في إتصال هاتفي مع الشاعر الكبير أسحق الحلنقي عبر برنامج ( أغنيات من البرامج ) بقناة النيل الأزرق ، وتعليقاً على أغنيته (أنت يالأبيض ضميرك) ذكر الأستاذ الحلنقي ( في معناه ) أنه من ثامن المستحيلات وجود قلوب بيضاء في زمننا الحاضر وذلك لأن قلوب الناس قد تعكرت ، وأردف بأن حياة الناس أصبحت تحكمها وتسيطر عليها الماديات ، وأن أغنية الأبيض ضميرك كتبت في الستينات من القرن الماضي عندما كانت كل قلوب الشعب السوداني بيضاء .
ماهو رأي الأخوة الأعضاء في كلام أستاذنا أسحاق الحلنقي وهل ما ذكره ينطبق تماما على حال المجتمع السوداني اليوم



رد مع اقتباس

المفضلات