النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بلا مجاملة في النسوان

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جيفارا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    821

    بلا مجاملة في النسوان

    يقال إنـــــو المراءة تحب من يخدهعا بالكلام الحلو . حقيقة

    يقال أنـــو المراءة أكثر حساسية من الرجل في المسائل الهامشية . حقيقة

    يقال أنـــو النسوان سريعات النسيان !. توضيح بينسو كل الاشياء الجميلة العملها الرجل في شئ صغير .مجرب

    يقال أنـــو النسوان بحبو الشمارات . حقيقة






    يتــــبع :-

    صن النفس واحملها على ما يزينهـا****تعش سالمـاً والقـول فيـك جميـل


    ولا تـريـن الـنـاس إلا تجـمـلاً*********نبـا بـك دهـر أو جفـاك خليـل


    وإن ضاق رزق اليوم فاصبر إلى غدٍ*****عسى نكبات الدهـر عنـك تـزول



    ولا خير فـي ود امـريءٍ متلـونٍ*******إذا الريح مالت ، مال حيـث تميـل


    وما أكثـر الإخـوان حيـن تعدهـم********ولكنهـم فــي النائـبـات قلـيـل
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية نور العيون
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    في اي مكان جميل
    المشاركات
    1,757

    و الله يا جيفارا انا الشيء العرفتو انو الرجال الزمن د بقوا يحبوا الشمارات ولا من وين جايب الكلام د و شكلك اكتر زول بتحب الشمارات
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    ظريفة مش
    ولا ماشي باسلوب اسال مجرب ما تسال طبيب

    مات الامل محترقا بنار انتظاري
    و ذبلت على شاطئ النسيان اجمل ورودي
  4.  
  5. #3
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية نجمة السودان
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    من مدني
    المشاركات
    16

    والله كلامك مية مية يا جيفارا
    والله يديك العافية.. وألف شكر
    مع تحياتي .......

    نجمة السودان

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid