إلي كل الاصدقاء بمنتديات ودمدني
السلام عليكم :
زمان وانحنا صغار كنا بنسأل ابواتنا واماتنا شنو يعني ودغلوقة ودا طبعا اسم قريتنا الواقعة في مشروع سكر الجنيد البنعتز بيها جداً وانا اخترت المدخل دا عشان سببين :
الاول انو اصدقاء المنتدي حيكونوا عايزين يعرفوا يعني شنو ودغلوقة .
والثاني ودا السب الرئيسي الخلاني ادخل بالاسم دا السخرية والاستخفاف اللي اتعرض ليهو اسم قريتنا من مشترك في منتديات ودمدني بعبارة قد تكون صغيرة بس كبيرة عندنا ويمكن كتير من اصدقاء المنتدي ما انتبهوا ليها ذي ما قال الكتب العبارة (عشان ما يفهموا حاجة ).
العبارة وردت في تعليق من فادي الماحي للرائع جمال الماحي وكنت منتظر من جمال ان يعلق علي كلام فادي ولكن لم يحصل .
يا اخ فادي لو ما عارف انو ودغلوقة بتعني لي كتير من ناس الجنيد شنو اسال وحتعرف واول واحد يوريك المعني دا ( والدك) .
ولكم الشكر
احد ابناء ودغلوقة
السعودية - المدينة المنورة


رد مع اقتباس


المفضلات