اسلام عليكم ومرحب بيك ومادام طليت وريتنا وشك اقعد وبالهداوه كده قول لى لو عندك اخت صغيره فى السن 15-18 سنه ابوك قال ليك جاها عريس مغترب وانا حاديه سالته
ليه وهى صغيره) قال ليك
انا خايف اموت وخليها من غير سند وخصوصا انى ماخليت ليها شى يعيلها قضيت عمرى كله فى الناس المرته دايره تلد والداير يعرس لى ولدو والداير يدفع مصاريف المدرسه الخاصه والداير موبايل مع الموضه والأغترب وداير اتمو ليو باقى قروش السفر و.......................)وسالك اها رايك شنو؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ليه وهى صغيره) قال ليك
رد مع اقتباس

[/]




المفضلات