الرجاء من الأخوه والأخوات أعضاء المنتدي المقيميين بدولة الأمارات ترك عناوينهم البريديه وأرقام هواتفهم في هذا البوست
وذلك لعمل آلية من الألفه وأزلية التواصل ونتحاور فيما فيه المصلحه العامه للمدينه
ولكم كل الشكر
|
|
|
|
Array
تواصل ..... يا ناس الأمارات
التعديل الأخير تم بواسطة محمد أحمد الشيخ ; 05-06-2007 الساعة 09:38 AM |
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
حبيبنا محمد، كان برة الحفلة ود المطامير أبا يدخلنا الحفلة!! هع هع ها
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
المفضلات