النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: ماهو السؤال الذي لاتحب أن تسأل عنه

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابوموفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    امدرمان الثورة الحارة الخامسة
    المشاركات
    57

    ماهو السؤال الذي لاتحب أن تسأل عنه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00

    اخواني كثيرا مايتعرض الانسان الي اسئلة حرجة لايحب الانسان أن يسأل عنها حقيقة أن لكل شخص مشاعرة الخاصة لايحب ان يبوح بها 00 حبيت اشارك بهذا الموضوع 00 اما بالنسبة لي انا بالفعل لا احب احد يسألني عن اشيائي الخاصه ولا احب اي زول يدخل فيها غيري00
    انتو رائكم شنو 00ماهو السؤال الذي لاتحب أن تسأل عنه ؟؟ 00 الحب 00 الراتب 00 المشاعر 00 اسم الزوجة 00 نوع العمل 00 المؤهل 00 اي سؤااااال !!!
    الموضوع للنقاش 00
    وشكرا للجميع

  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    بتاخد كم ؟

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    ده منو الاتصل عليك ده ؟؟

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    وينها قروشي الشلتها ليك سنة؟؟ ..

  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    757

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوموفق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00
    اخواني كثيرا مايتعرض الانسان الي اسئلة حرجة لايحب الانسان أن يسأل عنها حقيقة أن لكل شخص مشاعرة الخاصة لايحب ان يبوح بها 00 حبيت اشارك بهذا الموضوع 00 اما بالنسبة لي انا بالفعل لا احب احد يسألني عن اشيائي الخاصه ولا احب اي زول يدخل فيها غيري00
    انتو رائكم شنو 00ماهو السؤال الذي لاتحب أن تسأل عنه ؟؟ 00 الحب 00 الراتب 00 المشاعر 00 اسم الزوجة 00 نوع العمل 00 المؤهل 00 اي سؤااااال !!!
    الموضوع للنقاش 00
    وشكرا للجميع
    إنني لا أحب أن يسألني الآخرين عن الأسئلة التي تمس الخصوصيات الشديدة... والأسئلة التي لا تجلب فائدة وتعتبر مضيعة للوقت... والأسئلة التي تجلب الفتن بين المسلمين...

    ودمتم في رعاية الله وحفظه
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ruby
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    ruby world
    المشاركات
    1,577

    انا مابحب زول يسألني عن شئ خاص بي ولا يهم السائل في المعرفه
    مثلا عملت كدا ليه؟
    فلان دا علاقتك بيه شنو؟
    كنتو بتتكلمو في شنو؟
    او زول يمسك الجوال ويفتح الرسايل ويقوليك دا منو ودا شنو ...
    اصلا يمسك الجوال ويفتحه دي براها بتكره

    Do not forget me




  12.  
  13. #7
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ابوفروع_الحصاحيصا
    المشاركات
    109

    موضوعك جميل جداً
    لكن الحكمة بتقول لكل مقام مقال
    والماء لطالبها والبنت لخاطبها
    ومن الاعتيادي ان اسألك عن الموأهل ,المشاعرتجاه شخص ما, نوع العمل ,ماهوالحب

    In clack citys take your life easy
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    زي معتز

    كم راتبك

    حسابك فيو كم

    بتعمل في شنو

    وفي حالة التلفون تتصل اقولو ليك نقول ليهو/ ليها منو

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية المكاشفى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الزهراء - طابت الشيخ عبدالمحمود
    المشاركات
    2,522

    انا والله بالجد لو سألتنى من
    اى شئ جاهز مابضايق بس
    جايز ردى مايعجبو؟؟؟؟؟؟


    كشه الدولى - حبيب الكل
  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية فتاة مالي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    في الدنيا الواسعه
    المشاركات
    438

    اكثر سؤال لما اكون في المطبخ ويجي حد يسئلني ايش تطبخي او ايش تعملي
    ما هو واضح من القدر...

  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    [QUOTE=ابوموفق;205865]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00

    اخواني كثيرا مايتعرض الانسان الي اسئلة حرجة لايحب الانسان أن يسأل عنها حقيقة أن لكل شخص مشاعرة الخاصة لايحب ان يبوح بها 00 حبيت اشارك بهذا الموضوع 00 اما بالنسبة لي انا بالفعل لا احب احد يسألني عن اشيائي الخاصه ولا احب اي زول يدخل فيها غيري00
    انتو رائكم شنو 00ماهو السؤال الذي لاتحب أن تسأل عنه ؟؟ 00 الحب 00 الراتب 00 المشاعر 00 اسم الزوجة 00 نوع العمل 00 المؤهل 00 اي سؤااااال !!!
    الموضوع للنقاش 00
    وشكرا للجميع
    [/QUOTE

    لمن يسألك عن راتبك

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    في الغالب يرفض السؤال إذا عرف السائل
    ووقت السؤال ونكهة السؤال .

    يعني لو سألني معتز الريح وقال
    لي راتبك كم؟ بديه الإجابة.
    لكن لو سألني أحد الفضولين أو
    الذي لا تجمعني بهم أي علاقة.
    في الغالب سأتجاهل السؤال.


    يعني لا بد أولاً أن نسأل أنفسنا
    مَن مِن حقه أن يسأل هذا السؤال أو
    ذاك.


    أخونا ابوموفق
    ما قلت لينا يا ترى السؤال الما بتحب
    الناس تسألك عنه شنو؟

  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    مرحب بيك ابو موفق

    والبوست دا بالجد اثبت لينا كلام بتقال انا كنت فاكرة انه كلام جرائد سااااي ياقول مختار بازي
    واللي هو انه الرجل لا يحب ان يساله اي انسان عن راتبه !!
    مع انه سؤال عادي يعني فيه شنوووو ؟؟

    همسة : مافي زول يسالني من السؤال اللي ما بحب زول يسالني ليه واظن السبب واتح

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  26.  
  27. #14
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابوموفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    امدرمان الثورة الحارة الخامسة
    المشاركات
    57

    احييكم واحي فيكم روح الصراحة والشجاعة الشديدة 00 لكن يامعتز انت السؤال خائف يكون من زوجتك والا من وغيرها ؟؟ المهم انا كنت متوقع اجابات غير كده خالص يعني اللي في بالي طلع غلط 00 كنت متوقع مثلا يعني واحدة ماتحب يسألوها عمرها كم !! او واحد مثلامثلا يعني زي معتز ( ابو الريح ) يسألو هل هو علي علاقة الآن 00بعدين يافتاة مالي انتي زهجانه من المطبخ والاشنو 00 ويالمكاشفي والله ردك عجبني شديد واحييك علي هذه القوة البولندية الفولاذية 00 ويا doom99 الظاهر جيبك تقيل وجمل شيل حلوة حسابك فيه كم فعلا سؤال 00000!! ويا صديق بلال انت زي انا احييك ويا الفارس البنفسجي والله شكلك كده حبوب مع اصحابك ومابدس عليهم حاجة حتي سألك معتز الريح عن هل تحب زوجتك مثلا يعني ؟؟ ويا خالد النور راتبك كم هاها00 والله يا عوض الكواكب انا قصدي لو وجهت ليك انت الاسئلة دي بتجاوب عليها اشكرك علي ردك الرائع 00 اختنا روبي ماحانسالك من اي حاجة خدي راحتك تمام وجوالك اعملي ليهو رقم سري لك التحية علي صراحتك 00 واخيرا يا مدنية عليك الله راتبك كم ؟؟ وسلامتكم

  28.  
  29. #15
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية باسطه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مدني / حي مايو ونص
    المشاركات
    721

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكاشفى مشاهدة المشاركة
    انا والله بالجد لو سألتنى من
    اى شئ جاهز مابضايق بس
    جايز ردى مايعجبو؟؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله إنته أحسن زوووول ياود إنته رباطابي؟؟؟ هههههههههااااااااااااي
    ردك ده زاتو في البوست ده إحتمال مايعجبم

    ياروعة لو عز اللقاء !!!
  30.  
  31. #16
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية صالح شرف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني ـ حنتوب
    المشاركات
    346

    أسئلة ليست للاجابة

    لما تكون(تكوني)ما مرتبطة الناس كها تسألك (أها لسه ولا في حاجة قريب؟)
    ولما تتزوج(أها لسة ما بقيتوا تلاتة؟)
    والناس غالبا ما بتريح؟
    علي كل اوعا تسالوني علي اي شئ؟

    عذراً أيتها المصائب فما أنا بالخانع أو المستكين ...انما هي استراحة مُحارب
  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    أول حاجه يا أبوموفق ..
    كان تكلمنا بتسجيلك عشان نفرش ليك المنتدى ترحيبات
    وما عرفتك إلا بعد الاتصال الهاتفي ..
    وقمة السعادة إنضمامك لشباب مدني ..
    وأوعدك انك حتجد ناس في المنتدى لن تجد لهم مثيل ..
    وليك علي اعمل ليك ترحيب كارب ..

    التعديل الأخير تم بواسطة معتز الريح ; 17-07-2007 الساعة 08:09 AM
  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوموفق مشاهدة المشاركة
    او واحد مثلامثلا يعني زي معتز ( ابو الريح ) يسألو هل هو علي علاقة الآن
    الحبيب أبو موفق ..
    أنا على علاقة جميلة بكل أعضاء المنتدى ..
    والسؤال جميل لمن حسن النية طبعاً ..

    اها أنا السؤال البعوقك ما بسألك ليهو ..

  36.  
  37. #19
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابوموفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    امدرمان الثورة الحارة الخامسة
    المشاركات
    57

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    أول حاجه يا أبوموفق ..
    كان تكلمنا بتسجيلك عشان نفرش ليك المنتدى ترحيبات
    وما عرفتك إلا بعد الاتصال الهاتفي ..
    وقمة السعادة إنضمامك لشباب مدني ..
    وأوعدك انك حتجد ناس في المنتدى لن تجد لهم مثيل ..
    وليك علي اعمل ليك ترحيب كارب ..

    والله يامعتز رفعت راسي فوق وانا مااقدر اقول فيك غير ابيات من الشعر علها تليق بمقامك وذوك الراقي ؛
    فيك طبع الأسد صالحت او حاربت
    وفيك طبع البرامكة بعدت او قربت
    فيك طبع الملوك شرقت او غربت
    وفيك طبع الحكيم لقمان حلل او ربطة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid