النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: تواصل

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    تواصل ..... يا ناس الأمارات

    الرجاء من الأخوه والأخوات أعضاء المنتدي المقيميين بدولة الأمارات ترك عناوينهم البريديه وأرقام هواتفهم في هذا البوست

    وذلك لعمل آلية من الألفه وأزلية التواصل ونتحاور فيما فيه المصلحه العامه للمدينه

    ولكم كل الشكر

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد أحمد الشيخ ; 05-06-2007 الساعة 09:38 AM
  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    البدايه
    محمد أحمد الشيخ
    محمد باسطة
    السكن بمدني : القسم الأول
    elwsim@hotmail.com
    00971504725406
    أمارة أبوظبي

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    الاخ محمد

    ما أروع أن شجرة المنتدى
    تثمر ويؤتي أكلها.


    التحية للمناضل محمد ولجميع
    الأخوة في الأمارات

  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    مشكور مشرفنا علي المتابعه والأهتمام
    وانا أتمني من الأخوه في الأمارات التفاعل مع هذا البوست للفائده العامه

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية Madanawi
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    3,544

    من روائع الاشياء التي أراها تزدهر وتينع يوما بعد يوم .. هو التواصل اللا محدود الذي كلما رأينا له دعوة تلتها دعوات ودعوات للتواصل بكل الاريحية والشفافية التي لا مثيل لها .. لله درك يا محمد وانت تمسك بدفة الدعوة للتواصل من جديد للاخوة في الامارات وعبرك احييهم جميعا وابعث لهم باقات الود والورد والاحترام،

    إيه الدنــيا غيــــــر *** لمة نــــــــاس في خيــــــر *** أو ســـاعة حـــزن
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية معتز حمدتو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ودمدني - حي المدنيين
    المشاركات
    412

    احيك اخي باسطه
    معتز عبدالمنعم حمدتو (( ثلاجه ))
    الامارات العربية المتحده - ابوظبي
    6915531-050
    mutaz73hamadto@hotmail.com

  12.  
  13. #7
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ترنيمه حزن
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    208

    يااااااااااسلاااام على التواصل الرائع دا فكره جميييله .... وتحيه للجميع المقيمين بدوله الاماراااات...

  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    شكرا ليك تلاجه

    شكرا ليك أختنا ترنيمه فرح علي روحك الحلوه ........... أتمني لو كنتي مقيمه في الأمارات

    لكي ودي

  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    يا ناس الأمارات عبرووووووووووونا

  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    583

    بالأمس القريب تقابلنا وما أحلي ساعة اللقياء

    لم يكن هنالك تنسيق ولذلك كان اللقاء عابر

    ولكنه سيكون عالقا بذاكرتي طول الحياة

    لا لشئ ولكن لانه لقاء من نوع خاص

    كان أطرافه

    ود المطامير

    زول فرده

    خالد النور

    وكان ذلك في حفلة في أبوظبي

  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أحمد الشيخ مشاهدة المشاركة
    بالأمس القريب تقابلنا وما أحلي ساعة اللقياء

    لم يكن هنالك تنسيق ولذلك كان اللقاء عابر

    ولكنه سيكون عالقا بذاكرتي طول الحياة

    لا لشئ ولكن لانه لقاء من نوع خاص

    كان أطرافه

    ود المطامير

    زول فرده

    خالد النور

    وكان ذلك في حفلة في أبوظبي
    حبيبنا محمد، كان برة الحفلة ود المطامير أبا يدخلنا الحفلة!! هع هع ها

    خالد النور - أبوظبى
    0507372001
    khalid.elnour@gmail.com

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية نزار حسن محمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    حى المنيره
    المشاركات
    6,876

    الغالى محمد ..
    لانك اصيل وشارب موية النيل
    عشان كده دائما بطلع منك كل جميل


    عمكم / نزار حسن محمد عثمان
    ص ب 1828 دبى
    مبايل 0507877187
    nazarat02@hotmail.com

    [SIZE=2]الابتسامه.. كلمه طيبه .. من غير حروف
    الابتسامه لاتكلف شيئا ولكنها تعنى الكثير[/
    SIZE]

    ************************************************** ****************

    حياة جل مكسبها خسار ** وعيش لايسرك يانزار

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid