أخي الفارس البنفسجي فعلا الجنيه بريالين وده بالتأكيد مافي صالح أي سوداني مغترب وعندو التزامات داخل السودان وبصراحة تغيير العملة حاليا ماعامل شي كدة بيقولوا عليهوا غير انو غير من دينار لجنيه وعمل جهجهه للناس وبقوا ما عارفين يتعاملوا بألف جنيه ولا واحد جنيه مع انو الاتنين واحد!! لكن مع الوقت الناس احتمال تقدر تتعامل معاهم ,وحقيقة الورق الجديد بغض النظر عن انو أفاد الاقتصاد ولا لا شكليا جميل وفيهو مايجعل عملية التزوير صعبة!
وانشاءالله التغيير ده يعمل شي في الاقتصاد العام بس الله يهدي ناس الحكومة
ويخلوا الاقتصاد تمام لأنو البلد اقتصاده نوعا ما لا بأس به وفيها قروش كتييييييرة ولو وزعوها على المواطنين لجعلت من السودان بلدا غنيا لكن الحكومة زي ما قال أخي أدمن زيادة الانفاق عندهم, المشكلة مافي زيادة الانفاق لكن في انو الانفاق ده نوعوا شنو! ولو عرفتوا القروش دي بتروح وبتنفق كيف وفي شنو ووييييين.......................................... ....!!!!!!!!
المفضلات