النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: وين حمتو

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    وين حمتو

    الاخوه الاعزاء
    تحيه لكم جميعا
    افتقدنا الاخ حمتو انتو ما ملاحظين ولا شنو ؟
    انشاء الله يكون بخير

    العارف عنه شي يخبرنا ويطمئنا عليه
    تحياتي للجميع

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    الأخ أمير

    مشكور ودائما سباق

    يا أمير الأخ نبيل حمدتو يتمتع بإجازته فى ربوع ودمدنى الجميلة نتمنى له أجمل اللحظات بين الأهل والأحباب فى حضن المدينة الدافئة الحنينة وعقبال كل الطيور المهاجرة .

    التعديل الأخير تم بواسطة أبوريلان ; 18-09-2004 الساعة 05:47 AM
    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    الاخ ابوريلان
    لك كل الود شكرا جزيلا
    انشاء الله يرجع بالسلامه ومعه الاخبار الحلوه . والله ماكنت عارف انو سافر يابخته وهومستمتع في اجمل البقاع

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid