النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: حلمنتيشي ((قصيدة))

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    حلمنتيشي

    كل ما أقبل وأعاين

    ألقى عينيك جات في

    mine

    حاجة

    very good

    حاجة

    fine

    يا

    suger

    مصنع كنانة

    يا

    flour

    مالية البطانة

    إنت
    fantastic banana


    إنت

    my eyes

    رتينة

    إنت

    where is

    مابتجينا

    إنت عينيك فيها

    light

    إنت شعرك

    dark night

    إنت طبعك كولو

    right

    إنت

    my heart

    إنت نورو

    إنت

    my love

    البدورو

    عايز أشوفك

    more tomorow


    anther one



    بحلم بيك انا

    day and night

    وانا والنوم دوام في

    fight

    ودمعي يسيل زي موية الـ

    nile

    وطالبه منك

    just smile



    التعديل الأخير تم بواسطة غيداء نورالدين ; 11-07-2007 الساعة 06:39 AM
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    إنت عينيك فيها

    light

    إنت شعرك

    dark night

    إنت طبعك كولو

    right

    إنت

    my heart

    إنت نورو

    إنت

    my love

    البدورو

    عايز أشوفك

    more tomorow


    anther one



    بحلم بيك انا

    day and night

    وانا والنوم دوام في

    fight

    دشنو دا يا غيداء

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوة

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    دي فاتت مختار


    مختاااااااااااار



    الحق الهترشة

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doom99 مشاهدة المشاركة



    دشنو دا يا غيداء

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوة

    تسلم على المرور

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doom99 مشاهدة المشاركة
    دي فاتت مختار


    مختاااااااااااار



    الحق الهترشة
    يا ود خلينا نهترش ساكت
    بعدين نشوف في شنو
    هييييييي انت عازم مختار هترشة ولا شنو يا هشام

  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    والله كنتا عاوزو اجي يهترش معانا بس هو طبيعي ........

    عشان الحاله صعبة

    ادينا حلمنتيش كدا تاني ماتنسينى كدا

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    مدنى/حى ناصر
    المشاركات
    12

    حلمنتيشك لزيز والانجليزى رابط

  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية samar_taha
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ام در
    المشاركات
    363

    verey لذيذة يا غيداء
    يديكي العافية



    تيسير ....
    ستظلي فينا نبضاً وحباً ووفاء , وستكوني الغيمة التي تنبت من رئة البحر لتهدينا الخير هطول

    صمت الجراح الغائرات على شفاهي زاد حزني مرتين
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حسن مشاهدة المشاركة
    حلمنتيشك لزيز والانجليزى رابط
    شكرا على المرور والتعقيب

  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar_taha مشاهدة المشاركة
    verey لذيذة يا غيداء
    يديكي العافية
    ثانكس على المرور والتعقيب

  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    757

    الكلمات لذيذة ودمها خفيف مثلك يا غويداء.... إنت عاملة كوكتيل..... عربي إنجليزي..... عاوزين مشروب جديد....عربي طليانيييييييي

    ودمتم في رعاية الله وحفظه
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق بلال مشاهدة المشاركة
    الكلمات لذيذة ودمها خفيف مثلك يا غويداء.... إنت عاملة كوكتيل..... عربي إنجليزي..... عاوزين مشروب جديد....عربي طليانيييييييي
    شكرا على المرور والتعقيب
    مشروب جديد ....عربي طليانيييييييييييي
    جدا والله

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    وهذا ايضا حلمنتيشي ومنقول دا

    ناس تستقبل
    وناس بتودع
    ناس بتقهقه
    وناس بتدمع
    وناس بتخربش
    وناس بتلمِّع
    ناس بتندنقر
    وناس بتصنقع
    بصات فاضية
    وناس بتشمِّع ؟؟؟؟؟؟
    حاجة عجيبة
    دنيا توجِّع
    ناس في الاول
    وبرضو تتطيِّش
    ناس فلسانة
    وفجأة تقرِّش !!
    ناس حفيانة
    ودايرة تورنِّش
    حاجة عجيبة
    دنيا تدوِّش

  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    باقي الحلمنتيشي المنقول


    دنيا تدوش
    ناس فلسانة
    وناس بتحوش
    وناس ضعفانة
    وناس بتكرش
    ناس بتصالح
    وناس بتحرش
    دنيا عجيبة
    ناس مرضانة
    وناس بتمارض
    ناس تحكمنا
    وفجأة تعارض
    ناس بتعرس
    وناس بتطلق
    وناس في بعشر
    يومي تفلق

  28.  
  29. #15
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية حساام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ود مدني - حي مايو
    المشاركات
    31

    مشكووووووووووووووووورة يا أخت غيداء
    حلمنتيشك متشتش بي حبة انجليشي
    شوية كمونية بي كوريك من لبن المراعي
    خربطينا عديل كدة ههههه

    لذيذة والله
    تحياتي

  30.  
  31. #16
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية الموسيقار
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    جنة العشاق
    المشاركات
    102

    تعرفي ياغيداء الحلمنتيش الأخير فيهو شئ غريب (بس شنو) ماعارف
    كلها ( فلس + مرض + ضعف + بعشر) لكن ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيداء نورالدين مشاهدة المشاركة
    باقي الحلمنتيشي المنقول



    ناس بتعرس
    وناس بتطلق
    دي ما سبقك عليها زول


    يـوم رحيلك من البـلاد
    دارك مرصــع بـالســــــواد
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساام مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووووووووووورة يا أخت غيداء
    حلمنتيشك متشتش بي حبة انجليشي
    شوية كمونية بي كوريك من لبن المراعي
    خربطينا عديل كدة ههههه

    لذيذة والله
    تحياتي

    شكرا على التعقيب
    خربطة
    حليب مراعي
    ووووووووووو

  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية غيداء نورالدين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    قطر-الدوحة
    المشاركات
    1,216

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموسيقار مشاهدة المشاركة
    تعرفي ياغيداء الحلمنتيش الأخير فيهو شئ غريب (بس شنو) ماعارف
    كلها ( فلس + مرض + ضعف + بعشر) لكن ...



    دي ما سبقك عليها زول
    ههههههههههههههههههههههه
    شكرا على المرور

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid