النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: حلم والله ويا ريت يبقي حقيقـــــــــــــــــة

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    حلم والله ويا ريت يبقي حقيقـــــــــــــــــة

    [I][COLOR="Blue"][SIZE="6"]قلنا كدا والناس دي كلها اتلمت في مدني كلنا كبير وصغير القريب والبعيد من الآدمن لحدي
    احدث عضو بالمنتديات وقال كدي اتلمينا عين الحسود فيها عـــــــــــــــــــــــــود ان شاء الله
    اكان في المسرح ولا في السينما المهم محل كبير كبير شديد في مدني عشان نتلم فيهو عيييييييييييييييك واليوم داك كلوا زول حصل الفي المرادو العايز يشوف ود المطامير والداير يتعرف بي مدناوي والله القائمة طويلة طويلة شديد جدا جدا وكل واحد اكيد ليهو الشرف انو يشوفكم من قريب وناس حوش ابو رجاء ومدنيات انا مانسيت جماعة اميمة عشرية الثقافيين
    وناس الكورة وما خلينا زول كدي ما جبنا وما دعينا اي زول من الجهات الرسمية بس مننا وفينا اتخييييييييييييييييييييييييييييييل اليوم داك حيكون


    كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    التعديل الأخير تم بواسطة مختار بازى ; 27-05-2007 الساعة 01:46 AM




    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    ياقولك ياريت يتحقق اليوم داك

    همسة : علي الاقل يالمغتربين تجوا راجعين بلدكم دي

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية meshanshow
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني - اركويت
    المشاركات
    471

    ياريت علي العموم نحنا قاعدين في مدني انتو تعالو

    Always said I would know where to find love
    Always thought I'd be ready and strong enough
    But some times I just felt I could give up
    But you came and changed my whole world now
    I'm somewhere I've never been before
    Now I see, what love means
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    ياقولك ياريت يتحقق اليوم داك

    همسة : علي الاقل يالمغتربين تجوا راجعين بلدكم دي

    والله ياريت ياريت



    مشاققة :
    بس اجازة اسبوع ونرجع





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة




    مشاققة :
    بس اجازة اسبوع ونرجع
    اي عارفاكم ما بتقدروا تفارقوا البلاد السمحة ديك وتجوا هنا تقولوا لينا الغربة سعبة

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    [COLOR="Blue"]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshanshow مشاهدة المشاركة
    ياريت علي العموم نحنا قاعدين في مدني انتو تعالو
    نحنا لو جيناالا عشانكم انتو يا الحلويييييييييييييييين]





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    اي عارفاكم ما بتقدروا تفارقوا البلاد السمحة ديك وتجوا هنا تقولوا لينا الغربة سعبة

    والله معاك الحق
    الشيء الكعب الوحيد والله ما في ناس زيكم هنا





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة



    والله معاك الحق
    الشيء الكعب الوحيد والله ما في ناس زيكم هنا
    طب ياخ بقدم ليك اقتراح
    رايك شنو
    تجيبونا معاكم في البلد السمحة ديك

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    طب ياخ بقدم ليك اقتراح
    رايك شنو
    تجيبونا معاكم في البلد السمحة ديك



    خلاص ماشي وعد من اليوم
    بس حاولي عودي نفسك علي المعيشة الهنا دي
    تتمرني علي النوم 18 ساعة في اليوم وحاولي ابعدي من اعز الناس اليك لمدة شهرين
    بس لو نجحتي بقي تب ما عندك مشكلة نبعت ليك فيزا





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة




    خلاص ماشي وعد من اليوم
    بس حاولي عودي نفسك علي المعيشة الهنا دي
    تتمرني علي النوم 18 ساعة في اليوم وحاولي ابعدي من اعز الناس اليك لمدة شهرين
    بس لو نجحتي بقي تب ما عندك مشكلة نبعت ليك فيزا
    ياخ رسلها ساي لو عايز ترسلها ماعايزة لي فترة تدريبية انا

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    ياخ رسلها ساي لو عايز ترسلها ماعايزة لي فترة تدريبية انا

    لكن حالتك تحنن
    جاهزة قولتي لي طيب ما في مشكلة
    والجو بتقدري تتالقمي عليهو
    قالوا عندكم سخانة الفين............





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    أن جميع اهدافنا كانت مجرد
    أحلام ... والحلم الكبير ... كان
    حلما ًصغيراً ... والواقع هو حلم
    تحقق.

    بالتأكيد اخونا مختار هذا هو
    الحلم الذي نأمل كثيراً أن
    يتحقق ... حلمنا الذي دائماً
    ما يراودنا ... فنأمل من الجميع
    العمل على تحقيقه

  24.  
  25. #13
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس البنفسجي مشاهدة المشاركة
    أن جميع اهدافنا كانت مجرد
    أحلام ... والحلم الكبير ... كان
    حلما ًصغيراً ... والواقع هو حلم
    تحقق.

    بالتأكيد اخونا مختار هذا هو
    الحلم الذي نأمل كثيراً أن
    يتحقق ... حلمنا الذي دائماً
    ما يراودنا ... فنأمل من الجميع
    العمل على تحقيقه
    ليت كل الاماني تتحقق ولكن بايدينا ان نجعل منة حقيقة معاشة



    مشاققة :
    ما تنسو ونحنا راجعين ناخد معانا مدنية





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid