[I][COLOR="Blue"][SIZE="6"]قلنا كدا والناس دي كلها اتلمت في مدني كلنا كبير وصغير القريب والبعيد من الآدمن لحدي
احدث عضو بالمنتديات وقال كدي اتلمينا عين الحسود فيها عـــــــــــــــــــــــــود ان شاء الله
اكان في المسرح ولا في السينما المهم محل كبير كبير شديد في مدني عشان نتلم فيهو عيييييييييييييييك واليوم داك كلوا زول حصل الفي المرادو العايز يشوف ود المطامير والداير يتعرف بي مدناوي والله القائمة طويلة طويلة شديد جدا جدا وكل واحد اكيد ليهو الشرف انو يشوفكم من قريب وناس حوش ابو رجاء ومدنيات انا مانسيت جماعة اميمة عشرية الثقافيين
وناس الكورة وما خلينا زول كدي ما جبنا وما دعينا اي زول من الجهات الرسمية بس مننا وفينا اتخييييييييييييييييييييييييييييييل اليوم داك حيكون
كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



رد مع اقتباس



المفضلات