النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: نشاز في همس السحر

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    نشاز في همس السحر

    إنها الرائعة ( روضة الحاج )


    وغدا تسافر كالمساء
    وأظل وحدي للصقيع وللشتاء
    أواه لو تدري صديق العمر كيف غدا أكون
    والناس حولي يضحكون ويمرحون
    وحدي مع الاشواق أبقى والشجون
    قد كنت اعرف ان يوما ما سيأتي
    فيه تمضي للبعيد
    أعددت زادك بسمتي وقصائدي
    كيف ابتسامتي ان رحلت
    وبعد ظعنك ما القصيد ؟؟
    أواه من زمن يعاندني ومن قلب عنيد
    أواه منك غدا ستمضي معجلا
    وأظل أقتات الأسى
    كيف احتباس الدمع بعدك
    عندما يأتي المساء
    كيف اصطبار القلب عنك وبالحنين قد اكتسى ؟؟
    بل كيف يبحر قارب
    في اليم تاه وما رسى ؟؟
    تمضي غدا وأظل وحدي كالغريق
    تتشابه الأشياء عندي والمرائي والطريق
    قل لي بربك سيدي
    من لي اذا جاء المطر ؟؟
    من لي اذا عبس الشتاء أو اكفهر
    من لي اذا ما ضاقت الدنيا وعاندني القدر
    قد كنت أحمل هم أيامي وخوفي والعناء
    وأجئ تسبقني خطاي الى هنا
    ولديك أترك يا صديق هواجسي ومخاوفي
    اذر الشقاء ...
    قل لي لمن آوي اذا زاد الهجير
    أو تاه دربي في الزحام ؟؟
    حرت بعدك في المسير

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    يديك الف عافية اخوي ابراهيم ولك التحية والتحية ايضاً من هنا للرائعة والمبدعة روضة الحاج

    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوقيس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم --الديوم الغربية
    المشاركات
    1,292

    الاخ ابراهيم

    يعني جد قمة الروعة

    مشكور اخوي ابراهيم

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    تسلم اخوي ايراهيم

    <img src="http://3rbup.com/up/upload/wh_14606384.JPG">
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    الف شكرللرائعه روضه الحاج وايضا الف شكرليك اخوي ابراهيم...



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    الدوار

    (الدوار)

    اسفا ً على أثر الذى رحلت خطاه

    بخعت نفسك وانطويت

    وحجبت قافلة النار وقد اتت

    متعجلا سدف الظلام

    وحينما نزلت بكيت

    وكسرت عودك

    و اعتزلت نشيجه

    وهجرت صحبك ويحه عمرك ما اتيت؟؟

    هم يحسبونك مترفاً

    يا حسن ما ظنوا

    ويا بئس الذى حقاً طويت

    حتام ترهقك المسافة

    تستحيل امامك الطرقات اوجاعاً

    اما يكفى الذى ابداً تلاقى واتلقيت

    ورحلت وحدك

    متعبا الخطوات مكسوراً

    تفتش عن ملامحم

    ولكن ما اهتديت

    او كلما استبشرت بالسقيا مضت

    وتبعتها جزعاً مضيت

    الصبر لك

    ولي التحسر وادعاءُ السعد والسلوى وليت

    ولكم رجوتك اذ الحّ بك الحنين

    وفاضت الأشجان

    اقصر

    لا سمعت ولا رجعت ولا ارعويت

    هو وجهه

    بوح العبير اذا ضحكت وان نطقت وإن بكيت

    هو صوته

    رجع النواعير الشجيه

    والرعاة العائدين عشية

    هزم التحفز فيك

    فإنكسرت قناتك وان ثنيت

    واظل ارجو نخلة الصبر المريرة

    لا تساقط

    انفقت ما عندها

    لا انت عدت ولا رجعت كما مضيت

    انا ما جنيت عليك قلبى

    انما انت الذى دوماً جنيت

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    وهتفت لااااااااااااااااااااء

    يا لهذا السحر
    يا لهذا الالهام
    انها حقاً ساحرة
    انها روضة
    روضة فيحاء
    فلتستمتعوا ... ولتستنشقوا

    كلمها ...

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid