النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: سيد الاتيام والبداية السعيدة

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    من ودمدني حي مايو جنوب
    المشاركات
    402

    سيد الاتيام والبداية السعيدة

    اليوم ينازل اهلينا سيد الاتيام فريق هلال بورسودان
    في اولي مباريات الدوري الممتاز امنيات من علي البعد بتحقيق الفوز وعودة النغمة الحلوة
    اهلينا ارجنتينا
    واخواني متصم عيدروس وتاج الاصفياء رجاء موافاتنا بالاخبار اول اول
    ومع بداية سعيدة للاهلي وانطلاقة قوية للافيال امام المريخ غدا والانتصار للرومان في بداية هذه المنافسة التي ستعيد لمدني هيبتها كرويا وتتدخل الرعب في قلوب الفرق الاخري
    امنيات ودعوات بتوحيد الصفوف خلف راية ودمدني (اتحادوي اهلاوي جزيراوي كل مدناوي )

    [[ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحل العقدة من لساني يفقهوه قولي)
    بكل امتنان
    ناصر ابراهيم
  2.  
  3. #2
    اللجنة الاستشارية
    Array الصورة الرمزية مرتضى يوسف العركي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدني-حي مايو
    المشاركات
    2,113

    اخي ناصر
    كل الدعوات بالتوفيق لاندية مدني للعودة لمواقعها الطبيعية وياريت نطئن على اخباركم والاسرة الكريمة
    مع التحية

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    ربنا يجعل النصر حليف الاهلي في اولى مبارياته اليوم وكل المباريات القادمة باذن الله.

    تمنياتنا من ناس مدني كلهم ان يقفوا وقفة رجل واحد في كل مباريات الفرق الثلاثة الاهلي والاتحدا والجزيرة والعندو حبة عنصرية اليخليها لمن نتلاقي في مباريات البيت والواحد يعني في ما بيننا اهلاوية واتحاداوية وجزيراوية.


    يديك العافية يا ناصر يا اخوي

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid