النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: الغائب احدث الحاضر

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    الغائب احدث الحاضر

    ازيكم ياحلوين ..
    الغائب احدث الحاضر عمكم نزار بكره فى مدنى ومن مدنى يالجنيد جاك زول ماشى اتونس شويه مع عمكم ود الماحى واخد لى عرضه عرضتين فى زواج اخوه .. ابقو عشره على المبادى ..ودعتكم الله

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عماد عبدالشكور
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    حي 114
    المشاركات
    1,420

    تصل بالسلامة اخونا نزار وسلم لينا على مدني شديييييييييييييييييييييد وقول ليها عماد مشتاق ليك كتير بالحيل

    انت النعيم لقلبي والعذاب له
    فما امرك في قلبي واحــلاك



    مع خالص تحياتي
    emad mohammed
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    الغالين علينا .. ازيكم

    ما احلى ساعات اللقاء وفى ابوظبى عند عرس احد اعضاء منتدى ودمدنى بالامس كانت الروعه تتجسد امامى وانا اراء الاخ مدناوى وهو يعانق ود المطامير واراء خالد المسافر يحضن زول فرده وناسا بالانجليزى ينظر غير مصدق ونزار يحول الهاتف من واحد لى واحد والرائع ودالماحى يتحدث من امريكا قرابة الساعتين مع الاحباب اعضاء المنتدى والاخت نور العيون تجعل كل الشبان يتاهفتون على الحديث معها عبر المبايل والعريس العضوء الطيب سعد يحدث زوجته عن هؤلاء الشباب الذين حضروا مخصوص لزواجه عبر منتدى ودمدنى لكى تكتمل الفرحه ..
    الحديث يطول ويطول ولكنى الان احضر شنطتى لى لغادر لى ارض المحنه وقلب الجزيره ودمدنى
    عشان تكتمل الافراح بى مقابلة ود الماحى فى الجنيد ... وبجيكم بكل التفاصيل ..
    فتكم بعافيه اخوكم ودحسن

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    بالسلامة يانزار

    تحياتى للأخ ود الماحى وكل أهل الجنيد

    وماتكتر من سكر الجنيد

    تحياتى الخاصة لأخونا خالد ود الصول بجامعة الجزيرة
    وأخونا نبيل حمدتو
    وأخونا حسن على
    وكل الشباب بمدنى الجميلة

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    صدقت يا نزار فأبوظبي كانت حلة زاهية اكتست بالوان المحبة والود والشوق للقاء الاخوان فكانت ساعة الظفر بالتقاء الاخوان في صالة افراح المشرف في طريق مطار ابوظبي نزار وود المطامير والمسافر ومدناوي والعزيز الذي ابت نفسه الا ان يكون بين الاحباب رغم ظروف الوعكة التي المت به ولا نه زول ما عادي تحامل على نفسه واتي للملتقى لانه زول فردة بالانجليزي.

    بتنا الرائعة نور العيون هاتفت المجموعة من راس الخيمة وكانت وتحدثت الى الجميع تلك الرائعة رغم تمنياتها لي بالمغص الا انني رفضت اكل الكسرة التي لم يحضرها اخونا المسافر لانه عمه عصر عليهو شوية وستنفك كل الشفرات في يومين فانتظروا المثير الكثير.

    كل اللحظات ازدانت وكل الكلمات عكست رونق الالفة والاخوة الصادقة عندما رجع نزار بعد ان غادر ابو ظبي متجها الى دبي في ساعة متاخرة من الليل ليعود من منتصف الطريق عندما هاتفه الاخ الرائع جمال الماحي من امريكا ليطلب منه ان يلاقى الشباب عبر الهاتف ورجع نزار وكانت الكلمات رنانة ولها صدى سترونه في البوست الذي سينزل في اليومين القادمين توثيقا لهذا الملتقي الفريد.

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    تصل يا عزيزنا نزار بالسلامة ........ وبلغ تحياتي لكل الأحبة وخاصة ود الماحي
    تمشي وتجي بالسلامة
    وفي رعاية الله

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نور العيون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    في اي مكان جميل
    المشاركات
    1,757

    و الله فعلا كان لقاء جميل و في غايه الروعه
    لكن مافي زول سال انا ليه كنت دايره مدناوي يتمغص
    ما اصلي ممغوصه منو و هو عامل فيها تقيل
    و ما عرفت بوصوله الا من المسافر و زول فرده
    غايتو الله يدي العافيه
    لكن يا مدناوي انت عارف انا مغيوظه منك تاني ليه
    و ما في داعي اقول
    و الله يديك العافيه و مرحب بيك بين اهلك و ناسك

    مات الامل محترقا بنار انتظاري
    و ذبلت على شاطئ النسيان اجمل ورودي
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مدناوية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني - القسم الأول
    المشاركات
    5,872

    تمشي وتجينا بالسلامة يانزار ... وسلامنا الحار لأهل مدني الطيبين

    قالوا العرس كان رابي وسكسكة شديدة .... والله فاتني..
    ومدناوي الله يديهو العافية قاعد يحكي لي بالعرس واللمة الحلوة ويمغص فيني...


    وربنا يديم المعروف....


    لا تكن كالباعوضة التي تعض صاحب المنزل الذي تعيش فيه

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سوار الياسمين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    1,583

    العم الغالي والقدير نزار

    توصل بالف سلامة ويا رب تقضي اوقات ممتعة وسعيدة مع عمنا الجميل ود الماحي
    وتحياتي للجميع في مدني الغالية

  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية رضا حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى حى المنيرة
    المشاركات
    3,417

    سماع اهلا من الاحباب شروق امال
    ووصف البهجة بالكلمات محال يقال
    حلاوة العودة غنيناها فى موال
    يحكى عن الولف
    اصلو الولف كتال


    سلامى ليكم كلكم

  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابوزيد محمد نور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدنى الفسم الاول
    المشاركات
    681

    نزار نحنا منتظرينك فى مدنى وبالله عليك تجينا او اتصل واحنا حنكون معاك فورا عشان نمشى معاك العرس ............
    اخوك
    ابوزيد محمد نور
    0912530990

    abzeed@hotmail.com
    biloservices@hotmail.com
  22.  
  23. #12
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    عمى نزار بالسلامه إنشاء الله ماشى وجائى
    وسلام كتير لحبيب القلوب أخونا ود الماحى
    ولكل أهل السودان وقول ليهم قال ليكم ود
    المطامير فتشوا لى العمل الحامينى أرجع السودان
    وعليك الله ما تنسى تجيب معاك الشطه الحمرا والويكه

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  24.  
  25. #13
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    يا الحبيب الغالى مدناوى
    وين الصور حقات الحفله
    ولأ صلعة أخونا حرقت الفلم ؟

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد السر احمد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني - بركات سابقا - المنيرة حاليا
    المشاركات
    1,116

    اخونا الاكبر ود وخالتي الغالي تصل انشاء الله بالسلامة ومدني ح تنور بيك اكيد

    wdelsair21@hotmail.com
    wdelseir21@yahoo.com
    زورنا مرة لو امكن
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    يا نور العيون قاعدة تدعي لي بالمغص بعد ما اخونا المسافر يجيب الكسرة !! طيب اقل حاجة كنت تعملي التقلية بالشطة والفلفل الحار عشان يكون ليك دور في المغص ، المغص زاتو عايزة تملحي فيهو؟

    يا ود المطامير الصور مفروض ارفعها في البوست حق رحلة الامارات بس كل صورة حجمها اكتر من تلاته ميجا - اول ما احل المشكلة دي خش وشوف بس ما تتجرس من تعليقات الشباب

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  30.  
  31. #16
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حسن السيد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    البطانة = قرية ودالفوراوي
    المشاركات
    53

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن محمد مشاهدة المشاركة
    ازيكم ياحلوين ..
    الغائب احدث الحاضر عمكم نزار بكره فى مدنى ومن مدنى يالجنيد جاك زول ماشى اتونس شويه مع عمكم ود الماحى واخد لى عرضه عرضتين فى زواج اخوه .. ابقو عشره على المبادى ..ودعتكم الله
    تمشي وترجع بالسلامة يا نزار وانشاء الله تكون أجازة سعيدة
    بين الاهل والاحباب وانا من الان منتظر اخبار الغبش والتعابة
    وعاوزة بالتفصيل الممل

    أي حــاجة مــع الــزمن تـمـشـي تــكــبـر
    الا الشمعة لما تدور تفارق الليل تكون أصغر
    تنزل دمعة فوق دمعة ودموعة الحارة تتقطر
    انا المجبور علي الشمعة ادور أطفيها ما أقدر

  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    حبيبنا نزار ...

    صحبتك السلامة
    وكن دوما في رعاية الله وحفظه
    ولا تنسي ما اتفقا عليه

    دمـــــــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid