي تعليق صغير
    المرأة من خلال ما شرحت في موضوعك هي قمة في التجديد والتنويع ولا علاقة لها بالملل
    نهائيا...فالملل ينتج اصلا من تكرار انشودة واحدة بمعني شكل واحد في الحياة وروتين واحد
    ولكن انظر اليناااافنحن نبدع في اخراجكم من حالة الملل ...مرة نتودد ونعشق ونيأس ونغضب ونحب
    وكل ما ذكرت من صور للمرأة كل هذا لكي لا تملوا المسلسل...وان كنا نصيبكم بالملل فانسحبوا ولا
    تكملوا المسلسل.....ولا رايكم شنو؟؟؟


    تسلم علي الموضوع

    لله درّك يا تنسيم . . . فعلاً الخاطرة هي طويلة جداً وأنا أخذ منها هذه المقاطع لشيء في نفس يعقوب . إلا أن باقيها معناه زي ما ذكرتي ( هي قمة في التجديد والتنويع ولا علاقة له بالممل نهائياً ) . . .

    مع خالص تقديري

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  18.  
  19. #10
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميمه عشريه مشاهدة المشاركة
    يا مسافر مالك عايز تناصبنا العداء ياخي هسه ما لقيت اي شي تنقله لينا غير النبذ ده هههههههههه بالغت زي ما قالو ليك انحنا مسلسل مكسيكي في طوله وامريكي في حبكته وهندي في تراجيديته وسوداني في بؤس ديكوراته وعراقي في نهاياته المأساويه ..!!! يعني ما عندك حق كلوكلو تقول انحنا مملين ولا ما كده يا بناتنا ..؟؟

    بصراحة يا أميمة إنتو البديتو من سيدنا أدم وكلما نديكم فرصة عشان تصلحوا الحصل زمان تخربوها زيادة ههههههههههه

    مافي داعي تثيري علينا بناتنا . . . وأنا أقسم ليك منقول ومستعد أحلف بالطلاق كمان هههههههه

    ودمتِ بالغالية

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  20.  
  21. #11
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    ها زول عمّى نزار بقى ماشغال بى الظاهر سمع كلام مدناوى
    وهسّى أنا عاوز أنقل كفالتى منو وماشى حوش ناس أميمة
    وهو قال لى إلا أدفع ليهو أربعة الاف ريال وأنا ما عندى
    ما تدينى يالمسافر وخلينى أنفك منو .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  22.  
  23. #12
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msafir مشاهدة المشاركة
    ها زول عمّى نزار بقى ماشغال بى الظاهر سمع كلام مدناوى
    وهسّى أنا عاوز أنقل كفالتى منو وماشى حوش ناس أميمة
    وهو قال لى إلا أدفع ليهو أربعة الاف ريال وأنا ما عندى
    ما تدينى يالمسافر وخلينى أنفك منو .
    يا أخوي أنا زاتو قالوا لي أدفع أربعة ألف درهم عشان يخلو طرفي . . . يعني أدفع ثمانية آلاف ليك ولنفسي . . . بصراحة كتيرة علي . . . رأيك شنو نخلي أميمة عشرية تدفعهم لينا . . وخصوصاً هي الكفيلة الجديدة .

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  24.  
  25. #13
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    واللّة فكرة ونخلّصها قصص وحكاوى

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  26.  
  27. #14
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    باقي لي الجكس ده صعب جداً في حكاية القروش دي . . وحكايات والقصص أعتقد ما بتخارج معاها . . . نحن نقول ليها بنرجع ليك القروش مضاعفة ( بنك المشرق ) بس .

    وبخلي ليك إنت تفتح الموضوع ده لأن شكلك هيبه !!!!

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  28.  
  29. #15
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    بنك المشرق ؟ أعوذ باللّة ! دا أنا مشيت فرع بني ياس مع
    واحد صاحبى لقيت فى الإستعلامات سودانية ذى الصاروخ
    وجرى خمخمت ليك حسابى من بنك أبوظبى التجارى وحولتو
    عندهم , أنا حولت حسابى بجاى وهى نقلوها بيجاى وحياتك
    يا غالى ردّيم عدوك وما فكفكنى منهم إلا الشديد القوّى ,
    وتانى تقول لى المشرق ؟ شوف حاجة تانية

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  30.  
  31. #16
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    والله يا أخوي مسافر أنا أفكاري كلها شيطانية زي ما شفت براك . . . والحل الوحيد نعمل لينا كشف في المنتدى وخصوصاً المنتدى الثقافي لأنه ديل ناس كلهم أحاسيس ومشاعر وأغلبهم مشوكشين وقلوبهم ما بتحمل . . . بس نقول إليهم عندنا واحد راقد في المستشفى عايز يعمل ليهو عملية بتاعت ( كلي ومصران وقولون وإلتهاب مرارة . . . إلخ ) وعايزين المساعدة !!!

    رأيك شنو في الفكرة دي !!!!

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid