النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: •!¦[••اختر قلبك من هؤلاء]¦!•

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    مدني _ بانت
    المشاركات
    74

    •!¦[••اختر قلبك من هؤلاء]¦!•



    السلام عليكم
    •!¦[••اختر قلبك من هؤلاء]¦!•

    قلب طيب

    يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة
    ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
    جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة أو
    مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
    ترك بسمة نقية على وجهه حتى لا تلمح بقية العيون
    كمية الطعنات التي تلقاها بسبب كرم أخلاقه .. وشر الآخرين

    قلب محترق
    ملتاع على طول البعد عن الوطن والاحباب
    لا يكاد يبني في نفسه أدوارا جديدة من الحياة حتى
    تتكسر مجاديفه بفعل قسوة الواقع وتلاطم الذكريات
    فيبقى في مكانه ..ذو أحلام مستقبلية كثيرة . ولكن
    ذو لذة ماضية وشوق قديم أكثر

    قلب يائس
    انتحرت فيه الأماني .. وضاعت
    منه كل الأحلام لأنه فقد الدرب الصحيح لشاطئ الأمان ..
    وابتعد كثيرا _ بسبب طيشه _ عن ملامح العمران .. فخسر
    نفسه واهله وجماعته .. ولم يبق هناك مجالا للتسامح معه
    أو حتى للغفران

    قلب محب
    يملك في قاموسه أبجدية خاصة عجزت عن
    كتابتها كل الأقلام .. وحارت في معانيها كل الأنفس والأذهان
    به من المشاعر ما يكفي لاحياء كل النفوس الجامدة .. وما يغرق
    كل المدن الميتة .. وله من المعجبين ما لا يعد ولا يحصى لانه
    يمدهم _ بكل ايثار _ بعضا مما عنده .. ويعطيهم جزءا مما احتواه
    قلب أحمق

    لا يعي ما يدور حوله .. ولا يعترف بأخطائه
    .. فكل همه الاستمتاع بما يدور في محيطه .. وأخذ كل
    ما يستطيعه حتى ولو كان ذلك بوسائل غبية تحطم أنقى
    الأنفس .. وتقتل أعظم الأشخاص
    قلب مسافر
    لا يقبع في مكان واحد .. وليس له
    انتماء لأي شيء .. فكل ما يراه يكون تحصيل حاصل
    ومتعة للعين فقط .. ولا تربطه بالواقع أية صلات أو روابط
    لذلك يشعر بالغربة كلما حاول الارتماء في حضن الطبيعة
    أو كلما حاول ذرف الدموع على بعض ما يصيبه .. لانه ببساطة لا يملك من يقف الى جانبه ويواسيه على ما هو فيه
    قلب جارح

    يلقي من الكلمات ما يخدش كل ما هو جميل وله من التصرفات ما يؤلم كل من به محيط .. ولا يشعر باللذة
    الا بعد أن يمارس سلطته العليا دون الانتباه الى ان ما يفعله
    يجعل أحبابه حطاما لا يقدرون على التفاعل أو حتى الابتسام
    قلب مظلوم
    عانى من تقاليد المجتمع ونظراته المجحفة
    ما جعله فأرا يخاف من مواجهة الخيال .. لديه طاقة كبيرة
    واحلام كثيرة كانت من الممكن ان تحدث تغييرا في معالم
    طريقة .. ولكنها _ وللأسف _ ظلت محبوسة بين مطرقة
    الخجل وسندان الأهل
    قلب ميت
    لا يشعر بأي شيء .. ولا يكترث لأي أمر فكل ما يراه سواد في سواد .. وكل ما يحلم به ان يأكل
    وينام .. دون الولوج في بقية الأحداث اليومية الجميلة التي
    تشغل بال الناس .. والانكى من هذا كله انه يحاول بسط
    نفوذه على كل الأنام .. ويمشي ( لتحقيق ذلك ) بأقدام حديدية
    على الورود الحمراء دون ابداء الندم .. أو حتى محاولة الالتفات لتقديم الاعتذار

    قلب مؤمن

    قانع بقضاء الله وقدره .. صابر على البلاء
    حامد وشاكر للنعم الكثيرة التي منحها الله له .. صامد في
    وجه التحديات التي يجد نفسه فيها .. ومحاولا بكل ما يستطيع
    غرس بذرة الخير في طريقه .. والمحافظة على نفسه وجوارحه
    و شكرا ..

    منقوووووووووول ..

  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    قلب مؤمن

    قانع بقضاء الله وقدره .. صابر على البلاء
    حامد وشاكر للنعم الكثيرة التي منحها الله له .. صامد في
    وجه التحديات التي يجد نفسه فيها .. ومحاولا بكل ما يستطيع
    غرس بذرة الخير في طريقه .. والمحافظة على نفسه وجوارحه

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    قلب طيب

    يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة
    ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
    جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة أو
    مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
    ترك بسمة نقية على وجهه حتى لا تلمح بقية العيون
    كمية الطعنات التي تلقاها بسبب كرم أخلاقه .. وشر الآخرين

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  6.  
  7. #4
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية شبرقية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ارض المحنة
    المشاركات
    808

    قلب مظلوم
    عانى من تقاليد المجتمع ونظراته المجحفة
    ما جعله فأرا يخاف من مواجهة الخيال .. لديه طاقة كبيرة
    واحلام كثيرة كانت من الممكن ان تحدث تغييرا في معالم
    طريقة .. ولكنها _ وللأسف _ ظلت محبوسة بين مطرقة
    الخجل وسندان الأهل

    بكي ..........مابكي
    بكاه... حس الطائرات
    بكاه...يرجي المعجزات
    بكاه.... قدرتو تنتهي
  8.  
  9. #5
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية lolo91
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    97

    قلب طيب

    يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة
    ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
    جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة أو
    مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
    ترك بسمة نقية على وجهه حتى لا تلمح بقية العيون
    كمية الطعنات التي تلقاها بسبب كرم أخلاقه .. وشر الآخرين

    و تسلم يا كونان على الموضوع الرائع

    سبحان الله العظيم وبحمده


    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم


    لا إله إلا الله محمد رسول الله
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    احب ان يكون قلبي قلب المؤمن

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid