صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 41

الموضوع: العزوبية شر !!!!!

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    العزوبية شر !!!!!

    المشهد الاول :
    قاعد وحالو ... تصعب على الكافر... السرير .. مليان ومحنقط ملايه معفصة ... والمخده التقول لمة فيها دانه .. الغلغل من القطن ما بتفرزو ... النعلات مجدعات كل واحده في اتجاه مختلف التقول متشاكلين .. والغرفه جايطه جنس جوطه ... زي أم دفسو لامن تجي الكشه


    المشهد التاني

    هشام العزابي ... موشح بالعذاب .. مصنقر في التراب
    يردد (حليل الكان بهدي الغير ... صبح محتاج يكوس هداي

    ولسه الفلم ما بدى .... والله فلم هندي ....... 6 ساعات ... وجنس بكا


    المشهد الاخير والحلقة الاخيرة ونهاية البطل


    وحيد ... حزين .. غريب .. في غربته ... حيران ... يغالب دمعتو ويتمنى ... طال بيهو الحنين .. طال بيهو الشجن .... واقف يردد من زمن ....




    أريتو حالي .. حال ... معتز ... والبازي ... وجلالة



    موسيقى تصويرية حزينة

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    بس عليك الله شفتة البوست دا نخلي تحت خطرات التاني داك
    وبرضو تقول لي حياة عزوبية هوووووووي يا جلالة انا معاكم





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    [QUOTE=مختار بازى;212853]بس عليك الله شفتة البوست دا نخلي تحت خطرات التاني داك
    وبرضو تقول لي حياة عزوبية هوووووووي يا جلالة انا معاكم
    [/QUO

    أصلك معانا ... وقول للتاني داك ما تغشانا ... وعليك الله بس كل ما يجري من البوست ده حق صاحبنا داك ... كان انا مافي تخلي لي تحت خطراتو عشان يعرف حاجه ... قال العزوبية .. حلم جميل قال .... قول ليهو نتلاقى عند ناس عبد الجليل

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    [QUOTE=جلالة;212867]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختار بازى مشاهدة المشاركة
    بس عليك الله شفتة البوست دا نخلي تحت خطرات التاني داك
    وبرضو تقول لي حياة عزوبية هوووووووي يا جلالة انا معاكم
    [/QUO

    أصلك معانا ... وقول للتاني داك ما تغشانا ... وعليك الله بس كل ما يجري من البوست ده حق صاحبنا داك ... كان انا مافي تخلي لي تحت خطراتو عشان يعرف حاجه ... قال العزوبية .. حلم جميل قال .... قول ليهو نتلاقى عند ناس عبد الجليل
    الا يشوف ليهو لوكاندة





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    [QUOTE=مختار بازى;212874]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلالة مشاهدة المشاركة

    الا يشوف ليهو لوكاندة
    لوكانده .. أحسن الكمنجه .. شقه مفروشه بس وفي المدينة كلو غالي أسأل أخوك

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عمر البشير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الكريمت-العركيين
    المشاركات
    1,398

    يا خوانه حيرتونا واحد كاتب العزوبيه حلم جميل والتاني كاتب شر اها رسيتو علي شنو ولا خلونا النعرس احسن اذا ما لقيتو حل.

    حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    ود البشير الحبيب ..
    جلالة ده زول خبير .. ما بتكلم ساي ..
    قال ليك شر يعني شر ..
    هشام ده ما لاقي ساي .. ولو لقى بجينا جاري ..

    تخريمة :
    جلالة المساندة دي ما عندها علاقة بالحساب ..

  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودالبشير مشاهدة المشاركة
    يا خوانه حيرتونا واحد كاتب العزوبيه حلم جميل والتاني كاتب شر اها رسيتو علي شنو ولا خلونا النعرس احسن اذا ما لقيتو حل.
    يا اخوي عرس سااااااااااااااااي





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    جلالة المساندة دي ما عندها علاقة بالحساب ..
    يا اخوانا نحنا ما عندنا نصيب ولا شنو انا معاكم:d





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    فهمني يا جلالة بس مختار دا حاسبو معاكم كيفن الكلام دا



    لما يعرس بعداك سوقو حسي خلي معاي رفيق سلاح كلها كمن شهر وحيسلم النمر حقتو ويبقى ملاكي القاهرة

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  20.  
  21. #11
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودالبشير مشاهدة المشاركة
    يا خوانه حيرتونا واحد كاتب العزوبيه حلم جميل والتاني كاتب شر اها رسيتو علي شنو ولا خلونا النعرس احسن اذا ما لقيتو حل.
    ود البشير حيرتك دي معاي في السلك

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    عندي احساس

    انتو كلو واحد برد تحس الرد دا وراو المدام كلو مدييييييييييييييح سااااااااااااااااااااااي

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  24.  
  25. #13
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الريح مشاهدة المشاركة
    ود البشير الحبيب ..
    جلالة ده زول خبير .. ما بتكلم ساي ..
    قال ليك شر يعني شر ..
    هشام ده ما لاقي ساي .. ولو لقى بجينا جاري ..

    تخريمة :
    جلالة المساندة دي ما عندها علاقة بالحساب ..
    انتو حسابكم دا لسة ماخلص معتز ما تنسى شوية

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  26.  
  27. #14
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    تعرف يا جلالة انا اقوم اغير توقيعي واكتب







    العزابي ((هــــــــشام ))




    عشان الماعرفني بعد كدا يكون عرفني














    تخريمة: الدافرك على هشام منو شكلك محرشنك

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    كافي البلا مافي اي عزابي وقف ساي كلهم اضايرو



    والله طلعتو عزابة اي كلام


    حسي لو معتز عمل موضوع ترشيح عزابي نجم شهر تلاقي الطوابير ماتديك الدرب

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودالبشير مشاهدة المشاركة
    يا خوانه حيرتونا واحد كاتب العزوبيه حلم جميل والتاني كاتب شر اها رسيتو علي شنو ولا خلونا النعرس احسن اذا ما لقيتو حل.
    ود البشير اخوي والله عرس الليلة قبل بكرة ... هشام عشان ما لاقي بس ... والكديس كان غلبو يلحق اللبن .. بقول كعب .. والله احسن من العرس مافي .. وبعدين كلو محصل بعضوا ... الليلة انت اسمك ود البشير ... معروف في المنتدى ناس الحلة .. لأنو البشير حي مدى الحياه بيك انت ... لكن هشام ده ... كان مات الليلة (بعد الشر) بنكتب عنو في المنتدى ده أسبوع ... عشره يوم .. بذكره صاحبه بازي ... قول 15 يوم .. وبعدها بكون مات ...

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  32.  
  33. #17
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    تخريمة :
    جلالة المساندة دي ما عندها علاقة بالحساب ..[/QUOTE]

    ود الريح المسانده دي لأنو الواقع بقول كده .. ساند أكتر عشان الرقم يكون مميز

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  34.  
  35. #18
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية باسطه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مدني / حي مايو ونص
    المشاركات
    721

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doom99 مشاهدة المشاركة
    تعرف يا جلالة انا اقوم اغير توقيعي واكتب







    العزابي ((هــــــــشام ))




    عشان الماعرفني بعد كدا يكون عرفني














    تخريمة: الدافرك على هشام منو شكلك محرشنك
    والله ياهشاااااام أنا ماقايلك باير للدرجه دي هههههههه والله بورتك دي ككه عديييييل كده حصل القطر مايفوتك قالوا القطر خله البنات وقبل على العزابه هههههههه

    ياروعة لو عز اللقاء !!!
  36.  
  37. #19
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية باسطه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مدني / حي مايو ونص
    المشاركات
    721

    هووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
    أوعكم تفوتوني ضموني معاكم للبص ده لكن ماوريتونا ماشين على وين؟؟؟؟
    لكن مامهم هو البسأل مننا منو؟

    ياروعة لو عز اللقاء !!!
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doom99 مشاهدة المشاركة
    فهمني يا جلالة بس مختار دا حاسبو معاكم كيفن الكلام دا



    لما يعرس بعداك سوقو حسي خلي معاي رفيق سلاح كلها كمن شهر وحيسلم النمر حقتو ويبقى ملاكي القاهرة
    حسبناهو لأنك براك قلتها ... حيبقى ملاكي القاهرة بعد شهر ... يعني ح يدخل القفض الذهبي وانت اقعد عديها لي ...العزوبيه شي جميل ... جميل بثينة

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doom99 مشاهدة المشاركة
    تعرف يا جلالة انا اقوم اغير توقيعي واكتب







    العزابي ((هــــــــشام ))




    عشان الماعرفني بعد كدا يكون عرفني














    تخريمة: الدافرك على هشام منو شكلك محرشنك
    ما في ليك طريقه ... تغير توقيعك .. تعمل مظاهرات .. ما بنحسبك معانا إلا تعرس ولا تهم بالعرس .. والمبدي بنتم ..

    مشاققه
    دافراني يا خوي ... بورتك دي الريحته طلعت

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doom99 مشاهدة المشاركة
    كافي البلا مافي اي عزابي وقف ساي كلهم اضايرو



    والله طلعتو عزابة اي كلام


    حسي لو معتز عمل موضوع ترشيح عزابي نجم شهر تلاقي الطوابير ماتديك الدرب
    وقع ليك كلامي ما خلوك براك ... أها خم وصر .. بعدين يا خوي دايرين نعمل بوست ترشيح زوج نجم الشهر لأنو في حاجات جميله ممكن يحكيها لكن انت بتحكي شنو .. (غسل غسيلك .. بكره الخميس)

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسطه مشاهدة المشاركة
    هووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
    أوعكم تفوتوني ضموني معاكم للبص ده لكن ماوريتونا ماشين على وين؟؟؟؟
    لكن مامهم هو البسأل مننا منو؟
    انت معانا وراكب أساسي في البص .. في حد يعرس من غير بااااااااسطه .. حبيب الكل ... وما تخاف دي رحلة كلها ورود وزهور .. والبص متوجه على ... دنيا سعيده لا فيها مغسه ... ولا ناس يمغسوك زي هشام

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  46.  
  47. #24
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    لكن هشام ده ... كان مات الليلة (بعد الشر) بنكتب عنو في المنتدى ده أسبوع ... عشره يوم .. بذكره صاحبه بازي ... قول 15 يوم .. وبعدها بكون مات ...

    شنو ياقريبك براحة شوية كتلتني عدييييييييييييييييييييييييييييل في البوست دا

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  48.  
  49. #25
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    اها مختار دق الصفايح والله يا جلاله اخر الزمن بقيت موضوع في جريدة في داعي لي بوست كامل كان تكتب تخريمة تنصح في الخاص في داعي لي شيلت الحال دي

    http://wadmadani.com/vb/showthread.p...297#post213297

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid