الغالين علينا .. ازيكم
ما احلى ساعات اللقاء وفى ابوظبى عند عرس احد اعضاء منتدى ودمدنى بالامس كانت الروعه تتجسد امامى وانا اراء الاخ مدناوى وهو يعانق ود المطامير واراء خالد المسافر يحضن زول فرده وناسا بالانجليزى ينظر غير مصدق ونزار يحول الهاتف من واحد لى واحد والرائع ودالماحى يتحدث من امريكا قرابة الساعتين مع الاحباب اعضاء المنتدى والاخت نور العيون تجعل كل الشبان يتاهفتون على الحديث معها عبر المبايل والعريس العضوء الطيب سعد يحدث زوجته عن هؤلاء الشباب الذين حضروا مخصوص لزواجه عبر منتدى ودمدنى لكى تكتمل الفرحه ..
الحديث يطول ويطول ولكنى الان احضر شنطتى لى لغادر لى ارض المحنه وقلب الجزيره ودمدنى
عشان تكتمل الافراح بى مقابلة ود الماحى فى الجنيد ... وبجيكم بكل التفاصيل ..
فتكم بعافيه اخوكم ودحسن
المفضلات