أعلن الاتحاد الإفريقي عن مقتل جنديين من قوة حفظ السلام التابعة له العاملة في إقليم دارفور في السودان، وعن إصابة ثالث بجروح خطيرة.
-----
BBC
لقراءة الخبر كاملاً فضلاً اضغط هنا