النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: صدق اولاتصدق --- النواعم اعملوا حساب بعض القسمه اصبحت غير متوازنه

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    صدق اولاتصدق --- النواعم اعملوا حساب بعض القسمه اصبحت غير متوازنه

    الاخوه الاعزاء عند نهايه اليوم بمستشفى الدايات امدرمان
    كانت احصائيه حالات الولاده فى دلك اليوم 116 حاله
    كم تتوقعون نسبه النواعم للخشنين (البنات للاولاد)
    اها كم




    لسه ماعرفت


















    نسبه تخوف.


























    مبالغة














    خطره وللنواعم اي واحده ماسكه ماتفك الفرص ضيقه للغايه

    كانت النسبه في دلك اليوم 112 بنت مقابل 4 اولاد
    اي 28:4 ولد مقابل تمانيه وعشرين بنت
    مارايكم وشن قولكم الله فى خلقه شؤوووووون
    ماتقلقن اخواتى ارضن بالتعدديه الزوجيه وربنا
    يخفف سعدكن ويعرس ليكن جت
    مشاققه:-
    بس حاجه تخوف بعد ده الجيش بس شباب بقى مافى وله شنو؟؟؟؟


    كشه الدولى - حبيب الكل
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نور العيون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    في اي مكان جميل
    المشاركات
    1,757

    و الله د كلام عجيب يالمكاشفي

    مات الامل محترقا بنار انتظاري
    و ذبلت على شاطئ النسيان اجمل ورودي
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نور العيون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    في اي مكان جميل
    المشاركات
    1,757

    و الله د كلام عجيب يالمكاشفي
    و انا ما مع التعددية طالما انو الامور تمام
    بين الزوجين د راي لكن لولا ان تعددت البضائع
    لبارت السلع
    و في بنات تانيات مع التعددية
    و تسلم على المعلومة دي
    لكن قول لي انت مع التعددية
    و هل انتو الاحصائية دي انو 1 مقابل 28 فهل
    انو كل ولد حيتزوج 28 بنت

    مات الامل محترقا بنار انتظاري
    و ذبلت على شاطئ النسيان اجمل ورودي
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية samah
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    العزازه
    المشاركات
    573

    ومالو قالو البنات هينات
    يعني يالمكاشفي الزمن الجاي لينا والله ماكده

    وانتو غير هم العرس مافي


    فتَحتَ جوابك الأوّل
    لقيتَك لسَّه يا وطني
    بتكتب بالعَمار والدم
  8.  
  9. #5
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدنى مايو طرف
    المشاركات
    188

    انا براى انو الزمن الجاى حيكون صعب جدا للبنات علشان حيكون فى شح فى الرجال وحنكون عمله نادره

  10.  
  11. #6
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدنى مايو طرف
    المشاركات
    188

    انت أصلك حاجه تانيه والبعزك كيف يبارحك 000000000

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سوار الياسمين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    1,583

    لالالالالالاحولة مبالغة يا المكاشفي

    يعني يا خوي مقولة انكم ربع المجتمع شوية عليكم

    المفروض اسه تتعدل وتبقى عشر ولا تسع او ثمن المجتمع

    والله حالة

    زاتو كدا يا البايرات فرصتكم للزواج حتبقى مييييييييييييييح

    اسرعا للفكي ولا الشيخ اتخارجاً سريع

  14.  
  15. #8
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الياسمين مشاهدة المشاركة
    لالالالالالاحولة مبالغة يا المكاشفي

    يعني يا خوي مقولة انكم ربع المجتمع شوية عليكم

    المفروض اسه تتعدل وتبقى عشر ولا تسع او ثمن المجتمع

    والله حالة

    زاتو كدا يا البايرات فرصتكم للزواج حتبقى مييييييييييييييح

    اسرعا للفكي ولا الشيخ اتخارجاً سريع
    هووووووووووووى ما تفرحى بالنسبه عشان مره
    كدا ومره كدا , وأخوى المكاشفى دا دائما كاشف حالنا

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    ياودالمطامير بعد شويه عمرو اسهمه
    بتصل السماء عشان كدي نحن بنتكلم
    فيه امكن نجيب بنات ..
    كلامى ده ماتده الخلا


    كشه الدولى - حبيب الكل
  18.  
  19. #10
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكاشفى مشاهدة المشاركة
    ياودالمطامير بعد شويه عمرو اسهمه
    بتصل السماء عشان كدي نحن بنتكلم
    فيه امكن نجيب بنات ..
    كلامى ده ماتده الخلا
    قلت كدا ؟ أكان كدى عمرو وعمار من اليوم إستثمار صاااااح
    ما يتزوجوا إلا واحده عندها عماره وكل واحده تدفع لى ملايين و إلا
    مش ح أتنازل عنهما مهما يكون .

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  20.  
  21. #11
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الجزيرة قريه ودالشافعي
    المشاركات
    96

    سلام ياشباب
    الظاهر يا مكاشفي نحن الله احلنا منهن
    بعد شويه بدفعن هن حق الشييله
    وحتي الحلاله بجيبنها هن
    بس علي شرط ارضن بالتعدديه(مش الحزبيه للتوضييح)





    اخواتي مافي داعي للزعل الماعندها عريس او خطييب
    نحن بايريين برضوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    [][/SIGPIC]
    لمثلكم ترق الكلمات
    ولمثلكم تهدى الدعوات
    ولمثلكم يهتف القلب سلام

    عندما يأ تي المساء
    نتذكر ان هنالك
    احباب يكتمل بهم
    نور القمر
    فطاب مساؤكم
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدمحمدعلي مشاهدة المشاركة
    سلام ياشباب
    الظاهر يا مكاشفي نحن الله احلنا منهن
    بعد شويه بدفعن هن حق الشييله
    وحتي الحلاله بجيبنها هن
    بس علي شرط ارضن بالتعدديه(مش الحزبيه للتوضييح)





    اخواتي مافي داعي للزعل الماعندها عريس او خطييب
    نحن بايريين برضوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حلل مافى يااحمد سيك سيك معلق فيك
    الله يهون عليهن
    راجل ال..............حلو حلا.


    كشه الدولى - حبيب الكل
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    شايفكن ماخايفات من الكتره
    وله رضيتن بي حكم السيد وراجل
    المرا حلو حلا


    كشه الدولى - حبيب الكل
  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جيفارا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    821

    يا أخوي يالمكاشفي هو الاسلام ما صالح من يدايت الدنيا لاخرها

    عشان كدا خلوهم 4 وانـــا مع الاربعة عشان أحل المشكلة دي ود المطامير مثنى وثلاث وما تخاف الخبر ما

    حيتسرب تحت تحت ويصل للاهل بس أعمل ليك شويت أحتياطات وشوف الجو العام وبعدين لو عايز نديك

    النصايح التمام

    صن النفس واحملها على ما يزينهـا****تعش سالمـاً والقـول فيـك جميـل


    ولا تـريـن الـنـاس إلا تجـمـلاً*********نبـا بـك دهـر أو جفـاك خليـل


    وإن ضاق رزق اليوم فاصبر إلى غدٍ*****عسى نكبات الدهـر عنـك تـزول



    ولا خير فـي ود امـريءٍ متلـونٍ*******إذا الريح مالت ، مال حيـث تميـل


    وما أكثـر الإخـوان حيـن تعدهـم********ولكنهـم فــي النائـبـات قلـيـل
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    ميه ميه ياجيفارا
    بس انا خايف على ود المطامير
    اكان الخبر اتسرب الجماعه بقولوا
    كلو منك انت ده


    كشه الدولى - حبيب الكل

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid