النتائج 1 إلى 25 من 25

الموضوع: مرتضى عبدالقادر (مورتن) .. ياسلاااااااااام ..

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    مرتضى عبدالقادر (مورتن) .. ياسلاااااااااام ..

    جيت داخل المنتدى ..
    لقيت في شعاع من نور زياده ..
    أتاري ده مرتضى الممسوخ ..

    والله أيام يا حبيب ..
    وزمن جميل ما بتكرر ..

    زمن الشرقية ..
    وزمن الأميرية ..
    وزمن مدني الثانوية ..

    ولمان تجينا زيارة في النشيشيبة
    ونردها ليكم في حنتوب الجميلة ..

    الفرق بين الزيارتين أنو نحنا بنجيك قاصدينك ..
    وانت بتجي قاصد ناس تاااني ..

    شقي وجميل من يومك ..

    تعالوا نرحب بي مرتضى عبدالقادر

  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية خالد النور
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ودمدنى، حى المطار
    المشاركات
    642

    أهلا بزميل الدراسة من الشرقية للود مدنى الثانوية

    والله يا مرتضى إنت بالجد إضافة حقيقية للمنتدى

    لوعلمت الدار بمن زارها فرحت

    حبابكم عشرة بلا كشرة
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    مرحب بيك يامرتضي
    وابقي داخل لجوة


    همسة : يامعتز كيف هو بيجمن في النشيشيبة وانتو بتمشوا ليه في حنتوب ؟
    يعني هو الثانوي وانتو في الجامعة !!

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية هشام السماني إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في حته حقتي جواك...قلبها
    المشاركات
    4,260

    ياهلا ومراحب ابقى داخل وورينا ابداعاتك

    I am what I am, Ill do what I want, But
    I can't hide
    I won't go
    I won't sleep
    I can't breathe
    Until you re resting here with me
    I won't leave
    I can't hide
    I can not be
    Until you re resting here with me
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    حباب مرتضي حبابك عشره بلاكشره

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية فدوى الحسن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    في حته حقتي جوااااك...
    المشاركات
    3,064

    ابقى داخل لجوة واتفضل معانا فنجان قهوة مع الشباب

    مرض الحبيب فعدته فمرضت من حزني عليه وأتى الحبيب يعودني ... فبرئت من نظري إليه!!..
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية المرتاااااح
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    عيون اطفال
    المشاركات
    67

    مرحبتين حبابك سلامات

    قل للاحبة كيف انعم بعدكم انا المعذب بعدكم والقلب حزين!!
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الفارس البنفسجي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني - ودكنان
    المشاركات
    4,621

    اهلاٌ بكم اخ مرتضى
    لك منا أجمل الترحاب بمقدمكم
    وكلنا توقع بطيب المقام

  16.  
  17. #9
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    18

    أشكركم جميعاً على الحفاوة و البشاشة لكن ... ليس غريباً على أبناء المعطاءة أن يكون الكرم شهادة مواطنتهم. شكراً أحبتى

    أجمل من عينيك حبي لعينيك!!
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    مليون مرحب يا مرتضى

    وإن شاء الله تفيد وتستفيد





    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    همسة : يامعتز كيف هو بيجمن في النشيشيبة وانتو بتمشوا ليه في حنتوب ؟ يعني هو الثانوي وانتو في الجامعة !!
    الأخت مدنية ..
    الحبيب مرتضى يكبرنا ببضعة أعوام ..(كان 5 كان 6)
    ولكننا كنا دفعة لحسن حظنا ..
    حنتوب في زمنا كانت كلية التربية ج الجزيرة ..

    صاحب الرقم القياسي في الجامعة
    من حيث عدد ..................

    يليه مباشرة Suhai معاوية ..

  22.  
  23. #12
    اللجنة الاستشارية
    Array الصورة الرمزية مرتضى يوسف العركي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    ودمدني-حي مايو
    المشاركات
    2,113

    عزيزي معتز الريح :
    تعودنا ان نرحب بكل قادم جديد لتوه ثم دعوته للمشاركة بيد ان الحالة ( مرتضى عبد القادر ) غير فقد شارك بيتوبيته الفاضلة ..... مابين الحلم والتمني والتطلع والواقع ....كانت مفرداته اسهلت براحات هي الاخرى سهلة ممتنعة ....
    يقييني بان المنتدى كسب قلما متميزا برحا نستفيد منه كثيرا .
    التحية له ولكم ودمتم

    كلمة طيبة** كغيث أصاب أرضا طيبة **فأنبتت كلأ وعشبا كثيرا

    الحلامابي
  24.  
  25. #13
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    18

    يا مدنية سلام... ود الريح ده كضاب و الدليل عل ذلك انو أنا لما دخلوني أولى ابتدائي و ما زلت أذكر أول يوم لما ساقتني أمي - الله يديها العافية - من يدى و قالت لى معتز الريح أمسك الود ده من يده و ما تخلى يروح قروشه لأنو معتز كان في الصف الخامس وقتها. أما من الناحية الأخرى فالمعتز كان كبيرنا الذى علمنا أنا و العزيز - Suhai- السحـــــــــــــــــــــــــــــــــر!

    أجمل من عينيك حبي لعينيك!!
  26.  
  27. #14
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    18

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    حباب مرتضي حبابك عشره بلاكشره
    عزيزي صلاح الطاهر
    أشكر لكم دفء ترحابكم. لكن ما غريبة عليك البشاشة و اللطافة ما انت رائع من يومك. سعيد جداً ان يكون لكلينا منتدى للتواصل.

    أجمل من عينيك حبي لعينيك!!
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتضى عبدالقادر مشاهدة المشاركة
    أنا لما دخلوني أولى ابتدائي و ما زلت أذكر أول يوم لما ساقتني أمي - الله يديها العافية - من يدى و قالت لى معتز الريح أمسك الود ده من يده و ما تخلى يروح قروشه لأنو معتز كان في الصف الخامس وقتها. !
    الجااااااااااااك

  30.  
  31. #16
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية صلاح الدين محمد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    مدني - بانت
    المشاركات
    322

    الرائع الجميل مرتضي

    صاحب الحضور المتميز في جميع المناسبات

    مرحب بيك وسط اهلك واحبابك

    بحضورك يزداد المنتدي القا وبهاءا

    ولي معك زكريات واغنيات في حنتوب والنش

  32.  
  33. #17
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية مختار بازى
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    حنتوب المربعات حى الرياض مربع 2
    المشاركات
    5,587

    مرحب تراحب بالكوم اخونا مرتضي وابقي داخل لي جوة





    كن كالنخلة عن الاحقاد مرتفعا ترمى بحجر
    فتعطى اطيب ثمرى
  34.  
  35. #18
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ((أبــوعاذر))
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدني / مايو40
    المشاركات
    348

    اهلين مورتن
    يا عزة شباب مايو 40

  36.  
  37. #19
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    من ودمدني حي مايو جنوب
    المشاركات
    402

    اخي مرتضي
    قرب تعال ماتبتعد
    من مدني وتعليم الاصالة (الشرقية الاميرية ومدني الثانوية وكمان جامعة الجزيرة...ماشاءالله ....... خلينا نقيف في الصف نحن الجايبنا القطر ديل ) والله انت رب المنزل وسيدا كمان
    اهلا وسهلا بيك

    التعديل الأخير تم بواسطة nasir ; 26-09-2007 الساعة 10:14 PM
    [[ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحل العقدة من لساني يفقهوه قولي)
    بكل امتنان
    ناصر ابراهيم
  38.  
  39. #20
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    مليون مرحب يا مرتضى

    وإن شاء الله تفيد وتستفيد

  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عوض صقير
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ود مدنى المدنيين شمال
    المشاركات
    6,175

    ألف مرحب

    بالعزيز مرتضى عبدالقادر

    منور منتداك

    وأرى بأنك تحمل الكثير المفيد وسوف تكون لاعب أساسى فى الكرسى الساخن لأخونا معتز الريح ..!

    ولا ما كده يامعتز ؟!!!!!!!!!!!!!

  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوض صقير مشاهدة المشاركة
    وأرى بأنك تحمل الكثير المفيد وسوف تكون لاعب أساسى فى الكرسى الساخن لأخونا معتز الريح ..!
    ولا ما كده يامعتز ؟!!!!!!!!!!!!!
    هذا الكلام صحيح في حالة جلوسي على الكرسي ..
    وما أظن ده يحصل .. هههههههههه

    تحياتي لكم مولانا العزيز ..

  44.  
  45. #23
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية hamad2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    من مدني_حي النصر_مايو40
    المشاركات
    1,006

    الف مرحب بالعزيز مرتضي
    يا عزة شباب مايو 40

    مـــن أجل تحقيق الوصــول
    بركـب مراكــب المســـتحيل
    ومهمـا ما المشـوار يــطــول
    بمشـى على الــدرب الطـويل
    عشان أحقـق يازمــن آمالــي
    والحـــلم الجمـــيل،،،،
    ولما أرجع للوطـن يعود معــاي مجدي القبيل
  46.  
  47. #24
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية القيصر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني مايو40
    المشاركات
    316

    الف مرحب بيك يا مورتن
    قربو اكملو شباب ميو40
    واسعفنا بالجديد المضحك

    وابقي لي جوه......

  48.  
  49. #25
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية جوجو22
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مدني حي مايو 40
    المشاركات
    44

    اهلا بالاخ مورتن حبابك عشرة شرفتنا
    واكملت الصورة الكاملة لابناء مايو 40
    ونتمنى ان نسمع كل خير عنك يارائع

    عدا راح زمن الندم


    ذكرى ضماها العشم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid