النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قصه لذيذه

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    ودمدنى /مايو اربعين
    المشاركات
    945

    قصه لذيذه

    السلام عليكم

    قبل أن أبدأ أنصح ضعاف القلوب بعدم القراءة ..!
    هذه قصة حدثت في إحدي مستشفيات غزة
    حيث أنجبت امرأة 4 توائم

    وقد كانوا جميعا ً صغار الحجم
    وتم نقلهم إلى غرفة خاصة

    بسبب حالتهم الصعبة


    وبعد حوالي 3 ايام

    في الصباح الباكر

    جاءت إحدى الممرضات

    المسئولة عن التنظيف في قسم الولادة

    وحملت ( البشكير ) إلى الغسالة

    وهنا كانت الكارثة !!!

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    فقد كان حجم الاطفال الاربعة

    صغير جدا ً

    بحيث لم ترهم الممرضة

    وحملتهم مع البشكير إلى الغسالة !!!

    يااااااااااا إلهي

    وعندما جاء الطبيب المسئول عن حالة الاطفال

    ليكشف عليهم

    لم يجدهم

    لا مجال للصدمة

    ركض مسرعا ً نحو الاستعلامات

    سأل : أين الأطفال

    الموظفة : في الغرفة !!

    الطبيب : ليسوا بالغرفة ,, من آخر شخص دخل الغرفة ؟؟

    الموظفة : الممرضة المسئولة عن التنظيف ..

    ركض مسرعا ً لها

    سألها : أين الأطفال ؟؟

    الممرضة باستغراب : أي أطفال ؟؟!!

    الطبيب : الأطفال الذين كانوا على سرير كذا في غرفة كذا

    الممرضة : يااااااااااااا ويلي

    لا مجال للسؤال

    لا مجال للوم هذا أو ذاك

    أسرعت الممرضة نحو الغسالة ومعها الطبيب ..

    الغسالة تدور

    الغسيل ينقلب رأسا ً على عقب

    مااااا العمل ؟؟

    أسرع الطبيب


    فصل التيار الكهربائي عنها




    فتح الباب وهنا كانت الكارثة ,,
    77
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    خرج الأطفال الأربعة يهتفون
    مع تايد الغسيل... مفيش مستحيل.ههههههههههه..

    منقول

  2.  
  3. #2
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية elmoiz
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    141

    صدقني كنت متوقع النهاية تكون كده ... بس ما وريتنا الغسالة عادية ولا فل أتومتيك ... وهل فيها نشافة

  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شبارقاوية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    371

    والتايد برائحة الفل ولا الياسمين

    لله درك من حباك بفضله
    خلقا تجاوز فى الثناء نشيدى
    اوتيت قلبا كالنسائم رقة
    قبل القريب عطاؤه لبعيد
    بينى وبينك تواصل لو غاب صوتى
    فالدعاء بريدى
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    الله يسامحك يا ساتي الواحد قاعد على الهبشه والله .. خلاص الادرنالين ضرب السقف ياخي بتبالغ انت ما بتراعي كبار السن واصحاب الامراض الانفعاليه دي ناس سكر وضغط باااااااااااااااااااالغت ديل شفع ولا ضببا ... ؟؟

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid