جيت داخل المنتدى ..
لقيت في شعاع من نور زياده ..
أتاري ده مرتضى الممسوخ ..
والله أيام يا حبيب ..
وزمن جميل ما بتكرر ..
زمن الشرقية ..
وزمن الأميرية ..
وزمن مدني الثانوية ..
ولمان تجينا زيارة في النشيشيبة
ونردها ليكم في حنتوب الجميلة ..
الفرق بين الزيارتين أنو نحنا بنجيك قاصدينك ..
وانت بتجي قاصد ناس تاااني ..
شقي وجميل من يومك ..
تعالوا نرحب بي مرتضى عبدالقادر


رد مع اقتباس







المفضلات