صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 64

الموضوع: عاجل: شبارقة يعتذر عن زواجه من بت الحاج

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    عاجل: شبارقة يعتذر عن زواجه من بت الحاج

    أول حاجة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    تاني حاجة يا اخوانا الواضح ما فاضح.
    أنا كنت وافقت على الزواج من علوية بت الحاج (الله يهديها) بعد المغريات التي جاءتني من بعض الشباب، علا آ جماعة لقيت الشغلانة ما بتجي .... ما بتجي سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكت .
    دحين الروب ... ونطينا ..... وما دايرين.
    ***
    لكم خالص ودي

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  2.  
  3. #2
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    عيب عليكم يا حبة الرمان تنط بالطريقة دي . . . بصراحة أنا كلمت علوية بنت الحاج وهي مستعدة . . . يعني نقول ليها شنو هسي . . . حاول أرجوك ما تفضحنا !!!!

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    لا لا لا ... علييييك الله يا المسافر اعتذر ليها ... أهلها شرانيين وأنا خايف علي رويحتي دي،
    شوفو ليكم حل يا ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس



    [url=http://www.asmilies.com][img]

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  6.  
  7. #4
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    بصراحة ما في حل !!!! أنا ما كنت عايز أكلمك بالموضوع ده إلا في وقته بس إنت جبرتني هسي أقولو ليك . . . بصراحة أنا وأخوي ود الماحي عقدنا ليك على علوية بت الحاج خامس يوم في العيد !!! أنا عارفها صدمة ليك بس الحصل حصل !!

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    الغالي شبارقة
    انا قلت ليك البكا ما بينفعك
    خلاص قدر الله وقع البت خلاص
    رمت املها عليك ودحين الوقت فات للنطيط
    والزوقان لو ما جيت نرسل ناس الهيئة والجوازات
    والقوات المشتركة وبتشتكيك عند الامم المتحدة وانت
    ما قدر ده دحين استهدى بالله وخت الرحمن في قلبك
    واهلها قالو بيشيلوك فوق روسياتم الغلاد ما تخاف
    عندك نسايب يحررو فلسطين واحتمال يكونو معاك في البلد اللعين
    وينفعوك لو الكفيل قل ادبو عليك بس تاشر باصبعك ويروهو الويل
    وزي ما قال المسافر ما تطلعنا صغار قدام نسايبك .
    ودوما في رعاية الله وحفظه..
    مع كل الود باقة ورد...

    التعديل الأخير تم بواسطة ابورجاء ; 03-01-2007 الساعة 11:37 PM
    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية وليد عمر سعيد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    مدني - ودازرق
    المشاركات
    1,037

    قرار 1702 الصصادر من مجلس الامن


    قررت الامم المتحده بفرض عقوبات على المدعو شبارقه

    في حال لم يتزوج من علويه بت الحاج

    وارسال قوات امميه في حال استمر رفضه





    البت دي عندها علاقات واسعه ما تفرض يا شبارقه


    جابتهاااااااااااا كبيييييييييييييييييره دخلت مجلس امن وغيروا

    مابعيد ترسل ليك قوات حفظ زووووووووووواج


    ارضى بالمكتوب !

    ونسجت من فيض المشاعر مقعدا.....
    ترتاح فيه خواطري......
    متمنيا بالشوق اجلسك الحدق!!!!
  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    604

    رد

    ههههههههههههههههههههه
    كنت عايز تعرس وما بتكلم اختك شيييييييينة منك والله ما اسمع بيك الا بعد نطيت
    فضحتنا مع اهل العروس اسمع كلام اخوانك ديل ما تسود وشنااااا

    تشبعت بك حتي غازلني الناس في الشوارع
    فانا اتشبع به وهو في غياهب عمقي وفكري
    ولكني اشتم رائحة شئ يحترق اتمني الا يكون
    قلبي


  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    454

    قطي قدحك شبارقة احسن ليك تعرس انا خايف القطر افوتك وتقول ياريت

    ابوشوتال

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    أولاً:
    نعترض وبشدة على القرار 1702 ، وسوف نؤلب الرأي العام للخروج في مظاهرات حاشدة ضد الصلف الأممي (حتى في العرس يا ناس الأمم؟؟)
    ثانياً:
    ناطين ناطين ولو رشيتونا بالجمكسين
    قطرنا طويل وما بفوتنا ...

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  18.  
  19. #10
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية خاطب ودكم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    امدرمان
    المشاركات
    79

    حبل المشنقة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة;13288[COLOR="Indigo"
    [/COLOR]3]أولاً:
    نعترض وبشدة على القرار 1702 ، وسوف نؤلب الرأي العام للخروج في مظاهرات حاشدة ضد الصلف الأممي (حتى في العرس يا ناس الأمم؟؟)
    ثانياً:
    ناطين ناطين ولو رشيتونا بالجمكسين
    قطرنا طويل وما بفوتنا ...

    إلحاقاً للقرار أعلاه

    فقد قررت الأمم المتحدة

    في حال عدم تقدم شبارقة لإستلام زوجته

    في غضون هذا الاسبوع

    تقديمه لمحاكمة عاجلة

    يوم السبت القادم

    واني أرى من على البعد حبل المشنقة

    شبيها بذاك الحبل الذي رايناه أول ايام عيد الفطر

    كان معكم مراسلكم : خاطب ودكم

    من أمام بيت العروس علوية بت الحاج

    ..
    .
    .

    لو كلمت الشوق عن شوقي
    كان الشوق إشتاق لي شوفتك
    ولو حس الاحساس إحساسي
    كان حول احساسو تجاهك
    وبتحداك في شوقي إليك
    وأنا إحساسي بفوت إحساسك
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطب ودكم مشاهدة المشاركة



    إلحاقاً للقرار أعلاه

    فقد قررت الأمم المتحدة

    في حال عدم تقدم شبارقة لإستلام زوجته

    في غضون هذا الاسبوع

    تقديمه لمحاكمة عاجلة

    يوم السبت القادم

    واني أرى من على البعد حبل المشنقة

    شبيها بذاك الحبل الذي رايناه أول ايام عيد الفطر

    كان معكم مراسلكم : خاطب ودكم

    من أمام بيت العروس علوية بت الحاج

    ..
    .
    .
    اي اي اعدموه وخلوه نازل زي المشلعيييييييب


    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  22.  
  23. #12
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية خاطب ودكم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    امدرمان
    المشاركات
    79

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    اي اي اعدموه وخلوه نازل زي المشلعيييييييب




    مدنية



    بعدين الزول ده لو ما استلم عروسو دي

    تنفيذ الاعدام عليك

    يا متعطشة الدماء

    ..

    لو كلمت الشوق عن شوقي
    كان الشوق إشتاق لي شوفتك
    ولو حس الاحساس إحساسي
    كان حول احساسو تجاهك
    وبتحداك في شوقي إليك
    وأنا إحساسي بفوت إحساسك
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    يا جماعة يعني شنو كان نطة قبل العرس بي يومين تلاتة والله ما فيها اي حاجة - يا اخواننا المرأة بيعرسوها وبعد خمسة وعشرين سنة بينطو منها ولا ما سمعتو بالراجل النظروا ضعيف قام عرس ليهو وحدة وكان سنيناتها مكسرات وبعد عشرين سنة اظنوا كان مركز اليوم داك صاحبنا وشاف السنينات المكسرة لاول مرة في حياتو فسأل المدام قائلا:

    يا ولية سنيناتك ديل الكسرن ليك شنو؟؟

    قالت الولية:

    يا راجل كان داير تطلق طلق ساكت ، سنيناتي ديل مكسرات من الليلة ولا أمس،،،،،،،،

    هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    مظاهرة

    يا اخوانا الطالع معاي مظاهرات (يكرب نّصُّو) ويبلل قطعة بالموية (من البمبان)، ويشيل معاهو عكاز عكازين، ويا ناس مدنية جاينكم ، شوفو ليكم بلد أمشوا عليها.. وزي ما قلنا شعاراتنا:
    ناطين ناطين ولو رشيتونا بالجمكسين
    لا لا للإعدام ..والراكب معاي يركب

    ***
    لكم خالص ودي

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    الغالي شبارقة (راجل علوية)
    البتسوي فيهو ده كلو ما بينفع خلاص
    الفاس وقع في الراس وعلوية بقت مرتك
    غصبا وكي للبايرين اها يا اخوي اتحسبن الله
    يعني قول حسبي الله ونعم الوكيل
    وامشي استلم مرتك ومعاها مفتاح البيت والعربية
    عرس مدنكل غيرك يفتش ليهو ما لامي فيهو
    دحين اكرب نصك وامشي جيب المره ساوين ليك
    حفلة كاربه في الكورنيش بتاع الخبر واحتمال
    كبير جدا تحي الحفل (ناقصي عقل عقرب) حسب
    السمعتو والله اعلم ويمكن كمان يكون معاها
    (عمر و كلاب) المهم ما نطول عليك النخليك
    تجهز عشان تمشي تجيب المره...
    زغردن يا بنوت يا اميمة ومدنية والباقيات
    دقن الدلوكه ابشرن هع هع هع اللسد النتر
    شبارقة كرب نصو وماشي يجيب المره هع هع...
    ودوما في رعاية الله وحفظه...
    مع كل الود باقة ورد....

    التعديل الأخير تم بواسطة ابورجاء ; 06-01-2007 الساعة 05:35 AM
    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  30.  
  31. #16
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    يا راجل علوية بنت الحاج . . . تطلع مظاهرة ولا تقعد في البيت ( علوية بنت الحاج ) بنت مرتك وأنا كنت شاهد على العقد ومعاي صورة من عقد الزواج . . . جبت لينا الكلام ناس وقالوا عننا نحن راجال خيفخة بعمايلك دي . . . . اصبر وإحتسب عندالله . . . وزي ما قال المثل ( لو قالوا ليك أطلع رأس البيت . . . أحسن تطلع الشمس باردة !!!! )

    ولو عايز تطلع مظاهرة لازم تسوقها معاك . . . ولو عايز ترفض القرار 1702 أرفض إنت وعلوية سوا.

    أنا بسجل ليك زيارة بكرة في شهر العسل ( في فندق إمبريال ) . . . ولازم ألقاك مبسوط !!!

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    لا .. تب ماداريرة يا المسافر وأبو رجاء ... وأعلى ما في خيلكم أركبوه
    ***
    لكم خالص ودي

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية ابورجاء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    مدني/ مارنجان حلة حسن
    المشاركات
    3,659

    الغالي شبارقة
    يا اخوي تعال لي اكلمك في اضانك الكبيرة دي
    ات يا زول مجنون في راسك الماكنة دي
    ات قدر اهل علوية والامم المتحدة يا اخوي
    اسمع كلامنا وما ترميهو الواطه البت خلاص
    بقت في رقيبتك وياها مرتك ان رضيت والا ابيت
    ودحين السترة والفضيحة متباريات قول يا لطيف
    واتوكل على الله واستلم مرتك .بعدين يا اخوي
    الشناة عندها علاج عملية تجميل وتطلع هيفا
    الهايفة العلم اطور يا اخوي....
    ودوما في رعاية الله وحفظه....
    مع كل الود باقة ورد.....

    اللهــــم إنـي أعـوذ بـك من نفحـة الكبـريـاء

    الفوق حقي التحت ملطوش
    إذا المرء أفشى سره بلسانه ولام عليه غيره فهو أحمق
    إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه فصدر الذى يستودع السر أضيق
    ( الإمام الشافعى رحمة الله عليه )
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    طرح الموضوع للتداول العام

    نحتكم للجمهور، ونرسل رسالة للمشرفين لعمل استفتاء ( زي حق فصل الجنوب) ، والله غالب
    ***
    لكم خالص ودي

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    والله يا راجل علويه أخوانها لاقيتهم أسع أي واحد شايل عكاز تقول كمرة و شنباتهم زي بتاعت توم أن جيري و متحنفشين ... زي الزول بتاع كليب عتريس .. أها دحين شد حيلك و الجري ما بحلك لانو قالوا أخوها الصغير بطل الجمهورية في الماريسون كان جريت ليك 10 كيلو بلحقك ... و عضلاتهم مش تبش بس و الله تبش بالشطه

  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
    يا اخوانا الطالع معاي مظاهرات (يكرب نّصُّو) ويبلل قطعة بالموية (من البمبان)، ويشيل معاهو عكاز عكازين، ويا ناس مدنية جاينكم ، شوفو ليكم بلد أمشوا عليها.. وزي ما قلنا شعاراتنا:
    ناطين ناطين ولو رشيتونا بالجمكسين
    لا لا للإعدام ..والراكب معاي يركب

    ***
    لكم خالص ودي
    هووووووووووي ها يا شباااااارقة كدي روووووووق وخلي الجرسة اللي بتعمل فيها دي وخت الرحمن في قلبك وارضي باللي قسمه ليك ربك ماعندك اي تريقة تزوغ بيها اها ود الصول قاليك شايف اخوانها بالعكاكيز

    والجاتك في علوية سامحتك يا اخوووووووووي


    التعديل الأخير تم بواسطة مدنيّة ; 07-01-2007 الساعة 02:27 AM
    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  42.  
  43. #22
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    قرية المطامير
    بيان هام ... 2 ...
    بما إنو الجنا شبارقة قال ( الرووووب )
    فعلية إن هؤلاء الجنا ما عاد ينتمى إلى
    قبيلة( أنا أخوك آفاطنة ) ويطرد خارج
    بوادينا مع مقاطعتة من جميع أبناء البوادى
    والسلام
    أبوكم العمدة

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة



    الجاياني انشاء الله تقع في علوية، وانشاء الله علوية تقع في يدها وتكسرها.
    ***
    لك خالص ودي

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  46.  
  47. #24
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msafir مشاهدة المشاركة
    قرية المطامير
    بيان هام ... 2 ...
    بما إنو الجنا شبارقة قال ( الرووووب )
    فعلية إن هؤلاء الجنا ما عاد ينتمى إلى
    قبيلة( أنا أخوك آفاطنة ) ويطرد خارج
    بوادينا مع مقاطعتة من جميع أبناء البوادى
    والسلام
    أبوكم العمدة
    يا با العمدة أنت عارف شبارقة تمساح الكرد، وعلي الطلاق (بأثر مستقبلي) علوية ان بقت قرد كنت بعرسها ، الا لكن اشنا من القرد، دحين آيا با العمدة انت بتعرسا؟؟
    ***
    لك خالص ودي

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  48.  
  49. #25
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
    يا با العمدة أنت عارف شبارقة تمساح الكرد، وعلي الطلاق (بأثر مستقبلي) علوية ان بقت قرد كنت بعرسها ، الا لكن اشنا من القرد، دحين آيا با العمدة انت بتعرسا؟؟
    ***
    لك خالص ودي
    قرية المطامير
    بيان هام 3
    نحن ( أبوكم العمدة ) قررنا الاتى
    الجنا شبارقة يعود لناسو وحبايبو والضفر
    ما بطلع من اللحم وهووووى يا ناس قال
    ليكم مادايرها واللى دايرها ليهو يعرسها هو
    أبقى جاى ياجنا هاك عكازك وحمارك وكمان
    معاهم بيت جديد بدل الكسرناهو
    أبوك العمدة

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid