صفحة 1 من 16 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 378

الموضوع: دعاء التوبة إلي الله

  1. #1
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351

    دعاء التوبة إلي الله


    دعاء التوبة إلي الله

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه


    منقول وجزاكم الله خير

  2. #2
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدرينا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    الحاج عبد الله- أبو سقرة
    المشاركات
    1,013
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه

  3. #3
    فخر المنتديات
    الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175
    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا


    تشكر أبونبيل
    وفى ميزان حسناتك

  4. #4
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351


    " اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني..... أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين..... اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في وضح النهار أو سواد الليل .. في ملأ أو خلوة.. في سر أو علانية فلم أستحيي منك وأنت ناظر إلي... اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في الليل أو النهار تركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا... وأستغفرك من كل سنة من سنن خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا... أستغفر الله وأتوب إليه مما يكرهه الله قولا أو فعلا.. باطنا أو ظاهرا أستغفر الله وأتوب إليه

  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عمر البشير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الكريمت-العركيين
    المشاركات
    1,398
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونبيل مشاهدة المشاركة

    دعاء التوبة إلي الله

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه


    منقول وجزاكم الله خير
    آمين، يا رب العالمين.
    جزاك الله خيرا يا ابونبيل ونسأل الله لك نعمت العافيه والصحه، فنعم الجليس الصالح انت، ودوما في رعاية الله.
    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

  6. #6
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351

    الأستغفار والتوبة

    " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( والله إني لأستغفر الله و أتوب إليه في اليوم أكثر من سبعين مره ) ".

    " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يا أيها الناس توبوا إلى الله فإني أتوب في اليوم إليه مائة مرة )".

    " قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( من قال أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه ، غفر الله له و إن كان فر من الزحف ) ".

    " قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( أقر ما يكون الرب من العبد في جوف الليل الأخر فإن استطعت إن تكون ممن يذكر الله في تلك الساعة فكن ) ".

    " قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( أقرب ما يكون العبد من ربه و هو ساجد فأكثروا الدعاء ) ".

    " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إنه ليغان على قلبي و إني لأستغفر الله في اليوم مائة مره ) ".

    من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ماكان في مجلسه ذلك .

    قال صلى الله عليه وسلم :" سيد الإستغفار أن يقول العبد : اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي ، فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت " رواه البخاري .



  7. #7
    عضو برونزي
    الصورة الرمزية جيفارا
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    821
    جزاك الله خير أخي الكريم وفي ميزان حسناتك
    صن النفس واحملها على ما يزينهـا****تعش سالمـاً والقـول فيـك جميـل


    ولا تـريـن الـنـاس إلا تجـمـلاً*********نبـا بـك دهـر أو جفـاك خليـل


    وإن ضاق رزق اليوم فاصبر إلى غدٍ*****عسى نكبات الدهـر عنـك تـزول



    ولا خير فـي ود امـريءٍ متلـونٍ*******إذا الريح مالت ، مال حيـث تميـل


    وما أكثـر الإخـوان حيـن تعدهـم********ولكنهـم فــي النائـبـات قلـيـل

  8. #8
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه




  9. #9
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351


    " اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني..... أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين..... اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في وضح النهار أو سواد الليل .. في ملأ أو خلوة.. في سر أو علانية فلم أستحيي منك وأنت ناظر إلي... اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في الليل أو النهار تركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا... وأستغفرك من كل سنة من سنن خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا... أستغفر الله وأتوب إليه مما يكرهه الله قولا أو فعلا.. باطنا أو ظاهرا أستغفر الله وأتوب إليه


  10. #10
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    دعاء التوبة إلي الله

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه


    جزال الله عما كل خير




    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى

  11. #11
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    دعاء التوبة إلي الله

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه


    جزال الله عما كل خير
    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me

  12. #12
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351
    دعاء التوبة إلي الله

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه






  13. #13
    فخر المنتديات
    الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه

    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..

  14. #14
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه




  15. #15
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351

    دعاء التوبة إلي الله

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه

  16. #16
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه
    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me

  17. #17
    فخر المنتديات - رحمة الله علية
    الصورة الرمزية أبونبيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,351

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

  18. #18
    عضو ماسي

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008
    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في وضح النهار أو سواد الليل .. في ملأ أو خلوة.. في سر أو علانية فلم أستحيي منك وأنت ناظر إلي... اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في الليل أو النهار تركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا... وأستغفرك من كل سنة من سنن خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا... أستغفر الله وأتوب إليه مما يكرهه الله قولا أو فعلا.. باطنا أو ظاهرا أستغفر الله وأتوب إليه

  19. #19
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه
    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me

  20. #20
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عمر البشير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الكريمت-العركيين
    المشاركات
    1,398
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه
    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

  21. #21
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه
    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me

  22. #22
    رحمة الله عليه الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095
    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في وضح النهار أو سواد الليل .. في ملأ أو خلوة.. في سر أو علانية فلم أستحيي منك وأنت ناظر إلي... اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في الليل أو النهار تركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا... وأستغفرك من كل سنة من سنن خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا... أستغفر الله وأتوب إليه مما يكرهه الله قولا أو فعلا.. باطنا أو ظاهرا أستغفر الله وأتوب إليه



  23. #23
    رحمة الله عليه الصورة الرمزية عمر سعيد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    حي ود أزرق بجوار المجلس شارع البحيرية
    المشاركات
    1,424
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين ... اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية فلم أستحيي منك وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا أو نسياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه مما يكرهه الله قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا أستغفرالله وأتوب إليه

    جزاك الله خيرأ أبا نبيل

  24. #24
    اللجنة الاستشارية
    الصورة الرمزية مرتضى يوسف العركي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدني-حي مايو
    المشاركات
    2,113
    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في وضح النهار أو سواد الليل .. في ملأ أو خلوة.. في سر أو علانية فلم أستحيي منك وأنت ناظر إلي... اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في الليل أو النهار تركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا... وأستغفرك من كل سنة من سنن خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا... أستغفر الله وأتوب إليه مما يكرهه الله قولا أو فعلا.. باطنا أو ظاهرا أستغفر الله وأتوب إليه
    جزاكم الله عنا خير الجزاء
    كلمة طيبة** كغيث أصاب أرضا طيبة **فأنبتت كلأ وعشبا كثيرا

    الحلامابي

  25. #25
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب

    خطوت إليه برجلي

    أو مددت إليه يدي

    و تأملته ببصري

    أو أصغيت إليه بأذني

    أو نطق به لساني...

    أو أتلفت فيه ما رزقتني

    ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني

    ثم استعنت برزقك على عصيانك

    فسترته علي

    وسألتك الزيادة فلم تحرمني

    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك

    يا أكرم الأكرمين...

    اللهم إني أستغفرك من كل سيئة

    ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل

    في ملأٍ أو خلوة

    في سرٍ أو علانية

    فلم أستحيي منك

    وأنت ناظر إلي...

    اللهم إني أستغفرك من كل فريضة

    أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار

    تركتُها خطأً أو عمدا

    أو نسياناً أو جهلا

    وأستغفرك من كل سنة من سنن

    خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وسلم

    تركتُها غفلةً أو سهوا

    أو
    سياناً أو تهاوناً أو جهلا...

    أستغفر الله وأتوب إليه

    مما يكرهه الله

    قولاً أوفعلا

    باطناً أوظاهرا

    أستغفرالله وأتوب إليه
    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •