محشش يبكي في المستشفي سألوه سلامات في ايش......... قال لا بس الوالد شويه متوفي. السمؤال
<div style="width:100%;filter:glow(color=red,strength=8 );color:white;font:18pt"> نرحب بك يالسمؤال في منتديات ودمدني و نتمنى لك قضاء اسعد الأوقات ..
بس النكتة ما بايخة !!
قوانين المنتدى
المفضلات