صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 31

الموضوع: الحب الأول ... بتقدروا عليه ؟؟؟؟؟

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    الحب الأول ... بتقدروا عليه ؟؟؟؟؟

    للكثيرين منا تجربة مع الحب وخاصة في بدايات أو مقتبل العمر أو في مرحلة المراهقة وهذا العلاقة غالباً ما تتميز بأنها من أجمل العلاقات التي عاشها الإنسان ... لنقاوتها وعفويتها وصفائها ورومانسيتها .... وهذه الذكريات لا تنسى عند أغلب الناس

    وعندي اقتراح يا ترى الأخوة الأعضاء بقدروا عليه؟
    كل واحد يحكي لينا تجربتو مع أول حب ... عشان نعيش مع بعض أحلى لحظات بعض ... ونتلمس دواخل بعض بي حاجات ناااااااااااااااااااعمة ولذيذة وذكريات برئية فيها عبث البراءة والطفولة إلى حد ما ....
    مين اللي حا يبدأ أول

  2.  
  3. #2
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    أنا ... أبدأ
    كانت بت جيرانا , سمحة سماحة جد , لكن واللّة أدب مبالغة فى الشارع ما بتتلفت جاى ولا جاى , أها أخوك رادها ليك ريدة صاح , عِلا ياكن ولا شغالة بى , ويلا إشتريت عرق محبة والفلاتى قال لى تكتب ليها رسالة وتبخرها بالعرق دا , ويلا فى الليل كتبت ليها رسالة بالطريقة الصاح , وبخرتها تمام بعرق المحبة ومشيت أزازى حولين حوش بيتهم ذى الحرامى , وأتعتر وأقوم وشُت لى طوبة قلعت ضفرى , أها وأنا أتاوق عاوز أشوفها طالعة داخلة ولما شفتها صفرت ليها وإلتفتت ورميت ليها الرسالة , ويلا شتت لبيت واحد صاحبى وأنا أتخيلها بتقرى فيها ومرة مرة تقبلها ومرة مرة تضمها وبكرة أكيد بتجيب لى الرد , دا عرق محبة معتق , والزول التقيل دا بشبك معاى , أها مشيت البيت ومن باب الحوش تمسكنى أمى وهاك يا لبع فينى بالشبشب وهى تصيح فينى
    _ دى عملة تعملها ؟
    _ وكت بتحب الكتابة قدر دا ما تكتب حق المدرسة !
    _ هسى أنا أودى وشى وين من أمها اللى جابت لى الرسالة دى ؟
    وأنا تحت ضربات الشبشب أتساءل
    _ يا إما البت دى محصنة , يا إما عرق المحبة مضروب .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    الله يجازي محنك يا دو المطامير من يومك شليق
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    هل من آخر ؟

  6.  
  7. #4
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    أها الضحكة اللى ردت روحى دى
    يعنى صافية لبن , صح ؟ أها لو
    الخوافين ديل ما جوا قول عوك
    واللّة المخلاية مليانة .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    ياناس تجو ولا نخلي ود المطامير دا يطلع من مخلايتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10.  
  11. #6
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية أبنوس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    241

    الفارس والله ما بنقدر ولا في داعى والفى القلب خلى فى القلب يا فارس بنى مدنى

    أبنوســـــــــة
  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    604

    ههههههههههههههههههههههههه
    ود المطامير بالغت يا اخوي

    خلوا الشباب يحكوا ونحنا نضحك

    تشبعت بك حتي غازلني الناس في الشوارع
    فانا اتشبع به وهو في غياهب عمقي وفكري
    ولكني اشتم رائحة شئ يحترق اتمني الا يكون
    قلبي


  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسنيم خالد مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه
    ود المطامير بالغت يا اخوي

    خلوا الشباب يحكوا ونحنا نضحك
    ود المطامير مخلايتو ملاينه وما عاوز يضحك ... أنتي مالك محننة يا تنسيم ولا دا هروب دبلوماسي ؟

    خشي وخلي الإستحاء دا

  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية دانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    280

    والله ده شمار منك سااااااي يا الفارس

  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    شوفوا ... شوفوا ... شوفو دي كمان .... والله ود المطامير دا انتي ما بتعرفي ، لو مسك فيك ، يفكو الجليل الرحيم ... أحسن ليك خليك معاي سااااااااااااااااااااااااااااي ... ود المطامير دا زي الزمن مرة معاك ومرة مع غيرك

    وانتي لو عندك تاريخ خشي ساي وخلي اللف والدورات بتاعك دا ... ولا ساقطة تاريخ؟؟؟؟؟؟

  20.  
  21. #11
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس البنفسجي مشاهدة المشاركة
    شوفوا ... شوفوا ... شوفو دي كمان .... والله ود المطامير دا انتي ما بتعرفي ، لو مسك فيك ، يفكو الجليل الرحيم ... أحسن ليك خليك معاي سااااااااااااااااااااااااااااي ... ود المطامير دا زي الزمن مرة معاك ومرة مع غيرك

    وانتي لو عندك تاريخ خشي ساي وخلي اللف والدورات بتاعك دا ... ولا ساقطة تاريخ؟؟؟؟؟؟
    شكيت محنك , كتلتنى بالضحك , هازول أنا الغنماية
    بتاكل عشاى .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  22.  
  23. #12
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    واللّة يا الفارس آخوى الناس ديل خوافين بجو يتاوقوا ويتشمشروا ويكسحوا أها زح لى النفتح مخلايتى أصلو لسانى ماكلنى على الكلام .
    أها .. واللّة شدة ما سمحة حرّم لدرجة قف تأمل , منو ؟ حبوبتى يعنى ؟ ما بت فى فريقنا , أها .. حلوة لمن غلط والشباب متكبكبين فوقها ذى الكدسة فوق عتود أمى حوا لما رميناهو بعد ما دقشو بكسى أبوضريس , على الطلاق ,, آلفارس ,, الشافعة دى نار اللّة الموقدة مولعاها فى قلوب الشباب , والبقى أحمد شوقى وهاك يا بحور الشعر والبقى إحسان عبدالقدوس وهاك يا قصص والبقى والبقى والبنية مطنشاهم ليك جت , حرّم ولا رمشة مافى ليهم وأبوها وأخوانها بياكلوا النار , والظلط ,, ها ,, تحلية بس , أها يوم لقيت ليك أصحابى قاعدين جايبين سيرتها وطبعاً بكى جد وواى واى ما بتدى الدرب , وقلت ليهم مالكم هى دى غالباكم ؟ كلكم بتحبوها ومافيكم واحد قادر يقول ليها إحم ؟ قالوا لى يعنى إنت تقدر تقول ليها بحبك ؟ قلت ليهم شفتونى فِرِد يوم قعدت أشمم فى دربها زيكم ؟ قالوا لى لا بس قولها ليها ساى وهى هديك فى بيت ناس النعيمة هسى بتطلع , ولو قلتها ليها بنديك طراضة , قلت ليهم عِلا ياكن كدى ما بخلى خشمكم ملح ملح , قالوا ما مشكلة , وقبضت الطراضة وإتحكرت ليك فى ناصية الشارع وبعد فترة جات وقطعت ليها الطريق
    _ ....... واللّة أنا من زمان بحبك لما ما قاعد آكل .
    _ هة واللّة إنت عامل لناس أمك مجاعة .
    ورشتنى ليك كف ,, آلفارس ,, حرّم النار ولعت فى عويناتى وريالتى طارت هنااااك , ومشت والمصيبة إزاعة الحِلة ود التوم ظهر فى اللحظة الكفتتنى فيها وجماعتى ورا الحوش يفرفروا بالضحك , ويازول الواطة لفت بى ومشيت سبعة تمانية وين ؟ الغابة وطلعت فى أكبر شجرة فى آخر فرع فيها , ويدى على جضمى وأسب وألعن فى نفسى وأصحابى والطراضة , وأكلم فى نفسى براى , هسى عليك النبى يا ,, عروة ,, الشلاقة ليك شنو ؟ أها دى السمحة كفتة يدها الحلوة دى ذى السم أها أخوها الشغال حفار السايفونات دا كفتتو بتكون كيف ؟ اللّة يستر اللّة يستر , أها مرات أقول أقع من الفرع دا وأكسر رقبتى ومرات أقول أقع البحر , أها صعوبة الإختيار بين الوقعة دى وديك فللت على الواطة ونزلت مشيت البيت , ويدى على قلبى من شبشب أمى داك ودا هين , الكلام أبوعضلات أخوها , ولقيت الجو هادى , قلت حلو , ولملمت ليك هديماتى وقلت لأمى باكر فجر ماشى ناس جدى , وكلحت الجضيم المنفوخ وسألتنى وأكلتها حنك ومن الفجر جيت مدنى وفى الساعة العاشرة صباحاً تحرك قطر نيالا وأخوك فى نصو , ووصلت بيت جدى فى نيالا وغطست هناك لمن أبوى رسل لى وجيت أبوظبى .
    أها زح لى النلملم مخلايتى وأكان ما جا بعدى زول تانى قول لى عووووك حرّم المخلاية مليااانة تب .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  24.  
  25. #13
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية نوار مصطفى
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    416

    والله يالفارس انا بقول الصراحة
    ماحصل معاي كلام زي دة
    اوريك ليه لانوة خايف يحصل لي البيحصل للناس البضحك عليهم
    وبحاول اخلي قلبي قاسي علشان ما احب لو مافهمتني اقول ليك عديييييييييييل
    انا ماداير اخد شاكوش زي الجماعة الطيبين
    وزي مابقول المثل الاعلى الماشي بيو (قبر يضمني ولا بنت تذلني)

  26.  
  27. #14
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية دانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    280

    انا بقترح عليك تخليها حلقات مع ود المطامير يا بنفسج واهو نتسلي شوية وناخد دروس مجانية
    رأيك شنو ؟

  28.  
  29. #15
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانية مشاهدة المشاركة
    انا بقترح عليك تخليها حلقات مع ود المطامير يا بنفسج واهو نتسلي شوية وناخد دروس مجانية
    رأيك شنو ؟
    واللّة المخلاية مليانة تب بس قولوا عوووووك .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  30.  
  31. #16
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    أخوي العزيز الفارس البنفسجي

    والله موضوعك شيق وجميل لكن محتاج لشوية جرأه
    البقول فيه ودالمطامير دا ما ضحك والله في شباب كتير وزي ما إنت قلت بالاخص في فترةالمراهقه مرت بيهم كتير من المواقف البايخه الزي دى وهدا ودالمطامير مثال حي((لحد اللحظه دى))مامعروف بعد مايلم فيه أخو البت يحصل شنو
    ما عايز اطول عليك لكن بقدر ما الموضع لمس فينا وتر حساس بقدر ما حا يساعد أصحاب الشواكيش علي البوح باسرار وخبايا أسباب هذة الشواكيش

    *****************وما الحب الا للحبيب الاول********

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  32.  
  33. #17
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودجانه العباس مشاهدة المشاركة
    والله موضوعك شيق وجميل لكن محتاج لشوية جرأه
    البقول فيه ودالمطامير دا ما ضحك والله في شباب كتير وزي ما إنت قلت بالاخص في فترةالمراهقه مرت بيهم كتير من المواقف البايخه الزي دى وهدا ودالمطامير مثال حي((لحد اللحظه دى))مامعروف بعد مايلم فيه أخو البت يحصل شنو
    ما عايز اطول عليك لكن بقدر ما الموضع لمس فينا وتر حساس بقدر ما حا يساعد أصحاب الشواكيش علي البوح باسرار وخبايا أسباب هذة الشواكيش

    *****************وما الحب الا للحبيب الاول********
    بخلى الفارس يرد عليك ولو ما رد عليك
    ما تستنانى

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    واللّة يا الفارس آخوى الناس ديل خوافين بجو يتاوقوا ويتشمشروا ويكسحوا أها زح لى النفتح مخلايتى أصلو لسانى ماكلنى على الكلام .
    أها ..,, نصو , ووصلت بيت جدى فى نيالا وغطست هناك لمن أبوى رسل لى وجيت أبوظبى .
    أها زح لى النلملم مخلايتى وأكان ما جا بعدى زول تانى قول لى عووووك حرّم المخلاية مليااانة تب .

    والله يا ود المطامير عفارم عليك ... عِلا عليكم الله يا جماعة الشلاقة دي ما فطمو بيها ؟؟؟؟؟ والزول الشليق دائماً بتلقو نوادرو وحكاويهو كتيييييييييرة بالحيل ؟؟؟

    غايتو نشوف الناس ولا ما جاء زول ... وانا عندي احساس انو في زول جاي .. بنفتح المخلاية دي ... بس ما يكون قلبك زي اللكوندة؟؟؟

  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوار مصطفى مشاهدة المشاركة
    والله يالفارس انا بقول الصراحة
    ماحصل معاي كلام زي دة
    اوريك ليه لانوة خايف يحصل لي البيحصل للناس البضحك عليهم
    وبحاول اخلي قلبي قاسي علشان ما احب لو مافهمتني اقول ليك عديييييييييييل
    انا ماداير اخد شاكوش زي الجماعة الطيبين
    وزي مابقول المثل الاعلى الماشي بيو (قبر يضمني ولا بنت تذلني)

    انت عارف نوعك دا والله يا نوار هو اللي بتكون ضلعتو مكسورة ، بس ما عاوز الناس ساي تعرف... خلي الإستحاء وأفتح مخلايتك ، ما بنكلم زول

  38.  
  39. #20
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس البنفسجي مشاهدة المشاركة
    والله يا ود المطامير عفارم عليك ... عِلا عليكم الله يا جماعة الشلاقة دي ما فطمو بيها ؟؟؟؟؟ والزول الشليق دائماً بتلقو نوادرو وحكاويهو كتيييييييييرة بالحيل ؟؟؟

    غايتو نشوف الناس ولا ما جاء زول ... وانا عندي احساس انو في زول جاي .. بنفتح المخلاية دي ... بس ما يكون قلبك زي اللكوندة؟؟؟
    ما دام فى زول جاى إبقى النشيل مخلايتى وأشوف لى سوق
    تانى قبل ما بضاعتى تبور , ولو زولك ماجاك ,, آلفارس ,,
    تانى لو ما دفعت لى ما بجيك .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانية مشاهدة المشاركة
    انا بقترح عليك تخليها حلقات مع ود المطامير يا بنفسج واهو نتسلي شوية وناخد دروس مجانية
    رأيك شنو ؟
    اقتراح مرفوض يا ستي ... وود المطامير دا أحسن ليك أختي قادك قادك !!! افتحي المخلاية إن شاء تطلع مخلاية بت جيرانكم

    التعديل الأخير تم بواسطة الفارس البنفسجي ; 24-01-2007 الساعة 11:19 PM
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودجانه العباس مشاهدة المشاركة
    والله موضوعك شيق وجميل لكن محتاج لشوية جرأه
    البقول فيه ودالمطامير دا ما ضحك والله في شباب كتير وزي ما إنت قلت بالاخص في فترةالمراهقه مرت بيهم كتير من المواقف البايخه الزي دى وهدا ودالمطامير مثال حي((لحد اللحظه دى))مامعروف بعد مايلم فيه أخو البت يحصل شنو
    ما عايز اطول عليك لكن بقدر ما الموضع لمس فينا وتر حساس بقدر ما حا يساعد أصحاب الشواكيش علي البوح باسرار وخبايا أسباب هذة الشواكيش

    *****************وما الحب الا للحبيب الاول********
    طيب يا أبودجانة ما دام الموضوع كدا وانت بقيت من انصارو ... وحياة ربك تفتح لينا مخلايتك
    ومتشكرين على المساهمة معانا

  44.  
  45. #23
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    والله الكلام الجاي دا حصل حقيقة من غير أي زيادة أو نقصان:
    ((في أول ايام لي في الجامعة (برلوم يعني)في جامعة الجزيره
    كنت جاي الجامعة بي نفسيات صعبة من كترت العلاقات الببداها وما بتتم المهم في يوم كان عندنا جلسة تعارف وشفت ليك ديك البت تحلف تقول حور الجنان المولي في احسن شكل سواها تجهر للعيان
    وطوالي بديت ليها في الكلام:
    انا:السلام عليكم
    هى:وعليكم السلام
    انا:بالله ناس الجنه اخبارم شنو
    هى:سؤالك غريب العرفني باخبارم شنو
    انا:ليه الاخت ما من الحور العين برضو
    هي:بالغت عديل
    انا:بالغت مبالغه وبوليغ
    هى: ضحكة لزيزة هيييييي جابت خبري عديل
    ومن هنا بدت القصة وعشنا فترة من الحب غير عادية لكن مع اختلاف نوع الحب انا زيتي طالع فيها وهي نفس الفرماله حقت البنات كلهم (بريدك زى اخوي)الخوخه التقوم ليها في راسه
    المهم حاولت كتير وفي يوم لقيت معاها واحد حرم أوجه منها ومني ومن ودالمطامير زاتو عرفتت أنو صاحب اخوها مغترب مروق وداير يعرس وجاي يطرح عليها الفكرة انا الشيطان ركب راسي وقلت الليلة النموت كلنا اصحابي مسكوني وقالو لي استهدي بالله وخليها بكرة اتفاهم معاها , جيت بكرة وكانت المطرة صابه قلت ليها دايرك ضرورى قالت لي انا في الكفتريا ومعاى اهلي تعال سلم عليهم
    قلت خلاص محل رهيفة التنقد ومشيت لما خلاص قربت ليهم في بقعه بتاعت مويه في الطريق الناس كلهم نطو لما جيت انا انط لقيتها هي واهلها بعاينو لي حرم كبكبة وبشتنة خليهم ساكت المهم قويت قلبي ونطيت وعينك ما تشوف الا النور حرم الطين الاكلتو اليوم داك شفع البيت كلهم ما اكلو قدرو الكويسة كانت في رقشة واقفه قدامي ركبت فيها طوالي ومن اليوم داك لاهي لااهلها ما شافوني تاني وحرمت علي نفسي الحب من داك اليوم وكفايه فضائح
    واسترو علي الله يستر عليكم ودمتم.

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  46.  
  47. #24
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    أبو دجانة يا فردة ,,, قلت لى أكلوك الطين ؟ ,,,

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  48.  
  49. #25
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية دانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    280

    انت الدفعه كم يا اخ ابو دجانة من غير تحديد كلية ؟

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid