ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
يوما بعد يوم يزداد يزداد اليقين بأنك الاول في إختيارك للمواضيع
لتتحفنا بما تكتنزه من روائع تعطر بها منتديات ودمدني....
وهذا ما عهدناه منك ...أبوروان...
كلمات الثناء لاتكفي ولكن من لايشكر الناس لايشكر الله فلكم عنا كل الشكر والعرفان
جزاااااااااااك الله ألف ألف ألف خير
أتمنى لك التوفيق والسداد والأجر والمثوبة ....
اطراء رائع وجميل افتخر واعتز به من اخ عزيز وغالي فلك منى ايضا كل التحايا والشكر على مرورك الكريم والمتابعة المستمرة والتحية ايضاً لقلمك الذي اتحفنا بالحملنتيشي وغيره تحياتي اخي الكريم
المفضلات