النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: المراحل العمريه للمرأه

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    المراحل العمريه للمرأه

    > >المرأه من 14 الى 18 كالمدينة المنوره الكل يعشقها
    > >
    > >ومن 18 الى 25 مثل لوس انجلس مثيره ومتوحشه وغامضه
    > >
    > >ومن 25 الى 35 مثل دبي متطوره ورائعه
    > >
    > >ومن 35 الى 45 مثل جده رطبه وحاره ولاتزال جذابه
    > >
    > >ومن 45 الى 50 مثل القاهره خسرت الحرب ولم تخسر الامل
    > >
    > >ومن 50 الى 55 مثل الرياض متوثبه وراقيه ولكن لا احد يريدها
    > >
    > >ومن 55 الى 65 مثل قطر ياحبها للشر والمشاكل
    > >
    > >ومن 65 الى 75 مثل دمشق ماضي عريق ولكن بدون مستقبل

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    ههههههههههههههههه ..
    ياخالد جميل والله

  4.  
  5. #3
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    ام درمان شارع مكي
    المشاركات
    283

    يا خالد مبدع
    طيب دى المرأة
    اها ممكن تمرحل لينا الرجل

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    لكن وين شبه مدني وشبه الخرطوم؟؟

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    بالقطع نختلف في المراحل بعد سن الخمسة واربعين يا اخي خالد وان كان الطرح يقصد الجمال فالجمال الحقيقي بعد تلك السن، وما أجمل المرأة أما رؤوما وما اعظمها حبوبة تنور البيت وتزينه جلالا ومودة وبهذه المناسبة احيي كل النساء المشلخات اللآئي رسمن ملامح جمال السودان بتضحيتهم وكفاحهم في تنشئة كل اللذين سطروا اجمل المعاني واسسوا للأبداع والمحنة ما جعلنا اكثر المجتمعات ترابطا وصلة.

    التعديل الأخير تم بواسطة حاتم مرزوق ; 31-07-2007 الساعة 12:18 AM
  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم مرزوق مشاهدة المشاركة
    بالقطع نختلف في المراحل بعد سن الخمسة واربعين يا اخي خالد وان كان الطرح يقصد الجمال فالجمال الحقيقي بعد تلك السن، وما أجمل المرأة أما رؤوما وما اعظمها حبوبة تنور البيت وتزينه جلالا ومودة وبهذه المناسبة احيي كل النساء المشلخات اللآئي رسمن ملامح جمال السودان بتضحيتهم وكفاحهم في تنشئة كل اللذين سطروا اجمل المعاني واسسوا للأبداع والمحنة ما جعلنا اكثر المجتمعات ترابطا وصلة.
    أخونا حاتم بالنسبه للرجل حتنزل قريباً وبالنسبه للنساء نحى كل النساء من غير فرز مشلخلت أو ساده

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    [quote=معتز الريح;212728]لكن وين شبه مدني وشبه الخرطوم؟؟[/
    مافى وجه شبه بين مدنى والخرطوم شتان ما بين الثرى والثريا
    Qu

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابوموفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    امدرمان الثورة الحارة الخامسة
    المشاركات
    57

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد النور مشاهدة المشاركة
    > >المرأه من 14 الى 18 كالمدينة المنوره الكل يعشقها

    نور الله وجهك وجعلك الله من زوار المدينة المنورة وعشاقها فهي الافضل بلا شك 00

    و يقال في المرأه أن جمالها في ثلاثة

    جمال لا يراه إلا قلب الرجل
    وجمال تراه العيون ..ولا تشعر به القلوب
    وجمال ينقص ويزيد وفقا لاهتمام المر أه بزينتها وعنايتها بنفسها


    وقلوب المرأه ثلاثة

    قلب يستهدف عقل الرجل
    وقلب يستهدف جيب الرجل
    وقلب ينفتح لأي رجل


    إما عن عقول المرأه فأربعه

    عقل يفكر ويعمل
    وعقل يفكر ولا يعمل
    وعقل يعمل دون أن يفكر
    وعقل لا يعمل ولا يفكر

  16.  
  17. #9
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوموفق مشاهدة المشاركة
    نور الله وجهك وجعلك الله من زوار المدينة المنورة وعشاقها فهي الافضل بلا شك 00

    و يقال في المرأه أن جمالها في ثلاثة

    جمال لا يراه إلا قلب الرجل
    وجمال تراه العيون ..ولا تشعر به القلوب
    وجمال ينقص ويزيد وفقا لاهتمام المر أه بزينتها وعنايتها بنفسها


    وقلوب المرأه ثلاثة

    قلب يستهدف عقل الرجل
    وقلب يستهدف جيب الرجل
    وقلب ينفتح لأي رجل


    إما عن عقول المرأه فأربعه

    عقل يفكر ويعمل
    وعقل يفكر ولا يعمل
    وعقل يعمل دون أن يفكر
    وعقل لا يعمل ولا يفكر
    كفيت ووفيت يا أبو موفق

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    خلودي .. يا خليجي ... طرح جميل لكن وين مدنا .. نحن ... والله بقيت المرأه خليجي 14 شكرا على الطرح الجميل

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  20.  
  21. #11
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    757

    طيب يا أخ خالد النور... المرأة التي أعطاها الله العمر المديد.. ووصلت سن المائة... فبماذا تشبهها من المدن... أرجو الإجابة لإنك فتحت باب على نفسك... فيمكن تجد المرأة العمرها الواحد والثمانون ممكن تسألك بتشبه أي من المدن... وهكذا... والله يعينك... بس لاتنسى الإجابة على سؤالي..

    ودمتم في رعاية الله وحفظه
  22.  
  23. #12
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الربوة
    المشاركات
    164

    ودالنور لك التحيه/
    من 14 الى18 عايزه تقرأ وكسوله
    من18 الى 25 عينها طايرة ومشغولة
    من25 الى 35 اذا ما اتزوجت ركبت قطر البوره
    من35 الى 45 ماعندها شىء غير الشمارات ونقل القواله
    من45 الى 55 بتكتر امراضها وبكتر نوما
    من55 الى 65 شاخت وبتكسرن سنونا
    من 65 الى75 الله يرحمها اكلت وشربت ومادواما
    ود
    ك
    م
    ب
    ا
    ل

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لكن يا ود كمبال حلوه منك شدييييييييييييييييييييييييييد

    ده النوع المثالي جداً من النساء في الكسل والخمول هههههههههه

    خالد أخوي كلامك جميل يا ذوق وفعلا ده الحاصل

    وتسلم يا انيق والله يديك الصحه والعافيه

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  26.  
  27. #14
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق بلال مشاهدة المشاركة
    طيب يا أخ خالد النور... المرأة التي أعطاها الله العمر المديد.. ووصلت سن المائة... فبماذا تشبهها من المدن... أرجو الإجابة لإنك فتحت باب على نفسك... فيمكن تجد المرأة العمرها الواحد والثمانون ممكن تسألك بتشبه أي من المدن... وهكذا... والله يعينك... بس لاتنسى الإجابة على سؤالي..
    فى زمنا دا المرأة لو وصلت سن المائة تكون من عجايب الدنيا السبعة

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  28.  
  29. #15
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابوموفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    امدرمان الثورة الحارة الخامسة
    المشاركات
    57

    [QUOTE=خالد النور;212762]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    لكن وين شبه مدني وشبه الخرطوم؟؟[/
    مافى وجه شبه بين مدنى والخرطوم شتان ما بين الثرى والثريا
    Qu


    حبيبنا الرائع خالد النور تسلم ياغالي علي مواضيعك الجميلة 00 ولكني اتحفظ علي وصف عاصمتنا الحبيبة الخرطوم بالثري !! كلنا نعشق مدني الحبيبة وانا شخصيا اعشقها 00كما اعشق الخرطوم وكل شبر في بلدي 00 ابد ماهنت ياسوداننا يوما علينا 00

    مع فائق تحياتي تقديري 000

  30.  
  31. #16
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    [quote=ابوموفق;213180]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد النور مشاهدة المشاركة



    حبيبنا الرائع خالد النور تسلم ياغالي علي مواضيعك الجميلة 00 ولكني اتحفظ علي وصف عاصمتنا الحبيبة الخرطوم بالثري !! كلنا نعشق مدني الحبيبة وانا شخصيا اعشقها 00كما اعشق الخرطوم وكل شبر في بلدي 00 ابد ماهنت ياسوداننا يوما علينا 00

    مع فائق تحياتي تقديري 000
    أخى ابوموفق أنا لا أقصد الإساءة ولو كانت صريحة فى العبارة فأهل الخرطوم أهلنا وحبايبنا وعزاز علينا. لكن أكرر أسفى لقد خاننى التعبير

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  32.  
  33. #17
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية ابوموفق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    امدرمان الثورة الحارة الخامسة
    المشاركات
    57

    [QUOTE=خالد النور;213277]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوموفق مشاهدة المشاركة

    أخى ابوموفق أنا لا أقصد الإساءة ولو كانت صريحة فى العبارة فأهل الخرطوم أهلنا وحبايبنا وعزاز علينا. لكن أكرر أسفى لقد خاننى التعبير
    تسلم ياغالي 00كلك ذوق 00 لكن برضو الله يسامح معتز هو السبب 00 هو كان قاصد ليك الشبه بين بنات الخرطوم وبنات مدني !!!!
    صاح يامعتز ؟؟

  34.  
  35. #18
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدنى مايو طرف
    المشاركات
    188

    سبحان الله الخالق اللهم ارزقنا من تخاف الله

  36.  
  37. #19
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    757

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد النور مشاهدة المشاركة
    فى زمنا دا المرأة لو وصلت سن المائة تكون من عجايب الدنيا السبعة
    كلام جميل يا أخ خالد النور...
    فالآن كل واحدة يصل عمرها لسن المائة تعتبر من عجائب الدنيا السبعة...
    وإعتمادا على كلامك... فعلى كل واحدة يصل عمرها لذلك السن عليها بالمبادرة والإسراع لتسجيل إسمها ضمن عجائب الدنيا السبعة..
    أرجو أن تساعدهم في ذلك يا أخ خالد...
    في تعريفهم كيفية التسجيل وأين المكان ويتصلوا بمن.... إلخ

    ودمتم في رعاية الله وحفظه
  38.  
  39. #20
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية صالح شرف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    مدني ـ حنتوب
    المشاركات
    346

    ليه بس

    ومن 55 الى 65 مثل قطر ياحبها للشر والمشاكل

    واشمعنا يا حبيبي
    دي بالذات

    عذراً أيتها المصائب فما أنا بالخانع أو المستكين ...انما هي استراحة مُحارب
  40.  
  41. #21
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق بلال مشاهدة المشاركة
    كلام جميل يا أخ خالد النور...
    فالآن كل واحدة يصل عمرها لسن المائة تعتبر من عجائب الدنيا السبعة...
    وإعتمادا على كلامك... فعلى كل واحدة يصل عمرها لذلك السن عليها بالمبادرة والإسراع لتسجيل إسمها ضمن عجائب الدنيا السبعة..
    أرجو أن تساعدهم في ذلك يا أخ خالد...
    في تعريفهم كيفية التسجيل وأين المكان ويتصلوا بمن.... إلخ
    الأخ صديق بلال لو بتعرف ناس عدو المائة عام دا إيميلى
    khalid.elnour@gmail.com

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  42.  
  43. #22
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح شرف مشاهدة المشاركة
    ومن 55 الى 65 مثل قطر ياحبها للشر والمشاكل

    واشمعنا يا حبيبي
    دي بالذات
    أخوى ود شرف خلى الطابق مستور، يقوموا ناس قطر يزعلوا مننا

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid