لقد سمعت منكِ هذه الجملة من قبل.. لازلت اذكرها
لازلت اذكر اليوم.. والوقت.. والظروف التي جعلتك تلقينها على مسامعي
وكأني لازلت أحفظ أيضاً ماستقولينه بعدها ...
ياااااااااااه كم أصبحتِ مملة أيتها المرأة..
حفظت كل أدوارك التي تتقمصينها من حين لأخر
فقد احترفتي تقمص هذه الأدوار بحسب حالاتك النفسية وظروفك الشخصية
كم أتمنى أن املك بين يدي جهاز التحكم عن بعد بمشاعرك
كي أسرّع من حركة هذا المشهد للأمام ..
فقد أصبحت اعلم ماذا سألاقي بعده..
فأدوارك التي تعشقين أن ترتديها كثيابك
أصبحت محفوظة لدي واعرف توقيتها على مدار العام ..
هل ترغبين أن اسرد لكِ بعضها ...
(.... ، الطائشة ، اللامبالية ، الضعيفة ، الودودة ، المحبة ، العاشقة ، اليائسة ،
المحبطة ، المحطمة ، المادية ، الملتزمة ، المتدينة ، ....)
هل هذا يكفي .. أم اسرد عليك المزيد ...
أنا لا أقول انكِ تمثلين هذه الأدوار
لكنك تضعين نفسك في هذه القوالب المركبة التي أصبحت تجيدين التعايش معها وبها
وتتنقلين بالتسلسل مابينها من دور إلى دور فمشاعرك تتبدل وشخصيتك تتحور
آآآآآآآآآه كم مللت مشاهدة هذه المسرحية فكل فصل فيها أصبحت أحفظة عن ظهر قلب
وأحفظ الفصل الذي يليه ماستفعلين وكل ماستقوليه ...
ياااااااااه كم أصبحتِ مملة أيتها المرأة
وكم غبي أنا ... لازلت أعشق أدوارك
واجلس بشوق أتابع تسلسل شخصياتك ..
واستمتع بكل فصل وانتظر الذي يليه...
( والله العظيم ثلاثة هذه الخاطرة منقولة )


رد مع اقتباس


..!!! يعني ما عندك حق كلوكلو تقول انحنا مملين ولا ما كده يا بناتنا ..؟؟

المفضلات