قيل عنا الكثير .. وقيل عن شعبي الكثير .. واضحت الصفه التي تلازمنا اننا
كسلالالالالالالالالانين ...
كسلالالالالالالالالالانين
ثم كسولين
ولمن نتعب نكسل شويه ..
معقوله بس وصلت بينا المواصيل اننا شارع ما نقدر نخططو زي الخلق .![]()
. معقوله الكسل يكون مرضي كده .. ياخي جيت داخله لقيت كل المهندسين المعاي في حاله هستيريا من الضحك واتاريهم عارضين الصوره دي عشان يضربوا عصفورين بحجر اولا / يفرقوا على روحم ثانيا / يرفعوا كثافتي .... بس كدي وروني النكته الفي عن الكسل ما قالوها ياتا ؟؟؟؟
الكاريكاتير الفي ما رسموه عننا ياتو؟؟..
الكوميديا السوداء والبيضاء عننا .. بصراحه انحنا فتنا الصعايده ..
اقتنعوا بالكلام ده سلمونا الرايه دي من زمان والما مصدق بس يشوف الصوره دي ويقول تعليقوا واي نكته تحضرو عن الكسل يختها هنا
وحتلاقي المحصله 8971386247467542 نكته في الشهر ..
هسه القوا نظره كده شوفوا بالله كسلنا في كل شي ظاهر هسه انا شده ما كسلانه ما عارفه زاتو ارفق الصوره دي بتين![]()
![]()


. معقوله الكسل يكون مرضي كده .. ياخي جيت داخله لقيت كل المهندسين المعاي في حاله هستيريا من الضحك واتاريهم عارضين الصوره دي عشان يضربوا عصفورين بحجر اولا / يفرقوا على روحم ثانيا / يرفعوا كثافتي .... بس كدي وروني النكته الفي عن الكسل ما قالوها ياتا ؟؟؟؟
رد مع اقتباس


[/]


المفضلات