صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 66

الموضوع: معقولــه لكن ياااااااااااااخي ................؟؟؟

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    معقولــه لكن ياااااااااااااخي ................؟؟؟

    قيل عنا الكثير .. وقيل عن شعبي الكثير .. واضحت الصفه التي تلازمنا اننا


    كسلالالالالالالالالانين ...
    كسلالالالالالالالالالانين
    ثم كسولين
    ولمن نتعب نكسل شويه ..



    معقوله بس وصلت بينا المواصيل اننا شارع ما نقدر نخططو زي الخلق . . معقوله الكسل يكون مرضي كده .. ياخي جيت داخله لقيت كل المهندسين المعاي في حاله هستيريا من الضحك واتاريهم عارضين الصوره دي عشان يضربوا عصفورين بحجر اولا / يفرقوا على روحم ثانيا / يرفعوا كثافتي .... بس كدي وروني النكته الفي عن الكسل ما قالوها ياتا ؟؟؟؟
    الكاريكاتير الفي ما رسموه عننا ياتو؟؟ ..
    الكوميديا السوداء والبيضاء عننا .. بصراحه انحنا فتنا الصعايده ..
    اقتنعوا بالكلام ده سلمونا الرايه دي من زمان والما مصدق بس يشوف الصوره دي ويقول تعليقوا واي نكته تحضرو عن الكسل يختها هنا
    وحتلاقي المحصله 8971386247467542 نكته في الشهر ..
    هسه القوا نظره كده شوفوا بالله كسلنا في كل شي ظاهر هسه انا شده ما كسلانه ما عارفه زاتو ارفق الصوره دي بتين

    التعديل الأخير تم بواسطة اميمه عشريه ; 11-05-2007 الساعة 01:48 PM
    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية طلال الصول
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    جزيرة الفيل
    المشاركات
    1,245

    اوعى تكوني بس انت المخطط الشارع دا
    هههههههههههههههههههههههههههه

    ONE LOVE IS ALL WE NEED
    When u don't have what u like , u must like what u have.
  4.  
  5. #3
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ودالنور - بركات
    المشاركات
    202

    [COLOR="DarkOrchid"]دا ما هو شارع دا فن يحكي عن لوحة تشكيلية ياباشمهندس بس المهندس الخطط ممكن يكون شويه ميال للفنون الجميلة[/COLOR]

  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية رهيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    مدني حي المدنيين
    المشاركات
    516

    بس بالله معقول للدرجة دي

    أخاطر في محبتكم بروحي
    وأركب بحركم إما وإما

    وأسلك كل فج في هواكم
    وأشرب كأسكم لو كان سما

    ولا أصغي إلى من قد نهاني
    ولي أذن عن العذال صما

    أخاطر بالخواطر في هواكم
    وأترك في رضاكم أبا وأما
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    Summit laziness and God
    ههههههههههههههههههههههههههه





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد السر احمد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني - بركات سابقا - المنيرة حاليا
    المشاركات
    1,116

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميمه عشريه مشاهدة المشاركة
    قيل عنا الكثير .. وقيل عن شعبي الكثير .. واضحت الصفه التي تلازمنا اننا


    كسلالالالالالالالالانين ...
    كسلالالالالالالالالالانين
    ثم كسولين
    ولمن نتعب نكسل شويه ..



    معقوله بس وصلت بينا المواصيل اننا شارع ما نقدر نخططو زي الخلق . . معقوله الكسل يكون مرضي كده .. ياخي جيت داخله لقيت كل المهندسين المعاي في حاله هستيريا من الضحك واتاريهم عارضين الصوره دي عشان يضربوا عفورين بحجر اولا / يفرقوا على روحم ثانيا / يرفعوا كثافتي .... بس كدي وروني النكته الفي عن الكسل ما قالوها ياتا ؟؟؟؟
    الكاريكاتير الفي ما رسموه عننا ياتو؟؟ ..
    الكوميديا السوداء والبيضاء عننا .. بصراحه انحنا فتنا الصعايده ..
    اقتنعوا بالكلام ده سلمونا الرايه دي من زمان والما مصدق بس يشوف الصوره دي ويقول تعليقوا واي نكته تحضرو عن الكسل يختها هنا
    وحتلاقي المحصله 8971386247467542 نكته في الشهر ..
    هسه القوا نظره كده شوفوا بالله كسلنا في كل شي ظاهر هسه انا شده ما كسلانه ما عارفه زاتو ارفق الصوره دي بتين
    الاخت اميمة عشرية الناس ديل ما عندهم موضوع لانو الشارع مستحيل يكون في السودان
    لانو شارع نظيف جدا بالنسبة للشوارع السودان

    wdelsair21@hotmail.com
    wdelseir21@yahoo.com
    زورنا مرة لو امكن
  12.  
  13. #7
    اللجنة إلاستشارية
    Array الصورة الرمزية هيثم عبدالعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني مايو 40
    المشاركات
    2,081

    أخت أميمه ولا يهمك ، نحن متغربين وأظنك أدركتي أن المسأله لا تخرج عن كونها صراع مصالح وتزاحم على لقمة عيش يستعمل فيها مثل هؤلاء من فاقدي الأهليه والكفاءة أسلوب (الضرب تحت الحزام )الذي لا نجيده نحن فلا زلنا نتمسك بمبدأ التنافس الشريف ومعيار الكفاءه في العمل والإنجاز كأساس للتقييم . ولو حكينا عن الأساليب الملتويه التي يتبعوها لما وسعت صفحات المنتدى ولكن أعدك بفتح هذا الملف قريباً ليعرف كل منهم قدره . لك ودي

  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الصول مشاهدة المشاركة
    اوعى تكوني بس انت المخطط الشارع دا
    هههههههههههههههههههههههههههه
    لا حولالالالا انا زمان بطلت اقيف في الحرايات والسفايات اللونا اغبر دي كنت زمان كل ما اجي اخطط تجي كتاحه ماسحه لي الخطوط وارجع اعيدا واثبت الخطوط بالطوب اول الشارع ونهايتو لالالا لقيتا عمليه ما جايبه هما خالص ..بقيت احب شغل المكاتب والجنصصه بتاعه راحة المكاتب ... تقول لي انحنا كسلانيييين ..والله بالغت ....؟؟؟

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.dafalla مشاهدة المشاركة
    [COLOR="DarkOrchid"]دا ما هو شارع دا فن يحكي عن لوحة تشكيلية ياباشمهندس بس المهندس الخطط ممكن يكون شويه ميال للفنون الجميلة[/COLOR]

    يا دفع الله عاجباك اللوحه السيرياليه دي قلت لي اها دفعتها ليك .. ياخي فن شنو ده البشكل ده انحنا لو ما متنا شقينا المقابر ... قال فن معني كده السودان ده صممو ا ناس دافنشي وباخ وسيلفادور دالي قال تشكيل قال..؟؟ ده في الواقع تكسيييييييل ؟؟

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيب مشاهدة المشاركة
    بس بالله معقول للدرجة دي


    لما تعبري في الشوارع شوفي كيف الناس تصارع
    ناس تطفر وناس تدفر


    ده توقيع اخونا دفع الله
    وناس تخطط وناس تنطط وناس تحفر وناس تجرجر ...........
    بس ياهو الباقي في الشوارع الغلبانه دي ..بالله الواحد يكون راكب ليهو عربيه يعطف عليها من كل قلبو وما يفضل ليهو الا ينزل يشيلا فوق راسو من العاملاهو الشوارع في العربات ...

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية طلال الصول
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    جزيرة الفيل
    المشاركات
    1,245

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميمه عشريه مشاهدة المشاركة
    لا حولالالالا انا زمان بطلت اقيف في الحرايات والسفايات اللونا اغبر دي كنت زمان كل ما اجي اخطط تجي كتاحه ماسحه لي الخطوط وارجع اعيدا واثبت الخطوط بالطوب اول الشارع ونهايتو لالالا لقيتا عمليه ما جايبه هما خالص ..بقيت احب شغل المكاتب والجنصصه بتاعه راحة المكاتب ... تقول لي انحنا كسلانيييين ..والله بالغت ....؟؟؟
    يازولة انا زمان كنت من المدافعين عن انو احنا ما كسلانين وكدا
    لكن طبعا اقتنعت براي انو احنا فعلا ملوك الكسل
    امبارح مثلا رحلت لي بيت جديد وانا بنقل حاجاتي بقت لي حاجات شوية
    حسبتا يوم الجمعة يعني نوم والا رحيل
    طبعا اخترت الركلسة
    واجرت لي نفرين بالمناسبة اشتغلو بتاع ربع ساعة كدا

    ONE LOVE IS ALL WE NEED
    When u don't have what u like , u must like what u have.
  22.  
  23. #12
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عصام الدين عموش
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني / حي الثورة ( الصقور )
    المشاركات
    177

    بالعكس يا صاحبة الصون والعفاف
    دا دليل على أنو السيارة التي تخطط الشوارع أتوماتيكياً وليس بالفرشة والمسواك
    اعترض طريقها غصن شجرة فإنحرفت عنه قليلاً مما أدى لهذا الشكل
    يعني نحن قمة التقدم ما دام بنخطط بالآلات وليس بالأيدي
    ناس بتمشي سنين طويلة وناس بدون ما تمشي توصل

    تلاقينا على رصف المدارات الحبيبة والزمن .. إليك نسترق الخطى .. جئتاك شئنا أن نكون العمق في بحر التمازج مهرجاناً للوفاء
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    يا جماعة انتو أنظروا الى الجانب الايجابي في الصورة المرفقة .. ألا وهو اننا أصبحنا نخطط الشوارع ليس فقط في وسطها وانما من الجوانب أيضا .. وهذا في حد ذاته تطور ،

    ما تزعلي مننا يا بت عشرية .. والمرة الجاية ليك علي انا أمشي ازح للجماعة الشجرة عشان يخططوا الخط المستقيم.

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السر احمد مشاهدة المشاركة
    الاخت اميمة عشرية الناس ديل ما عندهم موضوع لانو الشارع مستحيل يكون في السودان
    لانو شارع نظيف جدا بالنسبة للشوارع السودان
    دا الذ تعليق قريته بالجد بالغت فيه ياود السر

    بعدين يااميمة وينه الشارع !! اصلي ما لابسة نظاراتي عشان كدا ماشايفة الصورة المرفقة كويسة ياخ ما تجي تناوليني النظارة دي

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بورتبيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    بورتبيل
    المشاركات
    1,897

    اصلو الجميل طبعو الكسل:d

    الموضوع وما فيه انو ملعوب في الصورة يا جماعة فمن المستحيل ان يكون في شارع بالطريقة دي

    اما انو السودانيين كسلانين .. فهذه الى حد ما .. وليس قاعدة

    التعديل الأخير تم بواسطة بورتبيل ; 12-05-2007 الساعة 02:06 AM
    واركز للبجيبها الريح تقيف انت ويشيلها الريح
    وابقي العاتي والدرب الوراك مسدود
    و شيل شيلتك بقيت للنص لاحلماً بجيب البر ولا حَدُوُدُ
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    أنا بضم رأى لى أستاذنا / محمد السر أحمد

    [http://www.pc4up.com/][/]
  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    أنا بضم رأى لى أستاذنا / محمد السر أحمد
    ههههههه اها شوفو براكم ابو رانيه من شده كسلو ما قادر يكتب رأيو براهوووو قام ضماهو على رأي ود السر يعني جنس كسسسسسسسسل هههه

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  34.  
  35. #18
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شبارقاوية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    371

    ههههههههههههههههههه والله الشارع ضحكنى
    وانتم ضحكتونى اكتر
    ومن الضحك تعبت وما قدرت اكتب تعليق

    لله درك من حباك بفضله
    خلقا تجاوز فى الثناء نشيدى
    اوتيت قلبا كالنسائم رقة
    قبل القريب عطاؤه لبعيد
    بينى وبينك تواصل لو غاب صوتى
    فالدعاء بريدى
  36.  
  37. #19
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    قالو سوداني مشى للحلاق ... الحلاق سألو: راس ولا دقن
    الزول قال ليهو: دقن
    الحلاق قال ليهو طيب ارفع راسك
    الزول قال ليهو: خلاص راس

    أميمة الشارع عامل زي جري الكلب في اللوبة
    وإن بقى في السودان معناه في تطور ...
    نحن ناس مظاهر .. البكش في المطارات والقصور والفلل الـhigh class
    لكن بس حاولي تطلعي من جياد والباقير وانتي ماشة على مدني عينك تشوف النور ..
    الشارع عامل زي كلام الطير في الباقير ..

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    صورة خيالية وفيها تجسيد لهذا المعنى

    وأظن المسألة أصبحت متداولة بين الجميع

    وكل مايتعلق بالكسل أصبح ينسب للسودانيين

    رضينا أم أبينا أصبحنا ملوك الكسل

    لأن الدعاية كانت أقوى من مقدرتنا فى أثبات العكس

    وأصبحنا نحن نسوق لهذه الصفة دون أن نعرف

  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية طلال الصول
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    جزيرة الفيل
    المشاركات
    1,245

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madanawi مشاهدة المشاركة
    يا جماعة انتو أنظروا الى الجانب الايجابي في الصورة المرفقة .. ألا وهو اننا أصبحنا نخطط الشوارع ليس فقط في وسطها وانما من الجوانب أيضا .. وهذا في حد ذاته تطور ،

    ما تزعلي مننا يا بت عشرية .. والمرة الجاية ليك علي انا أمشي ازح للجماعة الشجرة عشان يخططوا الخط المستقيم.
    موش كدا عليك الله كونو الشارع مخطط دا تطور
    يادوب اتزكرت انو ما متزكر شفت لي شارع مخطط في السودان

    ONE LOVE IS ALL WE NEED
    When u don't have what u like , u must like what u have.
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتبيل مشاهدة المشاركة
    اصلو الجميل طبعو الكسل:d

    الموضوع وما فيه انو ملعوب في الصورة يا جماعة فمن المستحيل ان يكون في شارع بالطريقة دي

    اما انو السودانيين كسلانين .. فهذه الى حد ما .. وليس قاعدة


    اصلو الجميل طبعو الكسل ههههه الكسل الهين ده والله انحنا يا بورتبيل موسوعه كسل بقينا بصراحه فايتين الحد يعني متفوقين وبجداره في المجال ده ..اللهم عافنا واعف عنا ..

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميمه عشريه مشاهدة المشاركة
    ههههههه اها شوفو براكم ابو رانيه من شده كسلو ما قادر يكتب رأيو براهوووو قام ضماهو على رأي ود السر يعني جنس كسسسسسسسسل هههه
    هههههههههههههههههههههه

    بصراحه يا باش مهندسه لمن شفته ردك مته من الضحك

    وكمان انا ما كسلان والله لوكسلان ما كان جيت الغربه بى رجولى

    [http://www.pc4up.com/][/]
  46.  
  47. #24
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    يا جماعه المهندس لقى الشدره نائمه وما حب يصحيها
    صاح يا ( أبورجاء ) ؟

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  48.  
  49. #25
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية صالح شرف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني ـ حنتوب
    المشاركات
    346

    كسلتوني

    صراحة لو ما تصميم المنتدي (التقني)ما بسمح انو الواحد يخلي الورقة فاضية ...
    كان خليتها
    ما كسل...
    بس ..
    يعني....

    عذراً أيتها المصائب فما أنا بالخانع أو المستكين ...انما هي استراحة مُحارب

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid