النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: نصائح هندي علي فراش الموت .......

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية MoHaNaD
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    6

    نصائح هندي علي فراش الموت .......

    هذي نصايح هندي على فراش الموت وأنه شخصياً أنصح كل واحد أنه يطبقها


    1) الله معلوم كل شي عن نفر .... بس انتا مافي معلوم كل شي عن نفر !!

    2) لو انتا يمشي في ليل يطلع عليك قطو اسود بعدين كلام مياااااوو .... وانتا خوف ... كلام بسم الله الرحمن الرحيم .. بعدين خوف يروح !!

    3) الله يعطي انتا فلوس كثير .. لازم شكر الله ... انتا مافي شكر الله .. بعدين انتا ينوم يقوم مافي حصل فلوس !!

    4) انتا يبغا ياكل تفاح !! لازم ياكل يد يمين !!

    5) أي نفر يشوف ناس من طرف خشم مال هوا ... ربي يعاقب هوا ... علشان كلو بني ادم

    6)ا نتا انسان في مخ لازم يعبد الله ... مخ خراب خلي ولي يعبد بقرة !!

    7) حرمه مخ خراب ... دايم يمسك تلفون قرقر مع صديقه هوا .. مافي ينتبه بيت ... مافي ينتبه بزورا ... رجال مال هوا ... طلاق زواج

    حرمه ثاني اكوس من هيا !!

    8) علم سوي نور كويس .... جهل خلي انتا مافي شوف شي كلو اسود !!

    9) مافي خلي كلو شغل بكره ... لازم خلص شغل اليوم علشان انتا يرتاح ...

    10) لو انتا ياكل شي طعم هوا مافي كويس ... مافي كلام وعععععع .... هذا نعمه بعدين ربي يعاقب انتا !

    11) كلو بني ادم سوي خطا ... بس نفر كويس مافي سوي هذا خطا مره ثانيه

    12) انتا مسلم .... انتا نفر ميه ميه .... بس لازم اسلام انتا يكون ميه ميه ...!!

    13) انتا يلبس شرابات لازم غير شرابات علشان ريحه مافي كويس

    14) أنتا لازم سبح كل يوم عشان ثياب مافي أطلع ريحه مال أنتا بعدين موت كلوا نفرات داخل بيت



    يا منار الغرام أحيي الغراما ... وإبعثي الحب طاهرا والهياما
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    هذا هندي نفر كويس

    بس نفر ما يسوي سيم سيم

    هو نفر خربان

    كلو نفر يمشى سيدا
    كل شي يجي مظبوط

    سلام كتييير لي نفر
    يكتب هذا

  4.  
  5. #3
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ودالنور - بركات
    المشاركات
    202

    يا اخوانا نحن عرفنا الحاصل وجزاكم الله خير بس لازم ترجمان للجماعه المابعرفو في الهنود الا لناس سينما الصداقة وقصر الشباب فهل من ترجمان يعزف هذا الكلام بنفس الصيغه التي كتبها هذا الانسان الفنان شكرا ولك التقيدر والاحترام اخي مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهند

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    ده حاجة قريبة من عربي جوبا

    بس بالظبط نقول عربي هندي في الخليج

    ولا اقول ...

    مافي داعي اقول ...............

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.dafalla مشاهدة المشاركة
    يا اخوانا نحن عرفنا الحاصل وجزاكم الله خير بس لازم ترجمان للجماعه المابعرفو في الهنود الا لناس سينما الصداقة وقصر الشباب فهل من ترجمان يعزف هذا الكلام بنفس الصيغه التي كتبها هذا الانسان الفنان شكرا ولك التقيدر والاحترام اخي مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهند

    طالما أنت يا أبوالدفاع عرفت
    رايك شنو تبقى الترجمان.


    برااااااااااااااااااااااك
    جبتو لي روحك.اوعك
    تزوق.

  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابودجانه العباس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني حي التلفزيون
    المشاركات
    886

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoHaNaD مشاهدة المشاركة
    هذي نصايح هندي على فراش الموت وأنه شخصياً أنصح كل واحد أنه يطبقها


    تحقيقا لرغبه الأخ محمد دفع الله في ترجمه هذا النص للناس الما فاهمين دي ترجمه بسيطه بلهجه الرندوق وناس سينما أمير والوطنيه أما ناس الزمالك ورودي فلهجتم مختلفه شويه.

    1) الله معلوم كل شي عن نفر .... بس انتا مافي معلوم كل شي عن نفر!! (ربنا ناقش أي جاحه عن إي لوز.......بس إنت ما ناقش أي جاحه عن أي لوز..)

    2) لو انتا يمشي في ليل يطلع عليك قطو اسود بعدين كلام مياااااوو .... وانتا خوف ... كلام بسم الله الرحمن الرحيم .. بعدين خوف يروح !!
    (ازا كنت ماشي في الضلمه وطلعت ليك كديسه عيونا سود وقالت ليك نيااااو..وإنت إتخلعت...قول بسم الله الخوف بطير منك ).

    3) الله يعطي انتا فلوس كثير .. لازم شكر الله ... انتا مافي شكر الله .. بعدين انتا ينوم يقوم مافي حصل فلوس !!
    (كان الله اداك شرتيت كتير ..أشكروا.. وكان ما شكرتو..بتدقس ويوم تقوم من النوم ماتلقي ولا تعريفه..).

    4) انتا يبغا ياكل تفاح !! لازم ياكل يد يمين !!
    (ازا الكت الفتاح .الك باليمين).

    5) أي نفر يشوف ناس من طرف خشم مال هوا ... ربي يعاقب هوا ... علشان كلو بني ادم (أي لوز يتكبر وينفش ريشه علي السان ...ربنا بيدق بيه الدلجه...شعان لكنا داوح ).

    6)ا نتا انسان في مخ لازم يعبد الله ... مخ خراب خلي ولي يعبد بقرة !! ( ازا كنت لوز مفتح أعبد الله ... و ازا كنت دقوسه أعبد أي جاحه حتي لو ربقه).

    7) حرمه مخ خراب ... دايم يمسك تلفون قرقر مع صديقه هوا .. مافي ينتبه بيت ... مافي ينتبه بزورا ... رجال مال هوا ... طلاق زواج حرمه ثاني اكوس من هيا !! ( الجكس والسنوان ديل داقسين ..طوالي نقه في التلفون مع البشر..مطنشه البيت..مطنشه الفشع...مطنشه معك...بعدين معك يرعس داوحه ناتيه أسحن نمها).


    8) علم سوي نور كويس .... جهل خلي انتا مافي شوف شي كلو اسود !!
    (العلم نور والجهل بخليك ما فايش جاحه ضلمه بس).

    9) مافي خلي كلو شغل بكره ... لازم خلص شغل اليوم علشان انتا يرتاح ...
    (ما تخلي شغل اللليله وتعملو بكره..إنتهي منو الليله عشان بكره ترتاح).

    10) لو انتا ياكل شي طعم هوا مافي كويس ... مافي كلام وعععععع .... هذا نعمه بعدين ربي يعاقب انتا !
    (ازا بتاكل في حاجه وطعمها ما عجبك..ما تقول يخسيييي....عشان دي نعمه بعدين بتدقس مع ربنا).

    11) كلو بني ادم سوي خطا ... بس نفر كويس مافي سوي هذا خطا مره ثانيه (أي لوز فينا بيدقس...بس المفتح ما بيدقس مره تانيه).

    12) انتا مسلم .... انتا نفر ميه ميه .... بس لازم اسلام انتا يكون ميه ميه ...!!
    (ازا أنت مسلم متام...بس لازم إسلامك برضو يكون متام).

    13) انتا يلبس شرابات لازم غير شرابات علشان ريحه مافي كويس (ازا بتلبس شرابات طوال غيرن عشان الريحه بطااااله).

    14) أنتا لازم سبح كل يوم عشان ثياب مافي أطلع ريحه مال أنتا بعدين موت كلوا نفرات داخل بيت
    (يا معك استحم لك يوم وريغ دهومك..عشان ناس البيت ما يفطسو من الريحه)..

    قالوا لي
    لاتشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
    لايعرف الجرح إلا من به ألم.

    فقلت
    سأصمت رغم أن الصمت يقلقني
    أضاحك الناس والأحزان تقتلني

    وقررت أن أكون
    رجلاً لا أنحني كي التقط مايسقط
    مني أبداً , وأن اجعل مشاعري
    سماءً يتمنى الجميع الوصول إليه,
    وأن اكون شامخاً بعزتي رافعاً راسي
    لا أوطيه إلا في ركوعي وسجودي
    .
  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية شبرقية
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ارض المحنة
    المشاركات
    808

    ابو لبانه
    هادا ترجمه مازين
    نحن في افهم هندي
    احسن من راندوق مالكم
    في نفر مايفهم هندي مايفهم راندوق
    انت سوي ترانسليشن حال هادا نفر
    بي عربي زين

    اوكي بابا

    سكرا سكرا بابا مهند
    هدا نفر واجد زين
    في موت ان شاء الله يروح جنة

    بكي ..........مابكي
    بكاه... حس الطائرات
    بكاه...يرجي المعجزات
    بكاه.... قدرتو تنتهي
  14.  
  15. #8
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    مشكور حاجي
    هذا كلام واجد زين
    ربنا يخلي إنت
    هذا دنيا ما في زين
    خلي يولي لازم نفرات
    فكر مال آخرة شوية

    تُم تاري كهي حبيبي

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عماد عبدالشكور
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    حي 114
    المشاركات
    1,420

    اخونا ابن النيل (مهند)
    اولا مرحبا بك بين اهلك واخوانك في جنوب الوادي
    ومنتظرين منك الجديد بس على شرط تكون الترجمة على الشريط

    انت النعيم لقلبي والعذاب له
    فما امرك في قلبي واحــلاك



    مع خالص تحياتي
    emad mohammed
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    متاكد انه الزول دا هندي ؟؟؟


    ابولبانة والله ماشاء الله صحوبتك مع مازن خلتك تعرف تتكلم لغات هسي انا قلت ناس الهند ومأجزين منو اللي ح يترجم لينا

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  20.  
  21. #11
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية MoHaNaD
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    6

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله انا مش فهمت حاجه من الترجمه بس اهو احسن من جوجل
    وتسلم يا كبير
    وتسلموا علي الرد الجميل
    وفي لقاءات تانيه ان شاء الله



    يا منار الغرام أحيي الغراما ... وإبعثي الحب طاهرا والهياما

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid