النتائج 1 إلى 23 من 23

الموضوع: اسامة عبدالماجد يبحث عن مكانه بينكم؟؟

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    اسامة عبدالماجد يبحث عن مكانه بينكم؟؟

    أحبتي أعضاء وادارة المنتدى

    لكم جزيل شكري على فرصة الإطلال عليكم عبر هذه النافذة وأتمنى ان أكون عند حسن الظن

    مع ودي للجميع

  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية Bet-alsudan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    447

    مرحب مرحب مرحب ..... بييييك

    منتدانا دائما يتسع للجميع

    حبابك .. ان شاء الله تنبسط معانا

    دمت

    0o0 في بعدكم كل الحروف اتيمت لما الظروف فينا اتحكمت و حتمت انو الفؤاد يفضل مقر لي الرائعين والروعة ليكم صممتo0o..

  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065











    وخش لي جوه البيت بيتك وانشاء الله تفيد وتستفيد


    اخوك كبك


    ودمت بود،،،،

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك
  6.  
  7. #4
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابو حمزة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    53

    الصديق الوفي/ اسامة أحمد عبد الماجد

    لك التحية يا أبا عدي ومكانك بيننا دوماً وفي انتظار اسهاماتك القيمة تقبل تحياتي
    ويا أهلاً وسهلاً

    في النفس شئ من حتى !!
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    أبو عدي
    بالشوق نمد لك الكفوف عناقا و حبا و كرامة ... و ننتظر مساهماتك كهلال رمضان

  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية وليد عمر سعيد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    مدني - ودازرق
    المشاركات
    1,037

    اخوي اسامه

    مليون مرااااااااااااااحب

    الا لكن ماتطلع شبيه المرحوم يا ابو عدي


    منتديات ودمدني للجميع وبالجميع

    ونسجت من فيض المشاعر مقعدا.....
    ترتاح فيه خواطري......
    متمنيا بالشوق اجلسك الحدق!!!!
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    العزيزة بت السودان ستكون تراحيبك دافعا للتواصل مع منبركم لاضاة شئ من عتمة الواقع شكرا كثيرا

  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    كبك لك ودى اتمنى ان يحرك حجرى شئ فى سكون الواقع شكرا

  16.  
  17. #9
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    الصديق الاعز ابوحمزة لك المودة حتى تستغيث كنت ممر الباحثين عن كوة لمرور سمش تفضح عتمة الزوايا لك محبتى وشوق يصنع جسور التواصل ويرسم خارطة الرؤيا التى نرجو معزتى

  18.  
  19. #10
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    صول السودان شكرا لتراحيب المطر

  20.  
  21. #11
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    العزيز وليد ابوقرط تحياتى وشكرى الشهيد قامة تتقاصر دونها الاشياء ليتنى اكون قليلا من سلالات الاتقياء الانقياء والرجل الشهيد يجزرنا كشموخ الجبال الراسيات فما اعظم تشبيهك معزتى

  22.  
  23. #12
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    مرحب بيك بيك بين اخوانك

    واخواتك ومنتظرين مشاركاتك يا ابو عدى





    ابوشوارب

  24.  
  25. #13
    اللجنة الاستشارية
    Array الصورة الرمزية مرتضى يوسف العركي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدني-حي مايو
    المشاركات
    2,113

    مرحب حبابك البيت بيتك والمنتدى منتداك ويا اهلين وسهلين


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
    كلمة طيبة كغيث أصاب أرضا طيبة فانبتت كلأ وعشبا كثيرا

  26.  
  27. #14
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    الاعز ابوشوارب شكرا على التراحيب الجميلة

  28.  
  29. #15
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    الاخ الحلامابىامتنانى لتحيتك اللة يوسع منتدانا ليكون منبر الاصوات التى الخروج للشمش ودى وتقديرى

  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سوار الياسمين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    1,583

    مراااااااااااااااااااحب اخ اسامة
    حللت اهلا ونزلت سهلا
    ونور المنتدى بوجودك

    ومستنينك جوة

    دمتى

  32.  
  33. #17
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19

    سوار الياسمين شكرا انا جوة السهول الرحبة من كم يوم ما ارحب داركم تانى شكرا

  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    العزيز أسامه عبدالماجد
    أو
    أسامه أسمار

    البيت بيتك أتفضل لى جوه
    مع تحياتى للأخ ياسر والبقية

  36.  
  37. #19
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    اخوي واستاذنا اسامه(ابوعدي)
    مرحب حباب قلب كتير احبابه****مرحب عزيزاً ربنا يخليهو

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    وين أنت يا أسامه نحن فى أنتظارك

  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    تعال
    ودع
    الأرواح
    تسافر
    في
    جنوح
    الليل
    وحتماً
    ستجد
    متكأ

  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية hamad2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    من مدني_حي النصر_مايو40
    المشاركات
    1,006

    مرحب بيك بيك بين اخوانك

  44.  
  45. #23
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    أهلاً وسهلاً وأبقى داخل لجوة
    ومنتظرين مساهماتك الرائعة
    وأنا زحيت ليك تقعد جبني في الكنبة
    الأخيرة . . . بس ما تكون شاطر
    وبتحب الكنبة الأولى .

    ودمت يا الغالي

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid