النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: كيف تعرف انك تعيش فى عام 2007 ؟

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    كيف تعرف انك تعيش فى عام 2007 ؟



    وحشتونى جداااااااااااا يارب تكونوا بخير






    كيف تعرف انك تعيش في عام 2007




    1- تكتشف أنك لم تلعب كوتشينة بورق لعب حقيقي منذ عدة أعوام !





    2- تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك

    التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص !






    3- تخطئ وتكتب كلمة السر على فرن الميكروويف






    4- ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك.






    5 - تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني.






    6- تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة.





    7- كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة.





    8 - تدير قناوات الستالايت الغنائية فتكتشف انك كنت طوال الوقت تستمع الى اغنية واحدة!؟






    10 - مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر

    فتعود لتأخذه.






    11 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة.






    12 - أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.






    13 - أما الأسوأ فهو أنك تعرف من سترسل له هذه الرسالة ليقرأها.










    14- أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم (9).






    15 - لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (9) فعلاً





    دمتم بود،،،،

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك
  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جيفارا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    821

    كلام عجيب

    قالوا الكلام بالخيوط والسفر بالبيوت وكانت معجزة

    اليوم بقى الكلام في الهوا وخت تحتها خطيين

    صن النفس واحملها على ما يزينهـا****تعش سالمـاً والقـول فيـك جميـل


    ولا تـريـن الـنـاس إلا تجـمـلاً*********نبـا بـك دهـر أو جفـاك خليـل


    وإن ضاق رزق اليوم فاصبر إلى غدٍ*****عسى نكبات الدهـر عنـك تـزول



    ولا خير فـي ود امـريءٍ متلـونٍ*******إذا الريح مالت ، مال حيـث تميـل


    وما أكثـر الإخـوان حيـن تعدهـم********ولكنهـم فــي النائـبـات قلـيـل
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شبارقاوية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    371

    والله كله كلام صحيح والله اعلم الاعوام الجاية يحصل شنو
    ودمت

    لله درك من حباك بفضله
    خلقا تجاوز فى الثناء نشيدى
    اوتيت قلبا كالنسائم رقة
    قبل القريب عطاؤه لبعيد
    بينى وبينك تواصل لو غاب صوتى
    فالدعاء بريدى
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    ست المدائن
    المشاركات
    1,977

    حمد الله على السلامه يا دكتوووور

    وكلامك خلى السطله الفى راسنا تفك

    [http://www.pc4up.com/][/]
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    كبك .. اولا حمدا لله على السلامة .. وليه طوّلت الغيبة؟

    الرقم تسعة دي باااااااااااالغت فيها يا كبك .. يعني لازم ترجعنا لي ورا بعد ما وصلنا الميس؟؟

    عودة قوية .. هات كل ما عندك!!

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    454

    والله مافي شي مضمون

    الضمان ضمان الله والرسول

    بس كلامك سمح

    رجعنا عشان نشوف الرقم

    دمت.......................

    بسال عليك نور الصباح الم العيون بعد السهاد
    شمس الشروق وكتين تشع تحمي الرقاد
    واسرق خطاي رغم الظروف والقاك سراب وقت الميعاد
  12.  
  13. #7
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    حمدالله عالسلامة.
    وكلام عجيب وأغلبو صحيح وبالذات 6 وبرضو لو أبوك ولا أخوك مستنيك برة الشارع وجنب الباب بيتصل فيك في حين انو بيقدر يفتح الباب ويناديك!


    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    مشكورين شباب علي المرور


    وده عام 2007 الله استر علي الاعوام الجايه




    ودمتم بود ،،،،،

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك
  16.  
  17. #9
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني.

    المنتدي منور وعقبال الباقين راسكال التميان بات مان وحسن علي


    يا ربي انا وين
    sun shine
  18.  
  19. #10
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-rania مشاهدة المشاركة
    حمد الله على السلامه يا دكتوووور



    وكلامك خلى السطله الفى راسنا تفك
    دي بي مناسبة الفكه واحد مسطول سالوهو قالو شنو الفرق بين الدهشه والحيره ؟
    قال الحيره:يختوك في اوضه مدوره ويقولو ليك اقيف في الركن!!
    والدهشه: انك تلقي الركن زاتو


    يا ربي انا وين
    sun shine
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    أيها المشاكس البهي كبك

    أنت شفت حاجة؟؟؟؟؟؟؟
    شكلك فتحت طرف القفة!!!!
    وبي تأمل أكثر ستجد أنك
    في عام أقل من كدا بي كتييييير

  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    How are you living in the year 2007? Access to these topics .............! Receipt





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    والله كلامك صاح يا الفارس البنفسجي

    ودمتم بود،،،

    رمضــــــــــــان كريــــــــــــــم





    كبـــــــــــــــــــــــــك

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid